الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندائي للامهات والاباء قد تكون المدارس سببا وجيها لاعادة النظر في امرالبعثه ساعدوني

ندائي للامهات والاباء قد تكون المدارس سببا وجيها لاعادة النظر في امرالبعثه ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري انا قلت الموضوع له علاقه بالدين او يمكن جالسين ينصرونهم
    طلع رياضيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    معليش اختي يعني لو يبي يدرس بالسعوديه بيطلع فلته ؟معروف امريكا دوله ممتازة بسالفه التدريس والدراسه .
    انا ماقد سمعت في احد فلته بالرياضيات وسعودي فخلي الصبي يمكن يطلع عالم وش دراك ...
    ترى بالسعوديه ياتلقين اللي يدرسون رياضيات مصري او مصري او مصري
    7 "
  2. يعطيكم العافيه على الردود
    طمنتوني الله يطمنكم

وبالنسبه للمحتجين على موضوعي بما اني يضااجتاحني الكثير من الاحتجاج حين علمت بالامرفلا لوم عليكم
    اما الدين كما تفضلت الاخت انا اقول ياعزيزتي التربيه والتدين يكون في المجتمع الاول((الاسره))فلا اخشى عليه ان كان خرج من بيئه لها لبنه اسلاميه عميقه وصحيحه فهنا تاتي فرصتي لتعليمه معنى التقوي
    شكرا للجميع ودي
    7 "
  3. اسفه عزيزتي ع التاخير لاهيه في القبول الله لا يلهينا عن طاعته

قد يكون موضوعك سبب لاعادة الحسابات من جديد لكن ليس على حساب البعثه بل الاصرار عليها

اول سبب وذلك لاني اعدها فرصه لابنائي قبل كل شيء وتجربه باذن الله رائعه يخوضونها وانا ومن واقع الخبره ( حلوه واقع خبره)ارى

ان نسبه كبيره من التدريس يقع على كاهل الاهل

وبيني وبينك وباختصار مناهجنا وطرق التدريس عندنا ماتستحق ان الواحد يضحي من اجلها!!

بالتوفيق عزيزتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.