الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا افعل بعد استلام الفيزا (ارجو المساعدة)

ماذا افعل بعد استلام الفيزا (ارجو المساعدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام خالد محمد
    ام خالد محمد

مبتعث جديد New Member

ام خالد محمد الولايات المتحدة الأمريكية

ام خالد محمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة جامعه كلاردو انجلش
    • جامعه كلاردو انجلش
    • تسويق
    • أنثى
    • دنفر, كلارادو
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 05:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ارجو المساعدة منكم يا اخواني لاني انا سويت الفيزا في الرياض والحمد لله استلمتها
    ايش الاجراءات الى بعد كدا فين اروح وايش اعمل لكي اخلص اجراءات السفر لانو مابقي لي غير شهر ونص وتبداء دراستي وشكراا لكم ساعدوني ابغى اسافر قبل الدراسة ماتبداااااء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خالد محمد
    لو سمحتوو مكتوب لي في متطلبات اصدار قرار الابتعاث بعد اكمال الطلبات يمكن ارسالها عن طريق البريد الممتاز هل هذا صحيح يعني مافي داعي اسافر الرياض ولا ايش ؟؟ لاني من جدة وشكرا لكم

تقدري ترسلي الأوراق بالبريد الممتاز و لما يتغير حالة الطلب في موقع الوزارة و تلاقي مكتوب تمت طباعة القرار لازم تروحي الرياض أو أحد من طرفك يروح يستلمه و يستلم أمر الإركاب و التذاكر... بس الأفضل أنك تروحي بنفسك و يخلصولك أمورك في يوم واحد إن شاء الله تعالى..
    7 "
  3. [COLOR="#0000CD"]السلام عليكم
    انا موظفه بقطاع خاص وقالي المدير اانه عادي بنفس الشهر الي راح تبدا دراستي ببلد الابتعاث راح يقيلني واستلم رااتب نفس الشهر الي اسافر فيه مساعده من عنده
    المشكله قرأت في التعهدات الي في استماره اصدار قرار الابتعاث بند بيقول أتعهد بأني لست موظف ولا اعمل في أي جهه حكوميه او قطاع خاص واذا ثبت خلاف ذلك تعتبر البعثه لاغيه
    ايش الحل من وجهت نظركم قبل ما اسافر استقيل ولا و اانا ببلد الابتعاث وبعد ما استلم الراتب يقيلني المدير [
    /COLOR]
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس الوطن
    [COLOR="#0000CD"]السلام عليكم
    انا موظفه بقطاع خاص وقالي المدير اانه عادي بنفس الشهر الي راح تبدا دراستي ببلد الابتعاث راح يقيلني واستلم رااتب نفس الشهر الي اسافر فيه مساعده من عنده
    المشكله قرأت في التعهدات الي في استماره اصدار قرار الابتعاث بند بيقول أتعهد بأني لست موظف ولا اعمل في أي جهه حكوميه او قطاع خاص واذا ثبت خلاف ذلك تعتبر البعثه لاغيه
    ايش الحل من وجهت نظركم قبل ما اسافر استقيل ولا و اانا ببلد الابتعاث وبعد ما استلم الراتب يقيلني المدير [
    /COLOR]
    استقيلي قبل السفر ... !

وتوكلي على الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.