الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني تاخرت فيزتي وبداء المعهد ابش اسوي

مساعدة ساعدوني تاخرت فيزتي وبداء المعهد ابش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهووووووودي
    فهووووووودي

مبتعث جديد New Member

فهووووووودي الولايات المتحدة الأمريكية

فهووووووودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجه حاسب , بجامعة university of tampa
    • university of tampa
    • برمجه حاسب
    • ذكر
    • tampa, Florida
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 05:33 AM

السلام عليكم شباب بنات كيفكم ان شاء الله تمام
    انا عندي مشكله وان شاء الله القى لها حل بفضل الله ثم منكم يا اخواني انا تاخرت فيزتي وبداء معهدي كلمت المعهد قالولي مو مشكله ما يحتاج اي تونتي جديد اول ما تطلع الفيزه احجز وتعال انا كان معهدي في 3 واحد ولحد الان ما طلعت فيزتي صارلي 4 اسابيع تقريبا شهر يعني اخاف السفاره يرفضون فيزتي هل لها علاقه ولالا بالدراسه بالسفاره اخاف يقولون نبي اي تونتي جديد ولا ما نطلعلك فيزه والمعهد يقولون ما يحتاج تتكنسل دراستك بالمعهد في شهر 6 يعني اول ما تطلع الفيزه تعال بالاي تونتي الي معك حق شهر واحد واخاف السفاره يرفضون فيزتي بالسبب هذا والله يسهل ان شا ءالله

السفاره لها علاقه بالدراسه والاي تونتي ولالا يعني لو ما ارسلهم اي تونتي يرفضون الفيزه ولالا ؟؟
    والله يوفقنا وياكم وابي الرد الاكيد !!
  2. طيب وش لون ارسل لهم على الايميل ارفق الصوره حقت الجواز والصوره حقت الاي تونتي وارسلها على ايميلهم ابي الطريقه الله يجزاكم بالخير وابي ايميل السفاره الي بالظهران
    والله يوفقنا وياكم ان شاء الله !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.