الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصايحكم يا مبتعثين لطالب قانون

حوار نصايحكم يا مبتعثين لطالب قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية It's Law
    It's Law

مبتعث مجتهد Senior Member

It's Law الولايات المتحدة الأمريكية

It's Law , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى L.L.M , بجامعة ..
    • ..
    • L.L.M
    • ذكر
    • .., California
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 17th, 2011, 09:59 PM

السلام عليكم ..

يا اخوان أنا قدمت على كذا جامعة أمريكية من شهرين لماستر بالقانون ولكن للأسف ما حصلت على قبول مشروط مع أن عندي خبرة أكثر من 3 سنوات عمل .. و حسب ما ذكر لي أنها تزيد من حظوظي في الحصول على القبول ..

لذلك يا اخون للي سبق ومرت عليه الأشكالية هذي يقدم لنا مقترحات للإفادة و الإستفادة .. و هل تؤيدون نصيحة أحد الزملاء بأن أسافر على قبول لغة و من ثم أبحث عن قبول جامعة هناك لسهولة مخاطبة الجامعات اذا كنت متواجد بأمريكا .. ؟

ومن سمح له وقته وسمحت له ضروفه بالمساعدة في هذا الموضوع أكون شاكر له كذلك ..

ولا تنسون " كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه "
  2. هلا اخوي

اذا مقدم على ماستر يعني (LLM) معناه انه معاك بكالوريوس قانون او شريعة

طبها القبول يعتمد على
    1/ gpa
    2-TOEFL
    3- PERSONAL STATEMENT
    4- EXPERIENCE.

طبها معدلك الجامعي ما تقدر تغيره و عندك خبره ثلاث سنوات
    حاول تجيب توفل اعلى و تقدم على جامعات اكثر

حكاية انك تجي امريكا مالها علاقة بالتقديم لانه البريد و النت ما خلت شي بس ممكن دراسة اللفة في امريكا تساعدك بانه تحسن درجة التوفل اذا كانت درجتك ضعيفة

مــوفق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحة مريت على الموضوع وحبيت أفيدكم بما اعرف
    ممكن يا أخي تجد جامعات تعطي قبول مشروط مثل جامعة بيس في نيويورك وجامعة ميتشيقن وجامعة في دالاس
    طبعاً المطلوب منك اختصاراً للوقت والجهد لك ولهم , أن تقوم بكتابة رسالة توضح فيها رغبتك في الدراسة بجامعتهم وتذكر مؤهلاتك وخبراتك وكل ما ترى انه مهم بالنسبة لك وإذا استطعت ان ترفق صوره من مؤهلاتك يكون أفضل . وهذا الشي انا جربته بنفسي وحصلت على رد منهم .
    وهدي روابط الجامعات بالترتيب ( حاول أن تراسل الشخص المسئول عن القسم )
    Pace Law School | Pace University
    MSU RO: Academic Programs: College of Law
    SMU Dedman School of Law - LL.M. & S.J.D. Programs

أتمنى أن أكون أفدتك أخي , اي سؤال أنا مستعد باللي أقدر
    لا تنسانا من دعائك
    7 "
  4. مشكور اخوي وما قصرت

بالنسبة لجامعة متشقن قدمت عليها من شهرين و رفضت طلبي دون ذكر السبب .. !

بينما جامعة دالاس طالبين ضمان بنكي بـ 65 ألف دولار !! .

وانا حقيقة شخص أدرس على حسابي الخاص ، ولا أقدر أوفر لهم ضمان بهذا المبلغ الضخم ..

واتمنى من الي يعرف مكاتب قبول بأمريكا يرسلها لي ع الخاص و اكون من الشاكرين ..

تحياتي ،،
    7 "
  5. 65 الف دولار ! تو متش والله ,
    طيب شوف وانا اوخيك خليك من هالكلام كله واعمل مثل ماعملوا اللي قبلك ,
    رح واطلب قبول مشروط لمعهد لغه تابع لجامعه ( يكون داخل الجامعه )
    طبعا الفايده ان المعهد اللي يكون تابع لجامعه لما تخلص من المعهد على طول تكمل بالجامعه سواء كنت بكالوريوس او ماستر
    يعني يعطونك الاحقيه انك تكمل بالجامعه نفسها او تقدر تغيرها لو حبيت يعني تكون مخير ! .,
    وكمل لغه وخلصها واذا خلصتها شوف وضعك اذا انت تبي الجامعه نفسها والا تغيرها فانت مخير !

وهذي الطريقه مسوينها اربع اشخاص ماستر اعرفهم معرفه شخصيه واثنين منهم تقريبا صارلي اسبوع من يوم جيت من عندهم : ) .,
    وامورهم تمام لله الحمد .,

اتمنى اني افدتك !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    65 الف دولار ! تو متش والله ,
    طيب شوف وانا اوخيك خليك من هالكلام كله واعمل مثل ماعملوا اللي قبلك ,
    رح واطلب قبول مشروط لمعهد لغه تابع لجامعه ( يكون داخل الجامعه )
    طبعا الفايده ان المعهد اللي يكون تابع لجامعه لما تخلص من المعهد على طول تكمل بالجامعه سواء كنت بكالوريوس او ماستر
    يعني يعطونك الاحقيه انك تكمل بالجامعه نفسها او تقدر تغيرها لو حبيت يعني تكون مخير ! .,
    وكمل لغه وخلصها واذا خلصتها شوف وضعك اذا انت تبي الجامعه نفسها والا تغيرها فانت مخير !

وهذي الطريقه مسوينها اربع اشخاص ماستر اعرفهم معرفه شخصيه واثنين منهم تقريبا صارلي اسبوع من يوم جيت من عندهم : ) .,
    وامورهم تمام لله الحمد .,

اتمنى اني افدتك !

كلامك سليم يا بعدي ،، بس المشكلة كيف ألتحق ببرنامج الأبتعاث وانا ما معي الا قبول لغة ،،

ومثلك عارف أن قبول الجامعات الامريكية قد يتأخر ،، خصوصاص لتخصص غثيث مثل القانون ،،

شاكر لك مرورك ،، ولا تحرمنا من خبرتك ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.