الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله عليكم يا طـلاب - كيف تهولون

حسبي الله عليكم يا طـلاب - كيف تهولون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اصلا هذا التهويل او الناس الي تهول صادقتهم فترة في الثانوية وكانو يهولون كل شي الا ماجبت النسبة في الحضيض والمشكلة كان

طموحي اصير طبيب بس النسبة ماتسمح والمشكلة انا طموح شلت نفسي برع المملكة وغيرت الاصحاب والحمدلله صرت طبيب وصارت

عندي قاعدة اول ما اشوف واحد طالب سعودي يهول اعرف انو هل المكان جداااا كويس واروح له على طول انا وللله الحمد والعياذ

بالله من كلمة انا عرفتهم من ايام الثانوي ولكن الحين بالدراسات العليا انشاء الله لو يجيني مليون مهول اقلة طيب واي نصيحة يعطيني اياها

امشي عكسها لو قالي هذة الولاية غالية وخايسة وانا اروح افتش اذا شفت انها جميلة بالمواقع العامة اعرف انو المهول كذاب واروح على

طوللل لها هذا كامثال وشكرا
    7 "
  2. يعطيك العافيه
    بس انت غلطان لما تصدق الكلام الي يقولوه لك
    اولا لانو الناس مو زي بعض في كل شي بالتفكير القدرات كيف يستغل الوقت بالجهد وكيف يعيش ايش اقول وايش اخلي
    حتى اصابع يدك مو مثل بعض
    فالي صعب عليك يمكن يكون سهل عند غيرك والعكس صحيح
    الكل يخاف من التجربه فتشوف احنا نصدق اي حاجه نسمعها او حد يقولها
    وبدون مانجرب علشان خايفيين من نفشل
    بس بدون التجربه الشخص ماراح يتعلم
    جزاك الله خير على هالموضوع وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. اخواني واعزائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة اضيف نقطة بسيطة جدا بعد ان تم التطرق اليها ولكن كاضافة:
    وهي ان بعض الطلاب يذكرون ان الولاية الفلانية غالية جدا وبعض الاخوان يذكر نفس الولاية ويقول بالعكس الولاية هذه بالذات رخيصة وحلوة ومن خلال استنتاجي لبعض النقاط في هذا الموضوع بالذات توصلت الى :
    أ: ان الطلاب الذين يتم استشارتهم في ولاية فلانية وهم مازالوا مستجدين لم يتعدى لهم ستة اشهر يذكر لك ان هذه الولاية غالية جدا والوضع فيها صعب وووووو وهكذا
    ب: بعض الطلاب الذين قد تجاوزوا سنه يذكر لك نفس الولاية بانها متوسطة الغلاء والوضع فيها شبه مناسب بس يبيلك شوية دعم وبسيط ووووووهكذا
    ج: بعض الطلاب والذين قد تجاوزوا سنة ونصف يذكر لك ان هذه الولاية بالذات حلوة جدا ويمدح فيها لأبعد الحدود والوضع فيها مناسب وانصحك فيها ووووووهكذا
    ومن خلال ماقرأته توصلت الى ان الطلاب الذين قد تعدوا السنة والنصف وجدت انه قد عرف عن المدينة وعن الغالي والرخيص وعرف اين يتجه واين يصرف امواله وكيف يتفسح واين يتفسح واصبح تقريبا من من نفس السكان واصبح خبرة في اتجاهاته وتحركاته
    الطالب المستجد الذي يذكر لك انها غالية وجدت انه لم يصل لمرحلة اخينا الخبرة وتجد انه يتجه الى الاماكن الغالية والمطاعم الغالية ايضا ولايعرف كيف يتصرف بميزانيته وتحركاته
    ومن هذا المنطلق انصح اخواني واخواتي الاعزاء ان يأخذوا المعلومة والاستشارة من اهل الخبرة وليس من المستجدين الذين حتى لم يسافروا اصلا الى امريكا بعد وانما من خلال ماقرأه في بعض المنتديات فتجد انه يفتيك عن بعض الامور
    ومن هذا المكان ارجو من الاخوة القائمين على هذا المنتدى ان ينتبهوا لهذه النقطة وان يضعوا حدا لهذه الاستشارات بل واطالب هذا المنتدى ان يضع احصائية قوية ودقيقة عن الولايات والمدن وان تكون مرجعا صحيحا ذو مصداقية لكي يفيد اخواننا واخواتنا حتى لايضعوا رجالهم بناء على كلام مرجعية مستجدة وتكون نتائجها سلبية على كلا الجانبين
    وارحب بالمنتقدين في هذه النقطة واسال الله لكم العفو والعافية
    اخوكم اكرم السالم
    ونأسف للاطالة والغلط الاملائي
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.