الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله عليكم يا طـلاب - كيف تهولون

حسبي الله عليكم يا طـلاب - كيف تهولون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعلى طاري سالفة تهويل إختبار القدرات

يعني في ناس يقولون إنوو صعب وينشف الأرياق وهو صراحة يبغى له إنك تتهيأ نفسيا وتكون نايم كويس عشان تكون مركز أكول فترة

ممكنة ولا ننسى إنك تكون يعني إنك تذاكر كويس

لأنوو في ناس إذا إستشرتهم يقولك الإختبار صعب والوقت ما يمدي و .... و...... و.....

وأنا صراحة إختبرت 4 مرات ومن أول إختبار جبت درجة كويسة ومع الإختبارات الثاني والثالث والرابع يعني يكون إكتسب خبرة كويسة

تفيده إنشا الله في الإختبار ويقدم كويس ويجيب درجة ممتازة
    التهويل نذكر لكم

معليش صرت هذرة إشوي
    7 "
  2. سلام

والله انك جبتها على الجرح

هذا الموضوع كان نفسي انزله بعد اسبوع من وصولي الى امريكا.

أهم نقطة موضوع التفتيش ، والكاميرات اللي تكشف الخ .. لا واللي جاي على خطوط السعودية الله يعينه رايح يقلعونه ثيابه ويمكن كشف موضعي ؟؟!!

كله خرطي في خرطي

والله العظيم الأمور ما أخذت بعد نزلولنا من الطائرة 15 دقيقة واحنا برا المطار

لا تفتيش على العفش ولا تحقيق ولا كاميرات ولا شيء غير اللهم الإجراءات الروتينية لموظفي الجوازات وهذه موجودة في كل دول العالم .

الله يعطيك العافي على الموضوع لأنك صدقني حتريح قلوب كثير هم على وصول الى امريكا .
    7 "
  3. حسام 88 ....
    اتوقع من كلامك انك صادق وماعندك وقت تضحك عالناس ,, انا بيني وبينك من كثر ماسمعت كلام الناس ماعاد اصدق حتى نفسي ,, لكن كلامك انت واخونا اييييياد ولد وايل (العنزي) مثل الثلج عالصدر ,,, ماقدر اقولكم الا انتم كفو وبيض الله وجيهكم ويوفقكم يارب وتنالوا الدكتوراة ,,,
    7 "
  4. جزاك الله الف خير ياغالي
    ووالله انا قبل اروح السفاره خايف منهم ومتقروش ويقولون انت لك سنتين عاطل وينك راح يعقدونك << جاته النفسيه

ولما رحت لهم الحمد لله الاموووووور تمااااام ولا حصل الى كل خير وابشركم الفيزا طلعت على طووول 6 ايام فقط

بالتوفيق
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.