الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصيت التذاكر من النت وتوهقت ... الحقوني

قصيت التذاكر من النت وتوهقت ... الحقوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح مسافر
    لا ياحبيبي بالعكس انا سويت كذا انا من الرياض صيت التذكره اون لاين ب سعر ٣٧٠٠ ارخص من اي مكان وبعدين اكتشفت انها اسم الأول والأخير بس عادي لا يهمك راجع فرع الخطوط الي في الخالديه وقلهم ابي اسوي تعديل في الأسم انا في الرياض راجعت المروج وضبطوها لي وسولي كل شي وحطو اسمي كامل والحين انا في ميامي ولي شهر ولا يهمك كلام الناس يا ابوي كل شي وله حل بس الله يعينك على الطياره متعبه جدا جدا
    المشكلة انا تذكرتي Non-refundable
    غير قابله للارجاع او التعديل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    عفواً كان إستفسارك عن مطار أمريكا فقط

أكيد يمشونك، و لعلمك أفضل خطوط إلى أمريكا هي الخطوط السعودية
    من جد تتكلم انت ولا من جد ؟!

الطائرة الي انا رايح فيها اسمها بونج ولا مدري ايش 777 من مطار جدة الي الرياض الي واشنطن .. نفس الطيارة
    امس كانت رحلتي من الرياض الي جدة بنفس الطيارة

و الله و الذي نفسي بيده ماقدرت اضغط الزر الي ينادي المنظيفين + الشاشة لاصقة بوجهي + كل شي في الطيارة متهالك + المظيفات ( الاندونيسيات ) شايفين نفسهم وودهم يصكوك على وجهك لما جو يوزعوا الجرائد

كل الناس تتكلم عن سوووء الخطوط السعودية .. سواء في جرائد او منتديات او مجالس .. وانت تقول لي احسن خطوط ؟

روح تفرج على اسطول الاماراتية ولا القطرية و تفرج قد ايش المقاعد واسعة و كيف ترتاح ، انا اكسر ضهري لاني ماقدرت ارجع المقعدة شوي للخلف لان كل شي ضيق ، حتي المضيفات لما جوا يوزعوا علينا الاكل كل شوية تخبط في كرسي ولا واحد ولا وحده .. ؟ وين عايش يا الحبيب بالله تكلم بالعقل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.