الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف في اللملحقة بفيزا سياحية !!؟

فتح ملف في اللملحقة بفيزا سياحية !!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستر1
    مستر1

مبتعث مبدع Amazing Member

مستر1 كندا

مستر1 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة TRU
    • TRU
    • Business
    • ذكر
    • Kamloops, B.C
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

January 16th, 2011, 03:30 PM

يعطيك العافية ياخوان ,, وكل عام وانتوا بخير

أنا مرافق لاختي في كندا وزوجتي معاي على حسابي , سمعت اليوم ان في مكرمة لطلاب امريكا واحنا بصراحة نبي نروح امريكا ندرس ,, المشكلة ان ماعندنا فيزا طالب عندنا فيزا سياحية

هل نقدر نجيب قبول جامعي ولغة ونفتح ملف في الملحقية بدون مانكون دارسين او بالفيزا السياحية ؟ وبعدين بس تجينا البعثة نقدم على فيزا طالب بس نبي نضمن ملفنا ينفتح قبل المكرمة

ياريت احد الاخوة الي حاول يفتح ملف في الملحقية يعطينا خبر هل اقدر افتح ملف بفيزا امريكا سياحية ؟

مع العلم ان عندنا I-94

يعطيكم العافية مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    يعطيك العافية ياخوان ,, وكل عام وانتوا بخير

أنا مرافق لاختي في كندا وزوجتي معاي على حسابي , سمعت اليوم ان في مكرمة لطلاب امريكا واحنا بصراحة نبي نروح امريكا ندرس ,, المشكلة ان ماعندنا فيزا طالب عندنا فيزا سياحية

هل نقدر نجيب قبول جامعي ولغة ونفتح ملف في الملحقية بدون مانكون دارسين او بالفيزا السياحية ؟ وبعدين بس تجينا البعثة نقدم على فيزا طالب بس نبي نضمن ملفنا ينفتح قبل المكرمة

ياريت احد الاخوة الي حاول يفتح ملف في الملحقية يعطينا خبر هل اقدر افتح ملف بفيزا امريكا سياحية ؟

مع العلم ان عندنا I-94

يعطيكم العافية مقدما

اللي اعرفة من تجارب الشباب ان الملحقية لا تفتح ملف للمرافق اذا كان على فيزة سايح ، لأنك حتى لو فتحوا لك ملف فنظام الهجرة الأمريكي لا يسمح بمن يحمل فيزة سايح بالدراسة .

حاول تستخرج فيزة مرافق اف2 ، ولو ما حصل بعد ماتوصل ان شاء اللة تبحث مع مكتب الهجرة في المدينة اللي راح اختك تدرس طلب تغيير الفيزة وشوف شنو راح يقولون لك .

وبالتوفيق
    7 "
  3. يعطيكم العافية على المرور ,,

أنا الي ناوي اسويه اني راح افتح ملف حق زوجتي ,, بس علشان تمسك مكان في المكرمة وراح نقدم على فيزا طالب في اقرب وقت ممكن علشان لما تجي تكمل اجرائاتها يكون عندها فيزا طالب وتقدر تدرس

الي مبين في موقع الملحقية ان الواحد يجب عليه اضافة ختم الدخول + صورة الفيزا + I-94 وهذول كلهم عندي موجودين
    صحيح ان الفيزا ماهي فيزا طالب بس نغير الحالة بس تجينا البعثة

انا لقيت في موقع الهجرة الامريكية ان احنا نقدر نغير لحالة من سياحية لطالب

الي عنده بعد خبرة ياريت يفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.