الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله عليكم يا طـلاب - كيف تهولون

حسبي الله عليكم يا طـلاب - كيف تهولون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مو بس اهنيك يالغالي والله اشكرك وابوس راسك بعد ياليت فيه مثلك كثيرر ياخي انا والله مثلك جيت كندا على حسابي الخاص وبعدها بتوفيق من الله وجهد مني انظميت في البعثه بآسرع وقت

انا اساسا مطنش الي يهووول ويجلس يهايط لاني اعرف انه ماعنده الى الكلام لو هو فالح كان قال كلام معقول مايخذ كلام القيال والقال ودي اكتب واسرد بس انت يالغالي كفيت ووفيت اتمني هالموضوع ينتشر في كل

الاقسام واطلب بتثبيته لانه انت مو بس ثبت بكلامك الي ريحني اكثر انك ذكرت حديث رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه اجمعين وقسم بالله انا رايح امريكا الحين محول بعثتي مو لانه كندا فيها صعوبات بالعكس

انا احب امريكا ولو تسمع الكلام الي ينقال عن كندا يااااااممطوله اسكتهم اقول لاتجلسون تكذبون ومثلك باختبار الايلتس يوم خوفوني حتى المدرسين يخوفونا هههههه احس المدرسين جاهم خوف من الطلاب نفسهم

اشكررك مره ثانيه على الطرح ربي يوفقلك
    7 "
  2. الله يسعدك ي صاحب الموضوع
    ثم الله يسعدك ثم الله يسعدك
    والله انك ماقصرت ي وريحت لي بالي ان شاء الله
    ابي اروح و كنت متخوف
    خصوصا من بعض الاشخاص اللي يقولون لو لقينا فرصه نرجع السعوديه
    بنرجع والله انواااااااااع الاحبآط

اهنيك ع هالموووضوع وتسلم يمنآك عسى مآ يمسها النار
    7 "
  3. كلامك صحيح

مو بس المبتعثين الا حتى هنا الثانوي

تحطييم في تحطييم

اللي يسب في المادة الفلانية حتى لدرجة اني جعلوني مثلهم اطنش الدراسة لكن يوم اقول في نفسي سهل ويسهلها الله وافكر الى عندنا صعب امريكا كيف تجيب كل هالاختراعات وكل هالعقول النيرة ووش فرقي عنهم جن ونا انس!

مشكلتنا التهويل والتحطيم

الناس الوصخة اللي تحطم المسلمين هذي لازم نمحيها ببخاخ الصراصير خخخخخ

الأامور متيسرة

واكتشفوا ان في مدارس التحفيظ درجاتهم عالية جدا واكثر من الحكومي كلهم قليل تحت 85-90 ليه؟

لأن القرآن ينشط الذاكرة غير التفاؤل والطمأنينة اللي عندهم ما شاء الله تبارك الله

الواحد لا صار همة دنيا خسرها وشقابها والى همه اخرته بإذن الواحد الاحد خذا الدنيا والآخرة
    7 "
  4. موضوع رائع وكلمات تسطر بالذهب.. أسلوبكـ بالرغم من بساطته إلا أن وقعه كبير على النفس
    الله يريح بالكـ حمستني أدرس..دخلت الموقع ضايق خلقي أختباري بعد بكره ..
    برجع اللحين لكتبي بنفسيه جديده ..وكما قلت الدعاء ثم الدعــاء
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.