الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أطفالي ارغب في ارسالهم للسعودية ادخل وهات وجة نظرك ؟

أطفالي ارغب في ارسالهم للسعودية ادخل وهات وجة نظرك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحفي الخفي
    أنا في فترة لغة واحس أني ما استفدت واطفالي تعبو ما بين الحضانة والجو جداً برد وثلوج وكذالك أنا مضطر أني اجيب التوفل في فترة مابين ثلاثة اشهر والى راح تنتهي فترة البعثة اتمنى التعليق من الجميع وبدون تعليقات ........... وشكرا

أخي العزيز ....

صدقني أنا ما بأعلق عليك في موضوعك.

ولكن سلبيات إرسالهم للسعودية أكثر من إيجابياتها. ( نفسية عليك وعلى الأولاد, ما تدري كيف وضعهم في السعودية بدونك وووووووووو..........)

في وجهة نظري.

انا ما أقدر أنام ولا أكل ولا أشرب إلا مع أولادي وقدام عيني. والله يحفظهم لي.

وما أتوقع إنك راح تركز في الوصول إلى هدفك إذا أرسلتهم للسعودية. خصوصاً إذا كانت والدتهم معاك في أمريكا - مجرد إفتراض.

ولكن أنصحك في التفكير في حلول بديلة بدون إرسالهم للسعودية.

صحيح ممكن تكلف عليك لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر. معليش أضغط على نفسك شوي.

مثل جليسة أطفال أو أتركهم في الحضانة في الصباح وعند أحد العربيات بمبلغ رمزي طيلة فترة مذاكرتك في المساء.

وآخر فكرة ممكن تفكر فيها مدرسة داخلية ( ولكن أمينة جداً وتتأكد من ذلك بنفسك وتتابعهم متابعة دائمة ويكونو عندك في آخر الأسبوع.

و الأمر لك بهد الله.

تقبل مروري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحفي الخفي
    شكرًا لك اخوي وسوف أتناقش مع الخطوط السعودية وربي انشاءالله يوفقك ويزوجك وحدة مبتعثة وتكون في نفس تخصصك وتكون انت المدرس لها
    هههههههههههههههههههههههههه

الله يخليك لزوجتك واولادك ويخليهم لك يارب

بس لو ادرسها راح تروح هي وطي
    7 "
  3. اخوي / ناصر

والله أني مدري كيف راح اخلي أولادي بس والله احس أني ظالمهم وودي كذالك اني اخليهم يتعلمون بس لا الابو ولا الاطفال عنهم لغة ....
    بس بيني وبينك راح افكر اكثر وراح استخير وأشكرك علي المداخلة الأخوية الجميلة منك ........
    7 "
  4. مستعده اكافح عشان طموحي...... ابي احط خطه واجربها وان مانفعت .عليها الف خطه الين انتصر على الظروف لانهم اكيد لو استطاعو ادراك الوضع وامكنهم الافصاح فكل شخص منكم سيقول((انا المستفيد الاول))) اما انت يجب ان تقول انا تعني كلنا وكلنا تعني انا اما انجح جميعا او ..انجح جميعا فلا خيار ثالث
    هذا هو النجاح كـــــــــــــــــــــــــامل والكامل الله... دون ملاحظة بعض الثغور او القبول الى التنازل فيكون اقل مثاليه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.