الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب التمريض تكفووووووون تكفووووووون

مساعدة شباب التمريض تكفووووووون تكفووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جلسه 180
    جلسه 180

مبتعث جديد New Member

جلسه 180 الأردن

جلسه 180 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى NURSING , بجامعة ASU
    • ASU
    • NURSING
    • ذكر
    • AMMAN, AMMAN
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 07:18 PM

السلام عليكم رحمة الله وبركاته

شباب انا معاي بكالوريس تمريض وناوي اكمل ماجستير تمريض في امريكا بس انا انسان ماعندي خلفيه " عن التمريض قي امريكا " كل الي اعرفه انو لزم تمتحن امتحان النكلكس ولزم توفل

بس الان السؤال هل فيه جامعات تقبلني بدون جيمات وبدون جي ار يعني بس تطلب مني توفل ؟؟

وابي جامعه تكون جامعه متوسطه يعني يمشي فيها الواحد تنصحون في ايش ؟؟ خصوصاً اني طالب على البعثه وناوي ارقي البعثه حقتي من دوله عربيه وقالولي الترقيه اختار امريكا او كندا

وانا اقولك امريكا افضل فاتكفون الشباب الي عنده خلفيه عن التمريض لا يقصر وتكفون شباب والله اني حايس

شكراً
  2. النكلكس او NCLEX هو معادلة شهادة الباكلوريوس والرخصه المهنيه للتمريض..يعني يشوفون المواد اللي درستها ورخصة المهنه اللي عندك حاليا وبعدها يحددون لك اختبار علشان تطلع رخصة الولايه اللي بتروحها
    وهذا هو الموقعCGFNS International - global credibility in credentials evaluation
    طبعا متطلباتهم كثيره وشوي تعجيزيه هههه
    بس انا اعرف صاحبات لي راحو يدرسو ماستر في امريكا بدون طلب النكلكس
    NCLEX تحدده الجامعه اللي بتقدم عليها
    مثلا فيه تخصصات في التمريض ماتطلب نكليكس ولكن فيه تحصصات ثانيه يكون شرط اساسي فيها

اذا تحتاجون اي مساعده في هالموضوع انا حاضره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر المتكبرين
    معليش عزيزي بسألك سؤال .. أنا بأقدم على بكالريوس تمريض في أمريكا .. ماهو النكلكس الذي ذكرته؟

نكلكس :- هو امتحان البورد الامريكي في التمريض زي امتحان هيئه التخصصات الطبيه في السعوديه

أذا انت طالب توك متخرج من الثانويه وناوي تبدا على طول بكالوريس ماراح يطلبون منك هذا الامتحان
    لكن اذا انت طالب معاك دبلوم ورايح تكمل بكالوريس راح يطلبون منك هذا الامتحان
    ويطلبون هذا الامتحان كمان من الطلاب الي بيكملون دراسات عليا
    7 "
  4. نسيت اضيف انهم يتطلبو اختبار التوفل بدرجه معينه
    الا اذا كانت اللغه الاولى هي الانجليزيه وانت دارس بكالوريوس في دوله اجنبيه مثل استراليا وامريكا فهذا الطلب ينلغي في هالحاله

طبعا يحتاج سجلات الاكاديميه لبكالوريوس التمريض وترسل مباشرة من الجامعه اللي درستو فيها

في فورمات لازم تتعبى وتنرسل...
    المبلغ شوي غالي حق الابليكيشن يوصل 1700 ريال تقريبا
    7 "
  5. هلا اختي ساره

اكيد محتاج مساعدات مو بس مساعده

ابي اعرف ايي احد في امريكا يدرس ماستر تمريض ابي اعرف كل شي الخطوات افضل الجامعات " تكون سهله + اقل تعقيد "

ايش افضل تخصصات في الماستر ؟ وفين الجامعات الي ماتطلب نكلكس؟؟؟ وهل الجيمات مطلوب لتمريض ؟؟ وماذا عن الجي ار اي ؟؟؟ وياليت تسألي صاحباتك وتاخذي منهم المعلومات الكامله وتكفين انا في انتظار الرد

تكفين انا في انتظارك
    وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلسه 180
    هلا اختي ساره

اكيد محتاج مساعدات مو بس مساعده

ابي اعرف ايي احد في امريكا يدرس ماستر تمريض ابي اعرف كل شي الخطوات افضل الجامعات " تكون سهله + اقل تعقيد "

ايش افضل تخصصات في الماستر ؟ وفين الجامعات الي ماتطلب نكلكس؟؟؟ وهل الجيمات مطلوب لتمريض ؟؟ وماذا عن الجي ار اي ؟؟؟ وياليت تسألي صاحباتك وتاخذي منهم المعلومات الكامله وتكفين انا في انتظار الرد

تكفين انا في انتظارك

وشكراً
    اهلا اخوي جلسه 180
    انت عندك تخصص في التمريض؟ او عادي تطلع اي تخصص

بالنسبه للتخصصات اللي ماتتطلب نكلكس هي الادراه او Management
    و Education
    المانجمنت افضل طبعا كمنصب ادراري اذا كان الهدف من الماستر هو وظيفه في المستشفى
    الايديوكيشن...حلو وسهل اذا كان هدفك انك تدرس في جامعه

طبعا تقدر تفتح موقع الوزاره وتشوف كل الجامعات اللي عندها ماستر والمعترف فيها
    كثير جامعات حلوه وقويه ومعترف فيه تقدم هذي التخصصات....

الماستر عاده يتطلبو GRE بدرجه عاليه تقريبا اكثر من الجيمات...قلة تتطلب الجيمات وفي تخصصات معينه
    بالنسبه للنكلكس هذا لازم تراسل الجامعه وتسألهم عنه اذا مطلوب للانترناشيونال ستيودنت او لا

ان شاء الله اكون افدتك...وانا حاضره في الخدمه
    7 "
  7. طيب اوكي الله يعطيكي العافيه

بس على حسب خبرتك وبما انو انت هناك في امريكا فأكيد خبرتك اكبر من خبرتي
    فين الجامعات الي ماتطلب gre ؟؟
    ولا نكلكس لنو عن جد الي بيكون هناك الصوره بتكون له اوضح مني انا الي موجود خارج امريكا خصوصاً بعد الورطه الي ورطتني فيها الملحقيه بانو مارقي البعثه الى فيه امريكا او كندا
    اخ بس لو سمحولي استراليا او بريطيانيا كان لا ger ولا غيره

طيب ايش رايك في هذي الجامعه ؟
    http://www.musc.edu/nursing/academics/masters/

هذي الجامعه مو طالبه ger بس انا مو فاهم هل هو بس للـ online students ؟
    ياليت تشوفي وتعطيني رايك وهي في ولايه ساوث كالورينا وكيف وضع الولايه ؟

في انتظارك وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.