الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندائي للامهات والاباء قد تكون المدارس سببا وجيها لاعادة النظر في امرالبعثه ساعدوني

ندائي للامهات والاباء قد تكون المدارس سببا وجيها لاعادة النظر في امرالبعثه ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه !!
    مدري وش السالفه !!

مبتعث مميز Characteristical Member

مدري وش السالفه !! الولايات المتحدة الأمريكية

مدري وش السالفه !! , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة باقي
    • باقي
    • Nutrition
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 10:13 PM

*

**

السلام عليكم
    لا استطيع ان استجمع افكاري
    بينما كنت اتصفح في مواضيع دراسة الاطفال في امريكا صعقت بخبر يكاد يجعلني اعيد النظر في فكرة الابتعاث!!!
    المستوى الدراسي في امريكا متدني خصوصا بالرياضيات!!!امريكا!!!!!
    وانا في ولاية اوريغون ووقد صنفت مؤخرا بانها ذات المستوى الادنى في الغه والرياضيات من بين باقي الولايات
    سياسة المدارس الامريكيه هي ان تنتظر من الطلاب الابداع انشطه وهومورك ملون واعمال وبروجكترات وامور لاتتعلق بالتعليم الجاد!!!!! كنت اعتقد العكس تمامااااااااااااااااا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread21366.html
    انا احب العلم وحلمي الابتعاث ولكن على حساب ابني!!!!!

انا لدي ابن في سنه اولى ابتدائي ((ماشاء الله)) باقي في طور التاسييس لا اريد ان اظلمه لاحقق طموحي
    اشعر باكتئاب وبالذنب ايضا ..لاقرار ثابت في راسي افكار متضاربه احاول ان استوضح فكرتي لكن اشعر بالعجز فقد صعقت بالموضوع منذ دقائق قليله

اعطوني ردا يغالط ما اعتقده
    قولو انه ليس بصحيح
    كيف هو مستوى ابنائكم
    هل عانيتم من تراجع مستوى ابنائكم
    ماذا كانت خطتكم
    اخبروني ماذا فعلتم انا في حيرة لا يعلمها الا الله
    ارشدوني جزاكم الله خيرا
  2. اختي دايم الدراسات لا تعني شي ولا التصانيف
    انا درست صف رابع في امريكا ... والله كان من احسن تجاربي .. الحمدالله تعلمت انجليزي .. ودراستهم مرة جيدة وفيها تفكير ونشاطات كثيرة عكس مدارسنا كآبة وسخافة والواحد يصير بس يبغى يغيب .. اختي الكريمة النشاطات احسن شي للطالب صدقيني احسن شي .. والله كنا نشتغل فترات كثيرة يطلعون لك افكار كثيرة يكتشفون مواهب وذكاء .. شي شي بجد يعني من احسن تججاربي .. والكتب انواع واشكال من مواد كثيرة تخيلي مادة الجيولوجيا درستها وانا صف رابع .. نظام مدرستنا كان كل يومين او 3 كويز رياضيات 100 سؤال في 20 دقيقة .. والتعامل من احسن ما يكون احترام وتفاهم .. احترام عقليات .. لما نسوي شي يقدرونه ويعطون جوائز وحركات يعني في دعم مرة مرة للطالب الجو مرة كان حماس ...وصدقيني طول ما ولدك يحب يدرس ويبغى يتعلم بيمشي في الرياضيات وغيره وانا عندي خير تجربة والكلام هذا كان قبل حول 9 او 8 سنوات ..اتمنى افدتك
    موفقة يارب
    7 "
  3. خخخخخخخخخخخخخ

معليش اذا نظام الدراسه في امريكا ضعيف وخاصة الرياضيات

أجل كيف نظام الدراسه في السعودية وخاصة الرياضيات .. واخص بالذات الطلاب اللي ياخذون مدرسيين خصوصيين

عشان مادة الرياضيات .. ويصرفون الآلآف وفي الأخير بعضهم يطلع بدون نتيجه

يا رجآل حط ولدكـ وتراه محظوظ بيدرس الابتدائية في امريكآ .. تحياتي
    7 "
  4. لاتصعق ولا شيء >>>>أول مكسب لك ولودك تعلم اللغه قبل اي شيء
    وثانيا المدارس هنا بأمريكا (الحكوميه)تبداء من عمر 5 سنوات مو مثل السعوديه من عمر 7 سنوات اول مرحله تسمى كند كاردن وبعض المدارس عندها فصل عمر 4 سنوات تختلف من مدرسه لمدرسه
    لا تخاف تقول فاتته سنتين وماعندة لغه ,هنا بأمريكا عندهم فصول لغير الناطقين بالانجليزيه يعني لو هو صف رابع >>>في حصه اللغه الانجليزيه يروح لفصل يدرس فيه الحروف كأنه في اول صف,وحاول قبل تجي امريكا تعطيه دورات باللغه الانجليزيه على الاقل يعرف الاحرف وبعض الكلمات حتى يسهل عليك لانك اول سنه بتكون مشغول انت والمدام بتعلم اللغه,
    وحاول عند اختيارك السكن ان تبحث عن المدرسه التابعه للسكن قبل ان توقع العقد لان االمدارس تختلف باختلاف الاحياء هناك الجيد وهناك السيء ..فلابد من اختيار المدرسه الجيد ة حتى يرتاح الطفل نفسيا فلا يخفى عليك انه سيواجه مجتمع جديد ولغه جديدة ومكان جديد.فالمدارس هنا بامريكا فئات أفضلها A ثم B وهكذا لذا كن حريص على اختيار المدرسه الملائمه
    اما بالنسبه للمدارس الاسلاميه تأكد أنها سنيه >>>طريقه البحث افتح قوقل ماب على مدينتك اللتي ستهب لها واكتب مدرسه اسلاميه او مسجد وراح يطلع لك كل شيء عنها .ولاتشيل هم يمديه على مدارسنا اللي جدران وطاولات
    7 "
  5. لاتصعق ولا شيء >>>>أول مكسب لك ولودك تعلم اللغه قبل اي شيء
    وثانيا المدارس هنا بأمريكا (الحكوميه)تبداء من عمر 5 سنوات مو مثل السعوديه من عمر 7 سنوات اول مرحله تسمى كند كاردن وبعض المدارس عندها فصل عمر 4 سنوات تختلف من مدرسه لمدرسه
    لا تخاف تقول فاتته سنتين وماعندة لغه ,هنا بأمريكا عندهم فصول لغير الناطقين بالانجليزيه يعني لو هو صف رابع >>>في حصه اللغه الانجليزيه يروح لفصل يدرس فيه الحروف كأنه في اول صف,وحاول قبل تجي امريكا تعطيه دورات باللغه الانجليزيه على الاقل يعرف الاحرف وبعض الكلمات حتى يسهل عليك لانك اول سنه بتكون مشغول انت والمدام بتعلم اللغه,
    وحاول عند اختيارك السكن ان تبحث عن المدرسه التابعه للسكن قبل ان توقع العقد لان االمدارس تختلف باختلاف الاحياء هناك الجيد وهناك السيء ..فلابد من اختيار المدرسه الجيد ة حتى يرتاح الطفل نفسيا فلا يخفى عليك انه سيواجه مجتمع جديد ولغه جديدة ومكان جديد.فالمدارس هنا بامريكا فئات أفضلها A ثم B وهكذا لذا كن حريص على اختيار المدرسه الملائمه وكل مدرسه تجيها اسئلهم عن فئتهم,
    اما بالنسبه للمدارس الاسلاميه تأكد أنها سنيه >>>طريقه البحث افتح قوقل ماب على مدينتك اللتي ستذهب لها واكتب مدرسه اسلاميه او مسجد وراح يطلع لك كل شيء عنها .ولاتشيل هم يمديه على مدارسنا اللي جدران وطاولات
    7 "
  6. من جدك !
    مدري ليه يوم قريت موضوعك تذكرت النكتة عن البدوي الي راح لسوريا وقاله السواق شوف هاي الضيعة
    قال لا والله الضيعة عندنا بالسعودية ...

أختي الكريمة .. أمريكا دائماً بلد إحصائيات أي شيء ينظمون له إحصائية دقيقة وترتيب
    يعني الجامعات لها تصنيف
    تدريس المواد له تصنيف .. حتى الجامعة إذا دخلتي لازم يعطونك نهاية كل ترم استبيان تقييم للدكتور الي درسكم ويسوون فيه احصائية داخلية لعمل المدرس!
    ومنطقياً مثل مافيه مركز أول لازم يكون فيه مركز أخير! .. لو قلت لك رتبي أسماء الأثرياء التالين ( بيل جيتس - الوليد بن طلال - دونالد) .. بيجي الوليد بن طلال في المركز الأخير لكن هل معناه أنه تعبان وفقير!
    زبدة الكلام .. التعليم في السعودية عندك كسيح ومعاق وأزيد عليه بعد معفن !
    وعندي استعداد أودي عيالي يدرسون في صربيا و لا أخليهم ضحايا تجارب أشباه المنظرين في وزارة التربية كل يوم يعتمدون ميزانية مليارات يسرقون منها ويلغون التجربة بعد 10 شهور وبالأخير يوصل ولدي صف اول متوسط وهو مايعرف يكتب اسمه إملائياً!
    روحي بس والله يوفقك ولا تشيلين هم ... تعليم السعودية يبي له على الأقل 10 سنوات عشان تقدرين تقولين عنه (تعليم) مو بس ينافس تعليم أقوى دولة متطورة في العالم!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.