الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اســتــفــسار بســـيط جـــــدااااااااااااااااا ؟

استفسار اســتــفــسار بســـيط جـــــدااااااااااااااااا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد الغفيلي
    خالد الغفيلي

مبتعث جديد New Member

خالد الغفيلي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد الغفيلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer information system , بجامعة university of Michigan-flint
    • university of Michigan-flint
    • computer information system
    • ذكر
    • flint, penselvinea
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 18th, 2011, 11:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساااااء الخيررررر

الموضوع وبختصار انا قصيت تذكره على الخطوط البريطانيه من جده الى لندن ومن لندن الى فلادلفيا

ودوامي بالمعهد يبدأ في 3/ مارس 3/3

ورحلتي توافق 6/فبراير 6/2

يعني راح يكون قدامي شهر على دوامي وسكني عند عائله وطالع على حسابي انتوا ايش رأيكم

امشي على نفس رحلتي ولا اجلس الى قبل دوامي بسبوع وامشي وذا كنت ابي اغير بحجزي

كم راح يكلفني تعديل الحجز مع العلم اني قصيت التذكرهـ ياليت اسمع ارائكم
  2. للامانة يا عزيزي انت استعجلت و تحمست بقوة ! ليش رايح قبل الدوام بشهر !
    وبعدين انت ميتعث ولا دارس علي حسابك الخاص !
    ياعزيزي انا عندي افضل خطة لك :

١ - احجز تذكرة قبل موعد دراستك ب ٣ ايام الي ٥ ايام بالكثير
    ٢ - تاكد ان طيارتك راح تروح لواشنطن العاصمة ، و تاكد ابانها بتنزل بمطار اسمه ( دالاس )
    ٣ - بمشيئة الله في مطار دالاس بيستقبلك سواق الملحقية و ياخذك علي الفندق
    ٤ - في اليوم التالي بباخذك سواق الملحقية و تفتح ملف دارس علي حسابة الخاص
    ٥ - بعدها توكل علي الله و روح علي المنطقة الي انت حاي علشانهم

ممكن تسال ليش هذا كله !
    علشان تفتح ملفك و تنظم للبعثة بسرعة بدل ماتروح و ترسل لهم اوراقك بالايميل و احتمال يردوا و احتمال كبير انهم مايردوا و تجلس اسبوعين انت تتصل و صدقني محد بيعبرك اصلا

عن تغيير الرحلة للاسف يا عزيزي والله ماعندي خلفية ابد

بس انا عني مسوي هل طريقة بالظبط يعني حجزت علي زاجل السعودية ( االخطوط.السعودية ) يوم ٢٢/فيبراير ، و اوصل باذن الله ٢٣/ فبراير ، اخلص كل الامور و يوم ٢٧/ فبراير و انا طالع منها علي المنطقة الي انا جاي علشانها لانه احتمال كبير مايستقبلوني اذا جيت قبل بسبب انه العائلة الي انا جاي علشانها ممكن مايكون عندهم مكان او بيكون عندهم طالب ثاني

فاضن ٥ ايام كفاية انك تتبطح في واشنطن و تخلص كل امورك بنفسك بدل ما تتفاجاء بعد شهر انه ملفك اصلا ماوصلهم او انهوضابع لانه ارسلته بالايميل !*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    للامانة يا عزيزي انت استعجلت و تحمست بقوة ! ليش رايح قبل الدوام بشهر !
    وبعدين انت ميتعث ولا دارس علي حسابك الخاص !
    ياعزيزي انا عندي افضل خطة لك :

١ - احجز تذكرة قبل موعد دراستك ب ٣ ايام الي ٥ ايام بالكثير
    ٢ - تاكد ان طيارتك راح تروح لواشنطن العاصمة ، و تاكد ابانها بتنزل بمطار اسمه ( دالاس )
    ٣ - بمشيئة الله في مطار دالاس بيستقبلك سواق الملحقية و ياخذك علي الفندق
    ٤ - في اليوم التالي بباخذك سواق الملحقية و تفتح ملف دارس علي حسابة الخاص
    ٥ - بعدها توكل علي الله و روح علي المنطقة الي انت حاي علشانهم

ممكن تسال ليش هذا كله !
    علشان تفتح ملفك و تنظم للبعثة بسرعة بدل ماتروح و ترسل لهم اوراقك بالايميل و احتمال يردوا و احتمال كبير انهم مايردوا و تجلس اسبوعين انت تتصل و صدقني محد بيعبرك اصلا

عن تغيير الرحلة للاسف يا عزيزي والله ماعندي خلفية ابد

بس انا عني مسوي هل طريقة بالظبط يعني حجزت علي زاجل السعودية ( االخطوط.السعودية ) يوم ٢٢/فيبراير ، و اوصل باذن الله ٢٣/ فبراير ، اخلص كل الامور و يوم ٢٧/ فبراير و انا طالع منها علي المنطقة الي انا جاي علشانها لانه احتمال كبير مايستقبلوني اذا جيت قبل بسبب انه العائلة الي انا جاي علشانها ممكن مايكون عندهم مكان او بيكون عندهم طالب ثاني

فاضن ٥ ايام كفاية انك تتبطح في واشنطن و تخلص كل امورك بنفسك بدل ما تتفاجاء بعد شهر انه ملفك اصلا ماوصلهم او انهوضابع لانه ارسلته بالايميل !*
    موقصة حماس قصة قل دبرهـ
    صح عليك اخووي بس انا طالع على حسابي ووماعندي لغه واول مره اطلع ... بس كلامك صحيح

يعطيك الف عااااافيه اخووووي وونتظر ردود الشباب
    7 "
  4. ياعزيزي انا اول مره اطلع برا السعودية .. قبل امس ( الاحد ) كان اول مره اطلع خارج الغربية للرياض ( اخر مره زرتها قبل 13 سنة ) و هذه السنة بس بديت اصرفد على مكة و الطائف شخصيا ! تقول لي اول مره تسافر

وبعدين ترا لغتي من جنب العارضة

اذا المعهد موفر لك العائلة ، سوي مثل ماقلت لك ، و روح من الحين احجز الطيارة من واشنطن الي ولايتك ، و قبل السفر بإسبوع واحد ذل المعهد بالايميلات انك في اليوم الفلاني بتكون في الولاية و في المطار هذا ، و هم بيتكفلوا انهم يرسلوا لك لموزين يستقبلك او يرسلوا لك العائلة تستقبلك ..

للمعلومية فقط : راسل المعهد و قول لهم على اي مطار تنزل و في اي مطار يستقبلوك ، انا بإذن الله رايح لسانتا مونيكا بكاليفورنيا ، لما راسلت المعهد قالوا لي تعال من واشنطن الي مطار لوس انجلوس و احنا نستقبلك في لوس انجلوس و نوصلك لسانتا مونيكا ( طبعا مو مجانا ً ولا علشان سواد عيوني ، لاني دافع )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ياعزيزي انا اول مره اطلع برا السعودية .. قبل امس ( الاحد ) كان اول مره اطلع خارج الغربية للرياض ( اخر مره زرتها قبل 13 سنة ) و هذه السنة بس بديت اصرفد على مكة و الطائف شخصيا ! تقول لي اول مره تسافر

وبعدين ترا لغتي من جنب العارضة

اذا المعهد موفر لك العائلة ، سوي مثل ماقلت لك ، و روح من الحين احجز الطيارة من واشنطن الي ولايتك ، و قبل السفر بإسبوع واحد ذل المعهد بالايميلات انك في اليوم الفلاني بتكون في الولاية و في المطار هذا ، و هم بيتكفلوا انهم يرسلوا لك لموزين يستقبلك او يرسلوا لك العائلة تستقبلك ..

للمعلومية فقط : راسل المعهد و قول لهم على اي مطار تنزل و في اي مطار يستقبلوك ، انا بإذن الله رايح لسانتا مونيكا بكاليفورنيا ، لما راسلت المعهد قالوا لي تعال من واشنطن الي مطار لوس انجلوس و احنا نستقبلك في لوس انجلوس و نوصلك لسانتا مونيكا ( طبعا مو مجانا ً ولا علشان سواد عيوني ، لاني دافع )

يعطيك العافيه اخوي ايااااااااد ماقصرت يالغالي
    7 "
  6. اللي اقدر افيدك حبيبي انه لازم تمر على واشنطن مطار دالاس عشان تفتح ملف واذا صار مكرمه او غيره تكون الافضليه لك

انتبه لهذي النقطه ^

وبالنسبه لشهر انا اشوف انها كثير شوي لكن الانسب اسبوعين تروح واشنطن قول تجلس ثلاث ايام

بعدين تروح على ولايتك وتجلس كم يوم تشوف البلد لاني اشوفها ظلم من اول او ثاني يوم تكرف تنفسك ف المعهد

لاننسى انها غربه ويبغالك وقت تتاقلم فيها وتتعرف ع البلد اكثر واكثر

وجه نظري

والله يوفقك وتوصل بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.