الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه للطالبات والطلاب الجدد القادمين لامريكا

تنبيه للطالبات والطلاب الجدد القادمين لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet_heart
    sweet_heart

مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل

sweet_heart الولايات المتحدة الأمريكية

sweet_heart , أنثى. مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عواطليه , بجامعة NONE
    • NONE
    • عواطليه
    • أنثى
    • NONE, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 22nd, 2007, 07:09 AM

بسم الله الرحمين الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بفضل من الله ومنه ورحمته وصلت امريكا وببدأ الدراسه ان شاء الله الاسبوع القادم

ولكن في تنبيه بسيط للاخوات والاخوان القادمين

الحين بعد ما توصولون واشنطن بالسلامه ان شاء الله وتروحون الملحقيه ويقرقون على روسكم حوالي 6 ساعات ويمكن اكثر -بس والله قرقه بفايده ووناسه صراحه- وكل واحد يقابل الادفايز حقه وبيعيطه 3 اشياء ضروريه وكل واحد لازم ينتبه انها تكون معاه اللي هي :

1-الضمان المالي
    2-بطاقة التأمين الطبي
    3-شيك باقي الشهر من المكافئه

الى الآن حلو الكلام والكل عارف هالشي

بس في شي لازم وضروري كل واحد يعرفه

انك ما تطلع من عندهم الا وانت مار على الماليه وتطلب خطاب يثبت ان لك مكافئه ماشيه

لييييييييييييييش !!؟؟

عشان اذا وصلت ولايتك وبغيت تسكن بيطلبون منك خطاب يثبت ان عندك مكافئه وماراح يسكونك الا بهذا الخطاب

وحلني الملحقيه يردون عليك أو يعطونك وجه .. مو عشان شي بس لأن في ضغط مو طبيعي عليهم

والا والله كلهم اخلاق وحبوبين مرررررره

ولا تنسوني من دعواتكم

2. اولا الحمدلله على السلامه سويت

واخيرا وصلتي امريكا

ثانياً تنبيهك في محله...

وهالورقه يطلبوها احياناً في السكن تعتبر زي الضمان المالي ( ورقه تثبت ان عندك دخل ثابت )

وزي ما قالت سويت حاولو تاخذوها معكم لأنهم ما يردو ع التلفون جابو لي المراره ..!! بعيد عنكم

ومشكوره ع التنبيه سويت
    7 "
  3. عصي الدمع

الله يسلمك .. وانا واصله امريكا من حوالي 10 ايام تقريبا

بس مثل منت عارف اول شي واشنطن وبعدين ولايتك وحوسة السكن والاثاث وخلها على الله

======

Alsaihati

الله يسلمك

======

شايع الصيت

الله يسلمك

والله يا اخوي انا مادريت عنها غير قبل امس وطلبتها من الملحقيه يوم الاثنين ولا ربع ساعه وهم مرسلينها بفاكس لرقم السكن اللي عطيتهم اياه

بس يبغالك تداوم عند التلفون عشان يردون عليك لأن ضغط مو طبيعي

حنا 4 ارقامنا عند بعض وكل واحد يشتغل من جهه الين ردوا ومره وحده اللي ردوا عليها عطاهم هي

واعذروني على القصور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    الحمدلله عالسلامة اختي سويت و الله يجعله بموازين حسانتك
    هلا والله اسامه هلا

الله يسلمك .. والله يعينا على فعل الخير والافاده قد ما نقدر

لان فعلا هالمعلومه كنت محتاجه ان احد يقولها لي ولاسف ما عرفت غير يوم بغيت اوقع عقد السكن

بس الحمدلله على كل حال وربك ييسر

شرفني واسعدني مرورك
    7 "
  5. اولا .. الحمدلله على السلامة ..

بس ما ازيد على كلامك ياسويت غير شي واحد .. هو صح الورقة دي مهمة ..

بس في بعض المجمعات السكنية احيانا ماتقبلها .. خصوصا اذا كان الدفع الشهري 900 وفوق ..

لانه الشي دا صار لي اول ماوصلت .. قالوا دخلك الثابت مايكفي انك تستأجر .. وطلبوا سوشيل سكيورتي نمبر .. وفي دي المواقف نشوف اهمية السووووووووووووووووووووووشيل نمبر ..

وووبس ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodee
    اولا .. الحمدلله على السلامة ..

الله يسلمك

بس ما ازيد على كلامك ياسويت غير شي واحد .. هو صح الورقة دي مهمة ..

بس في بعض المجمعات السكنية احيانا ماتقبلها .. خصوصا اذا كان الدفع الشهري 900 وفوق ..

لانه الشي دا صار لي اول ماوصلت .. قالوا دخلك الثابت مايكفي انك تستأجر .. وطلبوا سوشيل سكيورتي نمبر .. وفي دي المواقف نشوف اهمية السووووووووووووووووووووووشيل نمبر ..

وووبس ..
    غريبه والله !!

انا وحده من الشقق اللي شفتها كان سعرها 900 دولار تقريبا وعادي طلبوا مني هذا الخطاب

بس لما عرفت ان حنا شخصين وحسبت قيمة مكافئتنا مشتها لنا عادي وقالت خلاص مو لازم خطاب

بس حنا بعد كذا صرفنا نظر عنها

ورحت شفت شقه غيرها وسعرها ارخص ومع ذلك رفضوا توقيع العقد من غير الخطاب هذا

والسوشل سكيروتي ننبر صحيح ضروري في اشياء كثيره بس المشكله ان ما يعطونك هو الا اذا كنت موظف

والواحد فينا ياللا يلقى له وقت يدرس فيه ويرتب شوي في البيت ووو يعني مافي وقت ابدا

ربك يحلها وما تضيق الا تفرج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.