الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله عليكم يا طـلاب - كيف تهولون

حسبي الله عليكم يا طـلاب - كيف تهولون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يريحك دنيا واخره ويفرج عليك كل هم وييسر امورك

احلى موضوع قريته

حسستني بتفااااؤل فضيع حسسنتني ان الدنيا حلوة

تخيل ان زوجي يقول حسستيني ان بعد 3 شور بنطيح ف حفره ( قصده اذا رحنا ان شاءالله ) من كثروالله مااقرا واسمع من التهووويل من القبول للجولة بأمريكا للفيزا للمعهد للتعامل ل ل ل ل الخ لكل شي

والله العظيم وحده من صديقاتي مو مبتعثه ولا شي ولاتعرف من امريكا الا هوليود تخيلو تقولي يوووه بتروحي انديانا بوليس كئيبه وشينه ومو حلوة وبررد وغاليه كل عيب حطته فيها

مع ان الي اختار لي الولايه اخوي الي بامريكا وهو اعرف منها

الزبده ياخوي ان موضوعك سوا فيني شي كبير والله لادعيلك كل مااتذكر ان ربي يسهل لك كل عسير ويفرح قلبك يارب

تحيتي
    7 "
  2. عزيزي، انا اوافقك في كلامك تماماً، لكن لابد ان تعرف ان هناك اشخاص لهم تجارب سيئة سواءا في معهد اللغة، الجامعة، الفيزا، المطار، وهم ينقلونها مثل ماهي..
    مثلا محدثك ينتظر الفيزا لاكثر من 4 اشهر ! تعطلت مصالحي الشخصية وضاعت علي تذاكر السفر وخسرت اكثر من 2000 ريال بسبب تأخر الفيزا !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب7891
    عزيزي، انا اوافقك في كلامك تماماً، لكن لابد ان تعرف ان هناك اشخاص لهم تجارب سيئة سواءا في معهد اللغة، الجامعة، الفيزا، المطار، وهم ينقلونها مثل ماهي..
    مثلا محدثك ينتظر الفيزا لاكثر من 4 اشهر ! تعطلت مصالحي الشخصية وضاعت علي تذاكر السفر وخسرت اكثر من 2000 ريال بسبب تأخر الفيزا !
    انا معك اخوي
    الله يوفقك ويسهل امرك
    كل شي في الدنيا يحصل فيه عوائق .. لكن ما تعمم ويخوف الناس منها .. الناس تحتاج تشجيع وحماس والواقع الان يساعد
    وفقك الله اخوي
    7 "
  4. انا عكسك تماماً اخوي صاحب الموضوع

قالو كل شي سهاله ومافيه شي صعب وكلام التفأول هذا اللي ما يأكل عيش

وجيت وانصدمت كل شي معقد يمكن حظي مادري بس ولا شي صار معي مثل اللي يقولون مع اني مرره مضبطه اموري من قبل اجي بس الملحقيه علتنا والسكن علنا والمعهد كذلك
    فــ هي حظ وتوفيق من رب العالمين واختبار اكيد لمدى تحملنا ومواجهتنا للمشاكل ..

والله يوفـق الجميـــع

,,

,,
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه .. اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه

اختبار التوفل ليس بالسهل كما يتصوره البعض .. يحتاج اجتهاد ومراجعه .. انا لا افقه شيء في اللغه اول ما ختبرته وجبت درجه سيئه جداً ..ولكن مع المذاكره والاجتهاد يهون كل شيء

انا ما قلت هذا الكلام الاحتى يعرف الطلاب انه الاختبار ليس بالهين وانما يحتاج الى اجتهاد >> عشان ماتتحطمون وتقولون الاختبار سهل وما يحتاج مذاكره

لا يأخي انتبه انا اختبرته اكثر من اربع مرات والمره الاخيرة جبت الدرجه >> لكن لغتي في اول اختبار كانت سيئه والان الحمدلله تحسنت

وخلينا واقعيين اصعب اختبار في التوفل هو ibt >> اشبه الاختبار بانسان يعرف يتكلم عربي مثلنا ولكن لو جابوا له اختبار نحو متقدم هل يستطيع ان يحله !!

انا الان اتكلم عربي ولكن هل استطيع ان احل اختبار نحو متقدم !!

يعني بالعربي الفصيح ليس كل شخص يتكلم انجليزي سيحل الاختبار >> الاختبار عبارة عن استراتيجيات لابد ان تفهمها قبل ان تدخل الاختبار وخاصة ibt

اقسم بالله الذي لااله الاهو لو اختبروا الامريكان ما يجيبون الدرجه

انا ماقلت الكلام هذا من باب التحطيم .. لا والله ولكن حتى تاخذون احتياطكم وتحضرون للاختبار مضبوط وانصح كل من يختبر توفلibt ان يذاكر من كابلن ولونغ مان لان الاسئله قريبه منها

وسلامتكم
    7 "
  6. اخوي حساام

مبببببببببببببببببببببدع بمعنى الكلمة هونت علينا كثيييييييييييييييييييير الله يجزااااك كل خيييير لانو فعلا هذا الحكي اللي نحتاجه خاصة احنا اللي على وشك السفر وكل يوم جاينا موضوع كابووس بالاصح يخليك تفكر انو تبطل البعثة من اصلها

لكن اللي مثلك و شرواك يستحقون اعلى الاوسمة في بث روح التفاؤل و احساس الجانب الاخر ان الموضوع بأساسه متوقف عليك انت يا المبتعث و حالك مع الله وثقتك بما عنده ودعاءه بتيسير امورك ثم باجتهادك وتنظيم وقتك و رمي القلق و التوتر جانبا ولما نسمع هالتهوووويل مررا ثانية على قولتهم اذن من طين و اذن من عجين
    والســـــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.