الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اللي كانت رحلتهم يوم جمعه ....!

استفسار بخصوص اللي كانت رحلتهم يوم جمعه ....!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lemo0o
    lemo0o

مبتعث مجتهد Senior Member

lemo0o الولايات المتحدة الأمريكية

lemo0o , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since , بجامعة new of haven
    • new of haven
    • computer since
    • ذكر
    • west haven, CT
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 14th, 2011, 12:41 AM

اوول شي بسم الله والصلاة والسلام على رسوول الله

كيفكم يآ إخواااان

حبااااااااااايبي عندي استفساار بيسط للإخوان اللي كانت رحلتهم من السعودية ل واشنطن يوووم جمعه

انااااااااا بدرس على حساااابي ان شاء الله ورحلتي جدة - واشنطن يوم جمعه وحتوصل ان شاء الله واشنطن الساعه 13 .

طيب السؤال الحين ان شاء الله بعد ماننخلص اجراءات المطار وكل شي ورحنا للفندق اللي تبع الملحقيه وبيتنا فيه

يووم السبت ممكن اخلص اجراءاتي ف الفندق واروح ل ولايتي ...؟؟ ولا لاااااااااااازم آجلس الين يوووم الاثنين ف واشنطن

اتمنى ياآ إخوان اللي جرب قبل كداا يعطيني علم لانو بصرآحه مرررررررررة خايف مافيآ اجلس 3 ايام ف واشنطن جدااااااااا غاليه

ولكم مني جزيل الشكر وانتظر الردود الوافيه ^_*
  2. نعم ياعزيزي انا كنت اسال نفسي هل سؤال من قبل ولم اجد له اجابة
    اذا لم تقم بعد بحجر الطائرة ، فانصحك بشدة ان تغير موعد الرحلة الي وسط الاسبوع او المكوث في واشنطن الي ان تفتح الملحقية ابوابة ، لا تحاول التفنن في اختيار الفندق لكن اتمني ان تكتفي بالفندق الذي اختارتة الملحقية سابقا لك و لغيرك ، ففندق دابيل تري بسعره الرخيص مقابل باقي الفنادق ، فالليلة فية ب ٩٣ دولار شاملة الافطار . ولا اجد ابدا اي زيادة في المصاريف و اتمني ان تكون من النوع المقتصد ليس في واشنطن بل في سفرتك كلها سواء كنت مبتعثا او دارسا علي حسابك الخاص ، لان الغرض من هذه الغربة الشهادة ولا يمنع ان يكون بجانبها بعض الـ $$$$$
    7 "
  3. اخواني ..

اللي رحلتهم يوم جمعة راح تجلسون في الفندق الى يوم الاثنين عشان تفتح الملحقية ...

لذلك اللي ممكن يغير الرحلة الين يوم الاحد يكون احسن لانه بيوصل الاحد ومن بكرة يروح للملحقية ...

وبالتوفيق للجميع ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.