الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبي قبول من أي جامعة في أمريكا تكفون الله يوفقكم وييسر لكم أموركم.

مساعدة أبي قبول من أي جامعة في أمريكا تكفون الله يوفقكم وييسر لكم أموركم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القحـطاني
    القحـطاني

مبتعث جديد New Member

القحـطاني الولايات المتحدة الأمريكية

القحـطاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة N/A
    • N/A
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • Denver, لم أصل
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 17th, 2011, 02:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبي واحد يساعدني أريد قبولين لي ولأخي الصغير ومن أي جامعة في أمريكا والله ياجماعة الخير إني لفيت المكاتب في كل مكان وأتصلت وراسلت ولكن أسعارهم نار وحنا طالعين على حسابنا الخاص وفلوسنا الي معنا ياكود تغطي مصاريفنا مدة ستة أشهر على أمل الإنظمام بالبعثه وإذا ما أنظمينا بنشيل عفشنا ونرجع لديرتنا. قالوا لي ناس مايرسلون ملفات الانظمام بالبعثه الى الرياض إلا وهي كاملة وطالبين من ضمنها قبول جامعة للأن قبول المعهد مايمشي. وأنا لي الحين أكثر من شهر ونصف وأنا أدور احد يساعدني والله العظيم ماانسى جميله لين أموت. بنسافر من السعودية في 20-2-2011. تكفوون ياأهل الخير لاتتجاهلون موضوعي وكل واحد يعتبرنا أخوانه أو عياله..

والله يجزى صاحب الموقع خير ومن ساعده على إنشاءه والله العظيم ان هذي أخر محاولة لي للأني أيست تكفوون ردوا علي خبر

أنا كلمت واحد أعطاني موقع جامعة وقال حمل هذي الاوراق وعبها وراسل الجامعه وأنا لغتي ميح مااعرف شئ .
    أنا خريج ثانوية وتخصصي علمي ونسبتي 85 بالمئة.
    وأخي تخصص علمي ونسبته 95 بالمئة.

وأنا أكبر أخواني وأبوي متوفي ونبي نكمل دراستنا الي يقدر يساعدني يرد علي وانا بأخش هنا كل ساعة.

اذا كان موضوعي غير مسموح به او مخالف للشروط أرجوكم لا تحذفوه وأعطوني الطريقة الصحيحة.
  2. السسسلأأم عليكم ورِحمـــه الله وبرِكآتـــه

اخوي العزيَز : بـ النسبه لقبولأأت " الجامعه كان : تبي احد يجيبه لك من امريكــاا . فـ هذ1 على حسب الشخص .. او مقصد الشخص الحين عندناأ . القبولأأت بـ فلوس يعني فوق مايجي لك القبول ياخذ اتعابه َ ، يعني نصيحتي لك شوف لك مكتب بـ السعوديه يجيب لك قبول جامعه بياخذ منك وقت تقريبا اسبوعين وبالنسبه للسعرِ والله مدرِي ، لكن : انا اعرف واحد من الشبـاأب عندي بـ واشنطن يجيب قبولأأت ويآخذ اتعآبــه ، كآن تبي شي مأاراح اقصر معـَك ، واخليك توصل لَه "
    ودمــت بـصحه وعآفيه ، وتحيــاأتي
    [/COLOR]
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد الجهني
    السسسلأأم عليكم ورِحمـــه الله وبرِكآتـــه

اخوي العزيَز : بـ النسبه لقبولأأت " الجامعه كان : تبي احد يجيبه لك من امريكــاا . فـ هذ1 على حسب الشخص .. او مقصد الشخص الحين عندناأ . القبولأأت بـ فلوس يعني فوق مايجي لك القبول ياخذ اتعابه َ ، يعني نصيحتي لك شوف لك مكتب بـ السعوديه يجيب لك قبول جامعه بياخذ منك وقت تقريبا اسبوعين وبالنسبه للسعرِ والله مدرِي ، لكن : انا اعرف واحد من الشبـاأب عندي بـ واشنطن يجيب قبولأأت ويآخذ اتعآبــه ، كآن تبي شي مأاراح اقصر معـَك ، واخليك توصل لَه "
    ودمــت بـصحه وعآفيه ، وتحيــاأتي[/COLOR]

اخي زياد الله يعطيك العافية ولايحرمنا من الطيبين امثالك بالنسبه للأتعاب ماعندي مشكلة بس شئ معقول وياليت تكلمه وترد لي خبر كم يبي؟ وأنا بأشوف..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحفي الخفي
    اخوي أنا بحاول أساعدك بالي اقدر علية بعطيك ايميلي وربك يكتب الى فيه الخير Nasser_ksa1@yahoo.com

الله يعطيك العافيه ويبيض وجهك وأسأل العلي العظيم إن يوفقك في دنياك وأخرتك.

أنا أضفتك وأنتظر قبولك الدعوة إذا جتك بالله أعطني الوقت الي تكون فيه متصل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.