الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن مدن لا يكثر بها العرب

سؤال عن مدن لا يكثر بها العرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبااااااااا

انا كونت اقول زيك ما ابى مدينه فيها عرب وسعودين كتيير ...

ولمن اتحقق طلبي وجاني الاي 20 في مدينه مافيها غير عربي واحد في الجامعه وهوا مبتعث سعودي

فكرت في الموضوع تاني وبذات انو احنا في غربه ,,, وطلبت تغير للولايه . مني عارفه بس قلت يمكن يكون افضل
    على الاقل راح يكون عندي صحبات اكتر يسالوا عني.

شوفي انتي كيف وضعك واختاري الي يناسبك ,, المدينه الي جاني القبول فيها كانت مدينة اركاتا في ولاية كاليفورنيا.

بالتوفيق ^^
    7 "
  2. السلام عليكم ,, انا جاني نقل للمدينة نفسها ممكن اسمع الجامعه او المعهد بالضبط ,,

ومعلومات بسيطه بشكل عام وصريح لانها عرضت علي ومادري اوافق ولا لا,, ومافيه اي مشكال من ناحية العنصرية اقصد هل فيه هناك عنصريه هل فيه عوائل كم عدد العرب بشكل عام ومن هذي الاساله الله يعطيك العافيه ,,

وانتظر ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة superlover
    ليه فاهمتني غلط؟
    البيض بالجنوب عنصريين وعلى يدي شفتهم
    السود ماقلت فيهم شي بس عشان الاكسنت للاسف انا مو لحالي انا مع اخواني صغار يتعلمون اكسنت اعوج؟
    هذا كل مافي الموضوع ولا دام بعيدين عن الداون تاون ولا بنطلع بنص الليل مابيجينا شيئ
    ماقلت الابيض احسن من الاسود
    ماسألت ليه ماتبغيهم عشان تحكمين اني خايفة من كذا شي

لو كنتي خايفه من الاكسنت لو شي كان على الاقل حطيتي هدا السبب ماحطيتي فيها (سود) ووجه زعلان وسكتتي.
    والاكسنت ترا صارت عند الجميع
    لو تلاحظي (الاسود) والابيض كلهم عندهم نفس طريقه الكلام تقريبا.
    الكل اصلا يقلدهم في الكلام فبتحصليهم في كل مكان مابتروحي محل معين ومابتحصلي هالاكسنت
    ولو سمحتي تقدري تستخدمي مصطلح سمران...لان كلمه (سود) معدومه الاحترام..حتى لو مو هدا الا قصدتيه.
    موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Clemson City
    لو كنتي خايفه من الاكسنت لو شي كان على الاقل حطيتي هدا السبب ماحطيتي فيها (سود) ووجه زعلان وسكتتي.
    والاكسنت ترا صارت عند الجميع
    لو تلاحظي (الاسود) والابيض كلهم عندهم نفس طريقه الكلام تقريبا.
    الكل اصلا يقلدهم في الكلام فبتحصليهم في كل مكان مابتروحي محل معين ومابتحصلي هالاكسنت
    ولو سمحتي تقدري تستخدمي مصطلح سمران...لان كلمه (سود) معدومه الاحترام..حتى لو مو هدا الا قصدتيه.
    موفقه
    بالنسبة لي ماشفت الاكسنت نفس الشي من تعاملي معاهم

مصطلح سمران؟ اذا هم يقولون black people
    أو اقول African American?
    مو هاذي المسألة عشان تمسكي عليها

وحتى لو ماحددت السبب ممكن تسألي قبل ماتخمني صح؟

عموما مشكورة =)
    7 "
  5. هدا السبب الا كان واضح
    يعني ماتوقع ادا احد كاتب سود ووجه زعلان الناس على طول بتفسر انه زعلان من الاكسنت حقهم...صح؟
    انا مامسكت على شي
    شي مارتحت اله وقلته..
    في فرق بين انهم يقولو احنا بلاك بيبل وبين الناس تقول انتون بلاك ترا
    المسأله مسأله اسلوب في الكلام.
    يعني لو رحتي الى احد وقلتي له يا بلاك بيضحك وياش؟
    عشان شدي اقول كلمه سمران كلمه البق في الكلام.

موفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Clemson City
    هدا السبب الا كان واضح
    يعني ماتوقع ادا احد كاتب سود ووجه زعلان الناس على طول بتفسر انه زعلان من الاكسنت حقهم...صح؟
    انا مامسكت على شي
    شي مارتحت اله وقلته..
    في فرق بين انهم يقولو احنا بلاك بيبل وبين الناس تقول انتون بلاك ترا
    المسأله مسأله اسلوب في الكلام.
    يعني لو رحتي الى احد وقلتي له يا بلاك بيضحك وياش؟
    عشان شدي اقول كلمه سمران كلمه البق في الكلام.

موفقه
    عموما فيس زعلان الاكسنت او منهم شي راجعلي مابغا ولاية فيها تكدس سوود لاني عانيت من ذي المسألة
    سواء اكسنت او تصرفات مانقول الكل لكن الاغلبية العظمى
    ويزعلون لا قلتلهم نقر مو بلاك
    واسلوب ماوجهت لأحد منهم الكلام
    انا استفسرت

وسمران غير السود
    احترم رأيك لان ردك كان ذوق

عموما رحنا بعيد عن سؤالي مدينة مافيها عرب كثير بالاخص سعوديين وياليت بدون زعل اهل بلدي على راسي
    بتقولوا حجة الفاشل اللغة ماعندي مشاكل مع لغة شي راجعلي ماودي مدينة مافيها سعوديين كثار
    لاحد يتحسس لأن لو أحد قال ابغا مدينة مافيها سعوديين كثار انا مابزعل اللع العالم عن الباقيين

ft Collins , Co نسبة العرب او سعوديين فيها كبيرة او لاء خصوصا معهد اللغة لاني قدمت على الجامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة superlover
    عموما فيس زعلان الاكسنت او منهم شي راجعلي مابغا ولاية فيها تكدس سوود لاني عانيت من ذي المسألة
    سواء اكسنت او تصرفات مانقول الكل لكن الاغلبية العظمى
    ويزعلون لا قلتلهم نقر مو بلاك
    واسلوب ماوجهت لأحد منهم الكلاب انا استفسرت

وسمران غير السود
    احترم رأيك لان ردك كان ذوق

عموما رحنا بعيد عن سؤالي مدينة مافيها عرب كثير بالاخص سعوديين وياليت بدون زعل اهل بلدي على راسي
    بتقولوا حجة الفاشل اللغة ماعندي مشاكل مع لغة شي راجعلي ماودي مدينة مافيها سعوديين كثار
    لاحد يتحسس لأن لو أحد قال ابغا مدينة مافيها سعوديين كثار انا مابزعل اللع العالم عن الباقيين

ft Collins , Co نسبة العرب او سعوديين فيها كبيرة او لاء خصوصا معهد اللغة لاني قدمت على الجامعة

اصلا من الاول انتي مو ملزومه تبررين موقفك ,, كلامك كان واضح جدا وماكان يخدش فئه من الناس .
    انا للاسف ماعندي اجابه بس اقول الله يوفقك وتلاقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L
    اصلا من الاول انتي مو ملزومه تبررين موقفك ,, كلامك كان واضح جدا وماكان يخدش فئه من الناس .
    انا للاسف ماعندي اجابه بس اقول الله يوفقك وتلاقين
    وياك

أقدر اقول احسن رد للان

اخيرا احد فاهم =)

موفق
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.