الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة مهمة بالنسبة للتوصيات

نصيحة مهمة بالنسبة للتوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skmm
    الجامعات تطلب منك معادلة الشهادات في شركة معادلة معتمدة مثل ويس

فالشركة تطلب الظرف مختم ومرسول من نفس الجامعة بس لو ارسلتيها انت ما احد يقول شيء
    انا ارسلت معادلتي لشركة ECE لان تخصاصي صحي وما قالو شي بش وش رايك بفكرتي انو طبق الاصل توصيات وشهدات في ظرف واراسل الجامعات والي تقبلني ارسلها الاصول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    انا ارسلت معادلتي لشركة ECE لان تخصاصي صحي وما قالو شي بش وش رايك بفكرتي انو طبق الاصل توصيات وشهدات في ظرف واراسل الجامعات والي تقبلني ارسلها الاصول

ما ادري بس شوفي الجامعة وش تطلب اي شركة لان بعض الجامعات تحدد شركة بحد ذاتها

انا معي اصول ممكن 10 وظروف غير مقفلة ومختومة ما احد طلبها طلبوا مني اراسل ويس يرسل لهم السجل الاكاديمي والتوصبات طلبوها الكترونيه ودرجات التوفل طلبوها من الشركة اللي ارسلتها لهم خطاب الغرض من الدراسة والسيرة الذاتية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skmm
    ما ادري بس شوفي الجامعة وش تطلب اي شركة لان بعض الجامعات تحدد شركة بحد ذاتها

انا معي اصول ممكن 10 وظروف غير مقفلة ومختومة ما احد طلبها طلبوا مني اراسل ويس يرسل لهم السجل الاكاديمي والتوصبات طلبوها الكترونيه ودرجات التوفل طلبوها من الشركة اللي ارسلتها لهم خطاب الغرض من الدراسة والسيرة الذاتية
    الله يعينك ما استفدات من الاصول خليها احياط بس قالي مين الشركة الي ارسلت لهم الغرض من الدراسة والسي في
    7 "
  4. كلام كثير صار
    الخلاصة:
    ليس كل الجامعات تطلب معادلة للسجل ، كل الجامعات اللي قدمت عليها لم تطلب معادلة للسجل لان بعض الجامعات هم يقوموا بالمعادلة بانفسهم.
    قد تحتاج للمعادلة و ليس لدي خبرة عن متطلبات الشركات التي تقوم بالمعادلة لكن يفضل ان يكون السجل مظروف اضمن

--------------
    انا جامعتي السجل الاكاديمي يمكن طبعتها اي عدد تريد لكن ليكون رسمي لابد ان يكون مختوم فقط اي ان جميع اوراق السجل الاكاديمي لدي هي اصلية
    بالنسبة للشهادة فهناك الاصل و صور طبق الاصل مختومة ختم رسمي
    -------------
    الفصل في كل شيء هو افضل شيء ... و جود عدة نسخ مختومة او موقوعة كذلك اضمن ... الصور المطبوعة غير كافية
    7 "
  5. مشكورعالمعلومة..
    الله يسهل امرك ويفرج همك..
    عندي سؤال ..
    هل يصلح احط توصيات مصورة ومختومة طبق الاصل في الظروف ..ولا لازم كل التوصيات تكون اصلية؟
    وهل هذي شروطهم للدراسات العليا بشكل عام ولا كل تخصص يختلف عن الاخر؟؟
    7 "
  6. هذا لما الجامعة تتفهم وأساتذتهااا يتعاونون معنا طلبت توصيات براجراف وأصروا على الجدول يقولوا هذا الموووجود
    بس ربي يزينهاا وبرجع للعمادة يتفاهموا معهم بس فكرة التوصية الأكترونية حلوووه بتعطيك راحة يعني شي احتياط لأي طارئ
    يعطيك ألف عافييييييية ةعسى ربي يفتحها بوووجهكـ
    7 "
  7. هل يصلح احط توصيات مصورة ومختومة طبق الاصل في الظروف ..ولا لازم كل التوصيات تكون اصلية؟
    وهل هذي شروطهم للدراسات العليا بشكل عام ولا كل تخصص يختلف عن الاخر؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1BgcFe8cB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

لا اعلم هل يكفي الختم او يجب ان تكون التوصية موقعة توقيع اصلي في كل توصية .
    اتوقع الشروط تكون موحدة في كل التخصصات ، نصيحة اذا اردت تعرف شروط اي جامعة هناك ثلاث مسارات يجب الاطلاع عليها
    Your Department requirements
    The Graduate Degree requirements
    The Graduate Requirements for international students

غياب احساس :
    و الله يسهل عليكم بعد . الظاهر لديكم بعد مشكلة . الله يعينا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.