الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه للطالبات والطلاب الجدد القادمين لامريكا

تنبيه للطالبات والطلاب الجدد القادمين لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو دحومي

الله يسلمك

والله الفتره اللي راحت كنت مشغوله جدا وتوني مالي غير 3 ايام ناقله سكني الجديد والنت قبل ساعه تقريبا جت الشركه وركبته

التقرير امممم احاول ان شاء الله .. بس عارف توني جديده هنا ولا اعرف المنطقه زين

=======

مسافرهـ

الله يعافيك

صحيح ممكن يختلف .. بس الاحتياط واجب

=======

تأبط شراً

طيب اسأل نفس الشركه .. يمكن هم حاجزين لكم سكن خلاص ومضبطين لكم كل شي

======

Abdulaziz1

الله يسلمك

انا خليت عندي نسخه من الفاكس احتياط لأن الواحد ما يدري عن ظروفه بعد كذا

======

..fahad..

الله يعافيك

======

ss11mm

الله يسلمك
    7 "
  2. بالتوفيق لك

لكن الضمان المالي يعطونك خطابين واحد الاصلي للجامعه او المعهد والثاني نسخه منه

للطالب يحتفظ فيها لان مدة الضمان المالي ستة اشهر ويتجدد من قبل المشرف الخاص بالطالب

والنسخه تحتفظ فيها للتذكير بتجديد الضمان المالي قبل نهايته باسبوعين تتصل على مشرفك وتطلب منه تجديد الضمان المالي

احترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور الداموك
    بالتوفيق لك

لكن الضمان المالي يعطونك خطابين واحد الاصلي للجامعه او المعهد والثاني نسخه منه

للطالب يحتفظ فيها لان مدة الضمان المالي ستة اشهر ويتجدد من قبل المشرف الخاص بالطالب

والنسخه تحتفظ فيها للتذكير بتجديد الضمان المالي قبل نهايته باسبوعين تتصل على مشرفك وتطلب منه تجديد الضمان المالي

احترامي
    هذا الخطاب معروف وكل الطلاب ضروري ياخذونه

لكن انا اللي اقصده خطاب يثبت ان لك مكافئه ماشيه عشان يضمنون انك بتدفع الايجار .. انت تطلبه منهم
    7 "
  4. الحمد لله على السلامـــه أولا ,,ومشكورة على المعلومة ثانيا
    وبالنسبة للورقة هذي شي طيب إنها تكون مع الشخص كإثبات لقدرته المالية وعموما مو كل حقين السكن يطلبونها ,, لكن شي مهم إنها تكون معاك...وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  5. الحمد الله على السلامه اخت سويت , ودعواتي لك من صميم قلبي بالتوفيق ان شاء الله وعقبال ان شاء الله الدكتوراه , والله يوفق اخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها

وجزاك الله خير على المعلومه اللي بجد راح يستفيدون منها الشباب

تقبلي مرور اخوك ,, دعواتي لكم بالتوفيق
    7 "
  6. أعقلها وتوكل

الله يسلمك

وشاكره لك دعواتك اللي بجد محتاجتها بهالوقت

======

فتى يام

الله يسلمك

وبالنسبه لتسجيل الجواز في السفاره

من ضمن الاوراق اللي عبيناها في الملحقيه لفتح الملف في ورقة تسجيل الجواز في السفاره

يعني الملحقيه هي اللي متكفله بالموضوع

ريحونا الله يعافيهم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.