الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثه و الوظيفه و الاستقاله !!

البعثه و الوظيفه و الاستقاله !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dondy
    dondy

مبتعث مبدع Amazing Member

dondy الولايات المتحدة الأمريكية

dondy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior , بجامعة University
    • University
    • Interior
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 27th, 2006, 11:43 PM

السلام عليكم

استفساري بالنسبه للوظيفه و البعثه

طبعا من الشروط للالتحاق بالبعثه ما يكون المتقدم موظف حكومي او قطاع خاص ..

و الحمدالله انا متخرج قريب و حصلت وظيفه ممتازه و راح اباشر بعد اسبوع .. و طبعا حاط الاوليه عندي الالتحاق بالبعثه لاكمال درجه الماجستير ..

بس ما ندري اذا كان ربنا مو كاتبلنا الالتحاق بالبعثه يصير على الاقل نكون ضامنين المستقبل الوظيفي ( مو نقعد نحط ايدنا على خدنا و نستنى البعثات و بعدين ما نتوفق !! )

و المفروض الكل يسوي هذا الشي بانو يضمن نفسو في الاول و بعدين اذا جات البعثه ربنا يحلها ..

المهم

سؤالي

متى تشوفو الوقت المناسب للاستقاله من الوظيفه اذا جات البعثات ؟ (طبعا للاشخاص الموظفين و ابتعثو قبل كذا بحكم الدرايه الكافيه )

طبعا حتى لو صدر الضمان المالي و جبنا قبول للجامعات .. خوفي بانهم ياخروني في موعد القرار لبدء الدراسه !!

بمعنى اخر

متى راح يعطو لكل مبتعث الورقه اللي مكتوب فيها (اقر بانني لست موظفا حكوميا او في قطاع خاص و سوف اكون متفرغ للدراسه )

هل راح يكون في موعد قرار الابتعاث او قبل ذلك ؟

و طبعا بعدها على طووووول راح استقيل عشان اكمل الدراسه باذن الله

في انتظار الرد

و ربنا يوفق الجميع ان شاءالله
  2. مرحبا اخوي دوندي للاسف مااقدر اجاوبك على اسئلتك لاني انا مثلك تماما اريد من يجاوب على هذا الاسئلة , زي مايقولوا انا نفسك بزبط حصلت على وظيفة بس اخرتها والان راح اردلها بس هناك اسئلة غامضة كثيرة جدا ومن ضمنها الاسئلة التي طرحتها

امل من يجيب علينا ويذكر كل التفاصيل بخصوص الموظف المستقيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Sulaiman

أنا كنت موظف في أحد البنوك لمدة 3 سنوات ولم أقدم إستقالتي إلا بعد إستلام قرار الإبتعاث والتذاكر , يعني نصيحة لا أحد يستعجل في إتخاذ القرار إلا بعد ما يضمنها من جميع النواحي

وبالتوفيق

هذا الكام الصحيح لا تقدم على شي حتى يكون كل شي في يدك ,,, دمت أخي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.