الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو كنتو مكانها ويش بتسوون ؟ !!!

لو كنتو مكانها ويش بتسوون ؟ !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    الله ييسر امرك
    آمين الله يسمع منك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    بس عادي خذي اي قبول عندك
    ولما تروحي للملحقيه على طول هما يعطونك الضمان المالي ويحولونك لان سببك قوي محرمك موجود بنفس المدينه
    لاتشيلي هم انت اطلعي واول ماتوصلي لواشنطن امورك انشالله بتنحل
    ادري انهم راح يحولوني
    لكن على بال مايحولوني من معهدي الحالي الى واحد ثاني راح يكون فيه وقت فاصل .. في هذا الوقت اقدر ما اداوم في المعهد والا الملحقيه ماعندهم مانع ..

وانتي هالوقت اذا تقدري تجيبي شهاده بنكيه وتجيبي قبولك بنفسك على طول من الوزاره تتحولي مايحتاج تستني المكتب
    بالتوفيق
    فكره جميله .. بس ماعندي خلفيه كبيره عن الموضوع !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    اختي بكل اختصار ماهوب على كيفهم يحددون لك المكان الي بتدرسين فيه
    هذولا اندفع لهم فلوس موب يخدمك ببلاش عشان يتشرط عليك
    يجيب قبولك في المكان الي تبينه ورجلك على رقبته .. قسم بالله قاعدين يذلون الطلاب ذا الأجانب تقولين يصرفون عليهم من جيوبهم
    كلامك ميه ميه ..
    بس حاولت فيهم كثير بالايميل وهم كانهم مايسمعون

دقي عليهم قولي عطوني المسؤول عن تجسير .. اذا كلمك قولي الوضع كذا وكذا
    وحدة من ثنتين ياتجيب لي قبول في المكان الي فيه محرمي
    ياراح اشتكيك إنك قاعد تعرقل إجراءات الطلاب وخليك جدية في كلامك وواضحة
    مو هم مايردون على الجوالات والتلفونات الي حاطينها نهائيا .. !!
    حاطينه زينه بالموقع حقهم بس ..

واذا رفض ارفعي برقية للوزارة بس لاتنتظرين رد عشان الوقت..الشكوى بس عشان تبردين حرتك فيهم
    الشكوى جايتهم جايتهم الله لا يعوق بشر .. ومع برنت للايميلات الي مرسلينها لي يستغبون فيها ..
    انت بس اصبر وانا اختك , الخير جايهم

إذا شفتي إنها انسدت مرة
    خلي اخوك يجيب قبولك
    الضمان المالي ترى شغله سهلة ماهيب بالتعقيد الي انتي متصورة
    خلي احد من اهلك موب شرط أبوك حتى لو مايقرب لك قرابة قوية عنده رصيد في البنك ... فوق الـ70 ألف مثلاً يجيب كشف حساب بالانجليزي ويكتب معروض انه يتكفل بمصاريفك ويختمه ويوقعه
    بس كذا يعني هو ماراح يدفع لهم ولا ريال والفلوس الوحيدة الي راح تندفع هي فتح ملف بس الين يصير القبول بيدك وبعدين راح بكل سهولة يعتمدونه لك من الوزارة اذا رحتي وجبتي مايثبت إن محرمك الي هو إخوك يدرس هناك يعني خذي كرت العائلة وهويته وخذي قبوله او سجله في المعهد الي انتي تبين تدرسين فيه ويعتمدون قبولك وانتي واقفة
    اها ..
    الله يجزاك بالخير الحين فهمت طريقته ... يمكن اسويها
    انا الحين راسلت الوزاره من اسبوع عشان يرسلون لي ضمان مالي وقلت لهم اخوي يدرس هناك وارسلت لهم نسخه من الاي توني حقه .. عاد الى الان انتظر رد منهم , وان شاء الله يوافقون يصدرون لي ضمان مالي يارب

على فكرة انا سويت كذا وجبت قبولي بنفسي ودبرت ضمان مالي من واحد وسويت نفس الطريقة الين وصلت لأمريكا وهناك الملحقية عطوني ضمان مالي رسمي من عندهم وعطيته للمعهد ويادار مادخلك شر

بالتوفيق
    الله يوفقك آمين ..

هي شغلة القبول سهله إن شاء الله

الله ييسر للجميع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جدة.
    طيب ياخيتي الحين ماني فاهم ليش مو راضي المعهد الي تبيه؟؟وش يبي بالظبط؟؟
    اذا ابد ماقدرتي انك تجيبي قبول فيه مالك الا مثل ماقالت الاخت الامل القادم انك تقعدي فيه كم اسبوع وتحولي,
    وحتى لو اصريتي على رأيك مارح يفيدك بشي تجسير بيقولك على قولة اخوانا السوريين (بلطي البحر) تبي هلقبول ولا بكيفك-لأنه على حسب مافهمت هلمكتب متعاقد مع مجموعه من المعاهد فا مارح يجبلك قبول من غير الي متعاونين معهم.
    ودي اقولك على رأي ثاني بس ما احب افتي لأني مو متأكد منه,

اي سؤال حاضر

شكرا على الرد

يعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت اخوي
    آمين الله يسمع منك

ادري انهم راح يحولوني
    لكن على بال مايحولوني من معهدي الحالي الى واحد ثاني راح يكون فيه وقت فاصل .. في هذا الوقت اقدر ما اداوم في المعهد والا الملحقيه ماعندهم مانع ..

فكره جميله .. بس ماعندي خلفيه كبيره عن الموضوع !
    الملحقيه تحولك على طول يعني مايحتاج تدرسي بالمعهد الي انتي مو عايزته يعني على طول يعطونك الضمان المالي ويغيروا لك المعهد لانو محرمك مو موجود بنفس المدينه تبعك
    يعني بعد ماتطلعي من واشنطن تروحي على مدينه اخوك وتوحي للمعهد تبعوا وتدرسي بي افرب كورس موجود

بالنسبه لانك تجيبي قبولك بنفسك
    اذا كان عندك او احد من اهلك مبلغ كويس 80 الف او اكثر تطلعي شهاده بنكيه باسمه وترسلي اورقك وشهاداتك وصوره من جوازك لمعهد اخوك وهما يرسلوا لك القبول
    والله يوفقك يارب ونسمع الخبر الي يفرحك
    7 "
  5. خي مني العلم

حطي بالبنك مبلغ وقدرة 50 الي 60 الف ريال
    وفي نفس اليوم طلعي شهادة بنكية

ارسليها علي اخوك, ويسوي لك القبول من المعهد اول ما يوصلك القبول والاي توني روحي للوزارة وعم بيخلصوا لك الاوراق كلها في نفس اليوم

والله ييسر لك الامر يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    الملحقيه تحولك على طول يعني مايحتاج تدرسي بالمعهد الي انتي مو عايزته يعني على طول يعطونك الضمان المالي ويغيروا لك المعهد لانو محرمك مو موجود بنفس المدينه تبعك
    يعني بعد ماتطلعي من واشنطن تروحي على مدينه اخوك وتوحي للمعهد تبعوا وتدرسي بي افرب كورس موجود

لبى قلبك
    رد يبرررررررررد الكبد والله
    اجل الملحقيه مايقولون لي شي لو كان المعهد بعيد .. عادي اجلس عند اخوي الين تبدا كورسات معهده
    الله يسعدك يارب
    بس انتي متاكده ميه الميه, قد جربتي او تعرفين احد مرا بالموقف ؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    بالنسبه لانك تجيبي قبولك بنفسك
    اذا كان عندك او احد من اهلك مبلغ كويس 80 الف او اكثر تطلعي شهاده بنكيه باسمه وترسلي اورقك وشهاداتك وصوره من جوازك لمعهد اخوك وهما يرسلوا لك القبول
    والله يوفقك يارب ونسمع الخبر الي يفرحك
    امين
    ربي يفرحك قلبك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFlegend
    -جيبي ضمان مالب بااسمك او اي احد من أهلك
    -ارسليه لأخوكي
    -يطلعلك قبول
    -ارسليه لمسؤولة المبتعثات في الوزارة وقوليلها انو السبب وجود محرمك هناك
    وبس, هما حيحولوك, أنا كدا سوييت لإخواتي

جزاك الله خير ..كلهم قالوا لي كذا

بس تعرف عنوان او ايميل اسم مسؤولة المبتعثات عشان اكلمها واراسلها

ماتقصر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skmm
    خي مني العلم

حطي بالبنك مبلغ وقدرة 50 الي 60 الف ريال
    وفي نفس اليوم طلعي شهادة بنكية

ارسليها علي اخوك, ويسوي لك القبول من المعهد اول ما يوصلك القبول والاي توني روحي للوزارة وعم بيخلصوا لك الاوراق كلها في نفس اليوم

والله ييسر لك الامر يارب
    آمين

الله يسمع منكـ
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت اخوي
    لبى قلبك
    رد يبرررررررررد الكبد والله
    اجل الملحقيه مايقولون لي شي لو كان المعهد بعيد .. عادي اجلس عند اخوي الين تبدا كورسات معهده
    الله يسعدك يارب
    بس انتي متاكده ميه الميه, قد جربتي او تعرفين احد مرا بالموقف ؟!

امين
    ربي يفرحك قلبك

امين يارب وياك انشالله
    ايوه اعرف وحده صار لها نفس الموقف
    راحت للملحقيه ومنها على مدينه اخوها على طول مع انهم بنفس الولايه بس قالت لهم وازعجتهم بسالفه انو الوزاره تمنع الطالبه من الجلوس في بلد الدراسه بدون محرم
    وقالت انتو حطيتوني بمدينه ومحرمي بمدينه ثانيه عادي عندكم اجلس وحدي قالو لها لا ووافقوا على طلبها
    بس اهم حاجه تقولي لهم انو هو المحرم الوحيد عندك وهو الي يقدر يجلس معاك
    ويارب يسسر امرك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.