الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا نتساعد في تجهيز شناط السفر

خلونا نتساعد في تجهيز شناط السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انااا
    انااا

مبتعث جديد New Member

انااا الولايات المتحدة الأمريكية

انااا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة جامعه الملك عبد الله
    • جامعه الملك عبد الله
    • حاسب
    • أنثى
    • جدة, نيويورك
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 16th, 2011, 08:25 PM

السلام عليكم جميعا
    بنات
    وشباب

خلونا نتساعد في تجهيز شناط السفر مع بعض

وكل واحد سافر وصار بامريكا يقول اش الاشياء ((((الاغراض )))اللي اخذها معاه .............>وندم انه اخذها
    وكمان اش اللي تركه بالسعوديه وتمنى انه اخذه معاه ............وصلت الفكرة ......ادري يمكن يكون فيني فضول

بس من بعض نستفيد

اي شيء كان ::::::سواء اغراض شخصيه او غير شخصيه او اكل زي قهوه بهارات . قدر ضغط مثلا امزح ..الخ
  2. شوفي اخت انا

في اشياء لا تاخذيها تعتبر من الممنوعات مع انها اشياء عاديه

مثلا محلول العدسات اخذوه في مطار لندن لان ممنوع

طبعا في اشياء نسيتها واحسها مهمه مثل مكواة الملابس مش حلو تطلعي وملابسك او ملابس زوجك اولادك مش مكويه

وطبعا نسيت احرام الصلاة وصرت اصلي بعبايتي بس بعدين ارسلو اهلي الاغراض الناقصه عندي

بالنسبة للبهارات مااظن يحتاج لان يبيعوا وخاصة البهارت الهنديه والمكسيكيه

بس القهوة اذا ماتستغني عنها احمليها لان هم يختلف قهوتهم

لاتنسي فضي لاب توب من كل شي خليه كانه جديد يقولوا يفتشوا

بس انا بصراحه فتحوا شنطة الاب توب فتشوا اذا فيها شي ولا لا بس مافتحوا لاب توب نفسه

ممم ايش كمان لاتنسي اعرفي جو الولاية الي فيها مثلا انا اول ماجيت كنت في كاليفورنيا مدينة سكرامنتو

وحملت ملابس شتوية بس مااستفدت منها وهو صحيح الجو في الصباح تشوفيه برد بس الظهر حر

اما سالفة الاواني المنزلية الصفاري وغيرها مااظن يحتاج تشتريها من هناك افضل زيادة وزن يصير عندكم على الفاضي

واذا تذكرت شي بكتبه

موفقه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.