الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم رحلتي في تاريخ 22/8/2007 على القطرية بعد جهد جهيد وصراع

ابشركم رحلتي في تاريخ 22/8/2007 على القطرية بعد جهد جهيد وصراع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية
    شرقاوية

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية غير معرف

شرقاوية , تخصصى مبتعثة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

August 21st, 2007, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منتداي العزيز والساده الاخوان والاخوات العزيزات تحيه طيبه وبعد:-

ابشركم جاءنا الفرج من رب العالمين عقبالك ان شاء الله رحلتي من البحرين لكن الحوسه الي عندي اني عبيت الطلب حق اشعار الوصول 4 مرات ولا صار يعلق فما الحل لاني ماحجزت سكن ولا ادري اذا في احد راح يستقبلني بس ارسلت اوراقي باالفاكس للملحقيه بتاريخ 21/8/2007 هل تتوقعون يدبرولي سكن والفاكس يكفي ولا لا والنكته الي صارت لي انه اصدرلي قرار ابتعاث في تخصص مش تخصصي حطوني محاسبه وانا كيمياء الله يستر لا ليخبطوني اهناك والاسبلنج با الانجليزي فيه خطا انا ما ادري ليه نعطيهم صوره من الجواز وصوره من الشهاده باالعربي مش باالانجليزي ولما الحين لسه عندهم اخطاء ولا لوكان لابس نظاره كان شاف الله يهديهم وزارة التعليم العالي اتمنى للجميع انهم يخلصون ويفتكون منهم ومن وكالة الطيار الي ازعجت راسنا ونشوفكم على خير . اه صحيح من عنده رقم السائق الي اسمه علاء الدين ما ادري اسمه صح ولا لا على الاقل اكلمهم يجني اذا ما حصلت احد هناك وشكرا وبا التوفيق للجميع نراكم بامريكا استنو لما نشتري الكمبيوتر من هناك والدراسه تبدا في 27/8/2007 كل حاجه ورى الثانيه عساني الاقي لي سكن اهم شي.
  2. اخوي RAMMASH واخوي اعقلها وتوكل شاكره لكم مروركم وما الومكم اذا مافهمتوي كلامي لان انا الصراحه كنت مواصله وانا كاتبته ولا ادري ايش كتبت ولا ادري اذا كان الاملاء صح ولا لا بس على العموم انا اشكركم اذا قدرتوا تفهمون شي ومشكوره اختي همس القلم ماقصرتي وعقبالك ان شاء الله ربي يفرجها لك بس لا تنسين رقم السائق بليز ضروري انا ناطره الله يعطيك العافيه واخوي ابو اسامه العلي مشكور على مرورك ماقصرت ربي يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  3. أخــتــي شـرقاوية !!

أولا الف الف مبرووووووك .. وتوصلين بالسلامة يا أخـتـي !!

ثانيا .. بما إنك راسلتي الملحقية كذا مرة .. فبإذن الله راح يحجزولكم سكن ويضبطون أموركم ..

أمـا هـرجـة قرار الإبتعاث .. فالكيمياء أبدا مالها علاقة بالمحاسبة .. ليش ما نبهتيهم على ذا الشي يوم اصدرتي القرار ..

على اي حال ما عندك أي مشكلة .. إذا وصلني الملحقية بالسلامة نبهيهم على الخطأ ذا .. وما عندك أي مشكلة .. وهم راح يعدلونه لك وانتي واقفة ... تصير كثير اللخبطة هذي.

هــذا رقــم أحـــمـد الـبـقـمـي مندوب الملحقية اللي في العادة يستقبل الطلاب الجدد

2022988876-001

وهــذا رقــم " عــــــلاء " ســائق الملحقية

70339459086-001

ولا قــصــرك شــي يا أخــتــي .. أبــد .. عـطـيـني خــبـر .!.!..!.!!.

وبالــتــوفــيـــق أختـي @@@@@@@@@@@
    7 "
  4. اختي شرقاوية الف مبرووك .... و بالنسبة للسكن لا تشيلوا هم اول ما توصلوا مطار دلاس و تنتهوا من الاجراءات بتلقوا الشباب السعوديين يدلوكم على موقع الاستاذ علاء و الي ما رح يقصر معاكم و بخصوص اذا في خطأ بالتخصص ناقشي الملحقية بثاني يوم مع مشرفك اهم شي الآن معهد اللغة ... الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.