الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو كنتو مكانها ويش بتسوون ؟ !!!

لو كنتو مكانها ويش بتسوون ؟ !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخت اخوي
    اخت اخوي

مبتعث مستجد Freshman Member

اخت اخوي الولايات المتحدة الأمريكية

اخت اخوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب الآلي , بجامعة قريبا ان شاء الله
    • قريبا ان شاء الله
    • علوم الحاسب الآلي
    • أنثى
    • قريبا ان شاء الله, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 13th, 2011, 09:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟ واخباركم ؟

انا طالبه ماجسيتر من المرحله السادسه .. اخوي حاليا يدرس في فليرتون ..

وهو محرمي هناك ان شاء الله .. يعني لازم اكون معه بنفس معهده ,

قلت لتجسير هذا الكلام وشرحت لهم .. وارسلت لهم عنوان المعهد عشان يسجلون لي فيه ..
    يردون لي ويقولون لازم اختار من اللسته الي مرسلينها لي والي هي من 6 معاهد على كيفهم .. المشكله ان كل المعاهد الي مرسلينها لي اقل معهد يبعد ساعتين في مدينه برا وبعيده .. والا في سان فرانسيسكو

ويش رايهم يعني باخذ سيارتي وامسك خط عشان اروح لمعهدهم لاوصلت امريكا .. حتى ما اعرف اسوق هههههه

والله اني اخاف ابعد عن احد من اهلي مترين لا طلعنا برا بيتنا .. وما امشي لحالي نهائيا .. كيف يبغون اسجل بمعهد برا مدينة اخوي .. ؟؟!!!!!!!!!

من جد لو كنت/ي مكاني ايش بتسوي/ن ؟ !!!!!!!!!!!

دلوني ذحين لي ثلاث اسابيع اراسلهم ويراسلوني وافهمهم ومو راضين حتى يقولون لي ويش السبب الي مخليهم مايسجلون لي بمعهد اخوي , علما انه مفتوح من قبل الملحقيه !

والا الشغله بالنسبه لهم تجاره ومتعاقدين مع جامعات ومعاهد معينه !!!

قولو لي ويش اسوووي والله احترت معهم ...

2. وعليكم السلام والرحمة -
    اختي مدام اخوك هناك ليه ما جاب لك قبول من هناك؟؟خليه يجيب لك قبول من معهده ونتي روحي للوزارة وصدقيه قوليلهم ان محرمي موجود هناك وهو بالمعهد هذا-ماتوقع ابد انهم يرفضو-بس حاولي انه يجبلك قبول بسرعه او انتي راسلي المعهد بنفسك.
    لا تشيلي هم انشالله امورك بتتسهل
    وأي سؤال حاضرين
    تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. ^

سويت كل شي

حتى المعهد راسلته وقلت لهم بس عطوني رسالة قبول عشان اقدر اطلع ضمان مالي من الوزاره وماقبلوا
    يقولون مايعطون اي ورقه الا لمن اجيب لهم كل الوثائق كامله

عاد قلت اخي تجسير يجيبون لي القبول , الحكومه ليه موظفتهم ؟!!!

اخر رساله جاتني من تجسير اليوم ..

اختي الكريمة

لا يمكننا تحويلك الى مدينة
    فليرتون وذلك لعدم توفر معاهد في هذه المدينة

يرجى اختيار مدينة من ضمن المدن التي تم تزويدك به

عاد ناويه ارد لهم و اقولهم ماراح اقبل ابدا الا بمعهدي .. ؟؟!! ويش رايكم
    7 "
  4. طيب ياخيتي الحين ماني فاهم ليش مو راضي المعهد الي تبيه؟؟وش يبي بالظبط؟؟
    اذا ابد ماقدرتي انك تجيبي قبول فيه مالك الا مثل ماقالت الاخت الامل القادم انك تقعدي فيه كم اسبوع وتحولي,
    وحتى لو اصريتي على رأيك مارح يفيدك بشي تجسير بيقولك على قولة اخوانا السوريين (بلطي البحر) تبي هلقبول ولا بكيفك-لأنه على حسب مافهمت هلمكتب متعاقد مع مجموعه من المعاهد فا مارح يجبلك قبول من غير الي متعاونين معهم.
    ودي اقولك على رأي ثاني بس ما احب افتي لأني مو متأكد منه,

اي سؤال حاضرين
    7 "
  5. the coming hope

هلا خيتو فكره جميله والله
    ربي ينوّرلك يا عسل

Ahlam.m.d

شكله مالي الا الخيار الثاني

mamduh560
    لأنه على حسب مافهمت هلمكتب متعاقد مع مجموعه من المعاهد فا مارح يجبلك قبول من غير الي متعاونين معهم.

ايه شكله متعاقد مع مكاتب ومعاهد معينه ..

اذا عندك راي ثاني قول , يمكن يفيدنا بشي

7 "
  6. الله ييسر امرك
    بس عادي خذي اي قبول عندك
    ولما تروحي للملحقيه على طول هما يعطونك الضمان المالي ويحولونك لان سببك قوي محرمك موجود بنفس المدينه
    لاتشيلي هم انت اطلعي واول ماتوصلي لواشنطن امورك انشالله بتنحل
    وانتي هالوقت اذا تقدري تجيبي شهاده بنكيه وتجيبي قبولك بنفسك على طول من الوزاره تتحولي مايحتاج تستني المكتب
    بالتوفيق
    7 "
  7. اختي بكل اختصار ماهوب على كيفهم يحددون لك المكان الي بتدرسين فيه
    هذولا اندفع لهم فلوس موب يخدمك ببلاش عشان يتشرط عليك
    يجيب قبولك في المكان الي تبينه ورجلك على رقبته .. قسم بالله قاعدين يذلون الطلاب ذا الأجانب تقولين يصرفون عليهم من جيوبهم
    دقي عليهم قولي عطوني المسؤول عن تجسير .. اذا كلمك قولي الوضع كذا وكذا
    وحدة من ثنتين ياتجيب لي قبول في المكان الي فيه محرمي
    ياراح اشتكيك إنك قاعد تعرقل إجراءات الطلاب وخليك جدية في كلامك وواضحة
    واذا رفض ارفعي برقية للوزارة بس لاتنتظرين رد عشان الوقت..الشكوى بس عشان تبردين حرتك فيهم

إذا شفتي إنها انسدت مرة
    خلي اخوك يجيب قبولك
    الضمان المالي ترى شغله سهلة ماهيب بالتعقيد الي انتي متصورة
    خلي احد من اهلك موب شرط أبوك حتى لو مايقرب لك قرابة قوية عنده رصيد في البنك ... فوق الـ70 ألف مثلاً يجيب كشف حساب بالانجليزي ويكتب معروض انه يتكفل بمصاريفك ويختمه ويوقعه
    بس كذا يعني هو ماراح يدفع لهم ولا ريال والفلوس الوحيدة الي راح تندفع هي فتح ملف بس الين يصير القبول بيدك وبعدين راح بكل سهولة يعتمدونه لك من الوزارة اذا رحتي وجبتي مايثبت إن محرمك الي هو إخوك يدرس هناك يعني خذي كرت العائلة وهويته وخذي قبوله او سجله في المعهد الي انتي تبين تدرسين فيه ويعتمدون قبولك وانتي واقفة
    على فكرة انا سويت كذا وجبت قبولي بنفسي ودبرت ضمان مالي من واحد وسويت نفس الطريقة الين وصلت لأمريكا وهناك الملحقية عطوني ضمان مالي رسمي من عندهم وعطيته للمعهد ويادار مادخلك شر

بالتوفيق
    7 "
  8. طيب ياخيتي الحين ماني فاهم ليش مو راضي المعهد الي تبيه؟؟وش يبي بالظبط؟؟
    اذا ابد ماقدرتي انك تجيبي قبول فيه مالك الا مثل ماقالت الاخت الامل القادم انك تقعدي فيه كم اسبوع وتحولي,
    وحتى لو اصريتي على رأيك مارح يفيدك بشي تجسير بيقولك على قولة اخوانا السوريين (بلطي البحر) تبي هلقبول ولا بكيفك-لأنه على حسب مافهمت هلمكتب متعاقد مع مجموعه من المعاهد فا مارح يجبلك قبول من غير الي متعاونين معهم.

اي سؤال حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.