الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني تاخرت فيزتي وبداء المعهد ابش اسوي

مساعدة ساعدوني تاخرت فيزتي وبداء المعهد ابش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهووووووودي
    فهووووووودي

مبتعث جديد New Member

فهووووووودي الولايات المتحدة الأمريكية

فهووووووودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجه حاسب , بجامعة university of tampa
    • university of tampa
    • برمجه حاسب
    • ذكر
    • tampa, Florida
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 05:22 AM

السلام عليكم شباب بنان كيفكم ان شاء الله تمام انا عندي مشكله وخايف تتعقد وان شاء الله ما تتعقد

انا طالب مبتعث على حسابي الخاص تاخرت فيزتي تقريبا صارلها الحين شهر بالتمام وما وصلت الفيزه والمعهد يوم 3 واحد يعني راح علي وكلمتهم قالولي متى ما طلعت الفيزه تعال عادي بدون اي تونتي جديد وما ادري السفاره الامريكيه لازم ارسلهم اي تونتي جديد ولالا هل لهم علاقه ولالا بس انا مراسل المعهد قالولي متى ما طلعت الفيزه تعال بدون اي تونتي تعال بالاي تونتي حق شهر واحد واخاف يرجعون جوازي بدون فيزه عشان ما ارسلت لهم الاي تونتي هل لهم علاقه ولالا افيدوني الله يجزاكم بالخير ابي رد متاكدين منه !!
    والله يوفقنا وياكم ان شاء الله
  2. على حد علمي ..

المطار الامريكي مايدخلك بعد يوم من بداية الدراسة المدون في الاي تونتي ..

يعني اتوقع لازم تراجع السفارة وتوريهم الاي تونتي الجديد .. حتى يسجل لك تاريخ جديد في الفيزا

وكان الله في عونك .. آمين
    7 "
  3. تحية طيبة

اخوي كلم المعهد وقوله عطني اي توني جديد تمام وخله معاك وإذا جيت الى مطار واشنطن او نيورك عدهم الاي توني الجديد ولا تشد في أعصابك وتتوتر مادام انك على حسابك بس نصيحة لا تطلع الى وانت معك قبول المعهد والجامعة
    أتمني لك التوفيق
    7 "
  4. ياعزيزي الله يصلح حالك و حال كل المسلمبن

السفارة بما انها شافت ان عندك I-20خلاص انتهي الموضوع ، و في العادة السفارة تاخذ وقت وهذا شي طبيعي ، فبطبيعة الحال انك تراسل المعهد وهو يقول لك وش تسوي و ترا انت مو اول سعودي تشرف المعهد و المعهد تعامل مع امم قبلك مو انت بس .

توكل علي الله و اسمع كلام المعهد ، ماعليك من الهذر الفاضي و النفسيات الي تحتاج دكتور في هذا المنتدى ، الامور سهالات

ملاحظة لكل المبتعثين الجدد او الدارسين علي حسابهم الخاص :
    يختلف وقت اصدار الفيزة علي حسب الازدحام في المعاملات ، ففي شهور الصيف ( الاجازة الصيفية ) تكثر العماملات ( الي يبي يدرس و الي يبي يزور امريكا و الي يبي هجرة ) يعني الي بيقدم في وسط السنة او اولها هذه باذن الله تمشي معاملتة

٢- يختلف وقت اصار الفيزة من شخص لشخص ، فمثلا شخص سفرياتة كثير او مشاكلة اكثر او انه له سوابق ( مضاربات و قتل و تهديد و من هل مشاكل ) فهذا السفارة تاخذ وقتها وهي تصدر له الفيزة ... لانه بالاخر مايبغوا واحديعمل مشاكل هم في غنى عنها

فرجاء لحد يوسوس وهو بعد ما وصل لباب السفارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرالبدراني
    على حد علمي ..

المطار الامريكي مايدخلك بعد يوم من بداية الدراسة المدون في الاي تونتي ..

يعني اتوقع لازم تراجع السفارة وتوريهم الاي تونتي الجديد .. حتى يسجل لك تاريخ جديد في الفيزا

وكان الله في عونك .. آمين
    ياريت يا عزيزي تعطيني مصدر كلامك لانه مو داخل راسي ؟

وبعدين الفيزة لما تطلع من السفارة انت فيزتك كان مكتوب عليها اسم المعهد و تاريخ البدء في الدراسة !؟!؟

وضح لي النقطة الاخير رجاءً بكلام مقنع من تجريتك الشخصية ، لا تقول لي ولد عمة خال سيدي صار له ، ولا تقول لي شفت بالمنتدى ... لانه المواضيع الي بقسم امريكا بالذات 80٪ منها هذل و تهويل و تضخيم للبسيط !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.