الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم و خطير جدااااااا و ضروووووري لانه الوقت داهمني جداااا

استفسار مهم و خطير جدااااااا و ضروووووري لانه الوقت داهمني جداااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rajaa
    rajaa

مبتعث جديد New Member

rajaa الولايات المتحدة الأمريكية

rajaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة Umm Al Qura University
    • Umm Al Qura University
    • English Language
    • أنثى
    • Jeddah, K.S.A
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 07:32 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا طالبة في المرحلة السادسة قبلت على آي توينتي في مدينة تيكساس و استلمته و لكني حولت الولاية الى فلوريدا تامبا

و تكمن مشكلتي في ان موعدي للفيزا يوم الاربعاء القادم للاي تونتي القديم تكساس اما اي توينتي فلوريدا فلم استلمه بعد و موعدي معهم و معلوماتي في قاعدة البيانات لديهم كلها عل تكساس

فماهو الحل برأي من له خبرو و مرة بنفس الموقف

كيف احل هذه المشكلة هل بامكاني تغيير معلومات الفيزا لغير المهاجرين بعد ان عملت لها سبمت لديهم

و هل سأخر مبلغ السفس لي و هو قرابة ال 750 ريال

ياريت تفيدوني بحلول لهذه المشكلة العويصة ضروري الله يسعدكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    أختي انتي تقدرين تعبين بياناتك من جديد في الأبليكشن DS 160 ولما يطلع لك صفح التأكيد ورقم التأكيد خذيه وغيري رقم التأكيد القديم اللي حجزتي عليه الموعد إلى الرقم للأبليكيشن الجديد... بس لازم تعملين هذا الشي بأقرب وقت ممكن لانو قبل كم يوم من الموعد يتقفل وما تقدري تعدلي البانات في الموعد.
    أو تاخذين صفحة التأكيد القديمة والجديدة معك المقابلة وتقولين لهم أنك عملت أخطاء في الابليكشن الأول وصححتيهم بالأبليكشن الثاني، وعادي راح ياخذون منك صفحة تأكيد البليكشن الجديد بدون اي مشكله.. وهذا اللي صار معي شخصيا ... بس لازم يكون اللي حجزتي فيه الموعد معاك كمان.

أما عن السيفس فما عندي خبر وإن شاء الله باقي الاعضاء يفيدونك
    وبالتوفيق
    7 "
  3. جزاكم الله خير جميعا الله يعطيكم العافية معلومات مهمة و قيمة

بس الان احتاج اعرف حاجة مهمة انا ما استلمت الاي توينتي لسة بستناه
    و السيفيس ما يندفع بال ان و الاصفار جربتها قبل كدا

فايش اعمل كيف حروح بدون رقم سيفيس و فاتورة

الشي التاني هل تتعبى الابليكيشن حقت ال دي اس 901 و انا عندي ابليكيشن في نفس الموقع هل حيقبل

و اذا طلعلي باركود جديد ما تسير لي مشكلة لانه عندي باركود تاني

اخيرا انا عملت موعد بالسفارة على 23 فبرابر بس اسمي و اسم زوجي اللي ظاهر في الموعد اما ولدي فلا هل لانه عمره 3 شهور و هل

لازم اضيفه حتى لو ماله مقابلة

جزاكم الله خير ما قصرتو والله ^_^
    7 "
  4. عادي اذا سويتي الابلكشين وعلمتي سبمنت ورجعتي عدلتي وطلع لك بار كود جديد مافي اي مشاكل

وكويس انك اجلتي موعدك ل 23 فبراير ساعتها يكون جاكي الاي توني الجديد وكمان ساعتها تقدري تدفعي السيفس

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.