الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصايحكم يا مبتعثين لطالب قانون

حوار نصايحكم يا مبتعثين لطالب قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    65 الف دولار ! تو متش والله ,
    طيب شوف وانا اوخيك خليك من هالكلام كله واعمل مثل ماعملوا اللي قبلك ,
    رح واطلب قبول مشروط لمعهد لغه تابع لجامعه ( يكون داخل الجامعه )
    طبعا الفايده ان المعهد اللي يكون تابع لجامعه لما تخلص من المعهد على طول تكمل بالجامعه سواء كنت بكالوريوس او ماستر
    يعني يعطونك الاحقيه انك تكمل بالجامعه نفسها او تقدر تغيرها لو حبيت يعني تكون مخير ! .,
    وكمل لغه وخلصها واذا خلصتها شوف وضعك اذا انت تبي الجامعه نفسها والا تغيرها فانت مخير !

وهذي الطريقه مسوينها اربع اشخاص ماستر اعرفهم معرفه شخصيه واثنين منهم تقريبا صارلي اسبوع من يوم جيت من عندهم : ) .,
    وامورهم تمام لله الحمد .,

اتمنى اني افدتك !

كلامك سليم يا بعدي ،، بس المشكلة كيف ألتحق ببرنامج الأبتعاث وانا ما معي الا قبول لغة ،،

ومثلك عارف أن قبول الجامعات الامريكية قد يتأخر ،، خصوصاص لتخصص غثيث مثل القانون ،،

شاكر لك مرورك ،، ولا تحرمنا من خبرتك ،،
    7 "
  2. سؤالي المهم هو هل لو درست قانون حقوق انسان دولي وتخصصي البكالوريس مو قانون بيعرقلني في مساله الوظيفه او توقيع الشهاده من مركز معادله الشهادات في الوزاره . وفي حاله ما وقعوها هل المستقبل في الوظائف الاهليه بيكون كويس تخصصي البكالوريس انجلش ارجو من لديهم خبره او علم في هذا المضمار التفضل وافادتي واكون له من الداعين والشاكرين
    سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي غربه
    سؤالي المهم هو هل لو درست قانون حقوق انسان دولي وتخصصي البكالوريس مو قانون بيعرقلني في مساله الوظيفه او توقيع الشهاده من مركز معادله الشهادات في الوزاره . وفي حاله ما وقعوها هل المستقبل في الوظائف الاهليه بيكون كويس تخصصي البكالوريس انجلش ارجو من لديهم خبره او علم في هذا المضمار التفضل وافادتي واكون له من الداعين والشاكرين
    سلام

upppppppppppppppppppppp
    7 "
  4. سلام عليكم كيف حالك ياخوي انا جبت وواحد من الشباب قبل اسبوعين قبول ماجستير قانون من جامعة SMU بولاية تكسس مدينة دلاس والضمان المالي اللي قدمة 33,000 الف دولار واعطونا قبول مشروط بعد الضمان المالي هو شهاده بنكية تودع مبلغ 33 الف دولار في البنك وبعد يومين تطلع الشهاد بعدين تسحب الفلوس مو يحجزون الفلوس عليك ......... ارسلي رقم جوالك على الخاص وانا باذن الله اكلمكلك الشباب اللي في دلاس اللي جابولي قبول لاني لسه ماسافرت الى امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulkarim.
    سلام عليكم كيف حالك ياخوي انا جبت وواحد من الشباب قبل اسبوعين قبول ماجستير قانون من جامعة SMU بولاية تكسس مدينة دلاس والضمان المالي اللي قدمة 33,000 الف دولار واعطونا قبول مشروط بعد الضمان المالي هو شهاده بنكية تودع مبلغ 33 الف دولار في البنك وبعد يومين تطلع الشهاد بعدين تسحب الفلوس مو يحجزون الفلوس عليك ......... ارسلي رقم جوالك على الخاص وانا باذن الله اكلمكلك الشباب اللي في دلاس اللي جابولي قبول لاني لسه ماسافرت الى امريكا

الله يرضى عليك و بيض الله وجهك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.