الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب صحبات

مطلوب صحبات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_3
    عجيب أمر الناس..!!!

يعني مثلا المقاعد ماكفت ووفت في الجامعات السعودية ولا مافي جامعات ولا ايش بالضبط..؟؟

هل توصل إنه الوحد تروح وتسافر ولدرجة قوة العلم إنه مامعاها محرم..!!!

والمشكله لو كان القسم أبو كلب ( يعني قسم مشي حالك ) وترجع بالشهادة وتبلها وتشرب مويتها ( لإنه مافي وظايف )

أبسأل سؤؤؤال بسيطـ(نـ) صغير..
    هل وصل درجة الإستهزاء بنا إلى درجة اللامبالاة بأحكام رب العالمين..؟؟
    توجد مليون آلاف الحلول قبل ماتسافري بدون محرم..!!
    محد قالك لاتسافري ( ولو إنه الجامعات السعودية ماقصرتش )
    لكن تستري و أنا أخوك.. وفي مليون آدمي يتمنى الزواج..!! و وبتلاقي أكيييييييد اللي يناسبك..!! ( إن شاءالله )
    أنا مثلا من مكةو أدور الزواج بشمعه..!! ( أنواع الدعايات خخخ )
    لا في ناس كثير بتتزوج يعني..!!
    أنا حاليا أدرس في امريكا وإن شاءالله لو خلصت اللغه باتزوج بإذن الواحد الأحد..

لو بغى الإنسان التوفيق الله يصلحنا وياك يا أختي , يجب أن يكثر من الإستغفار والتكبير ويبتعد عن المعاصي..

بارك الله فيك ووفقك لنيل ماتريدين..
    طيب دام الجامعات السعودية (ماقصرتش) على قولتك.. ليش مادرست فيها انت...؟؟
    7 "
  2. خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااص
    كفاية يابنات وشباب وربي سديتو نفسي مع الصباح ,, رد ورا رد وكل واحد ينتظر اللي بعده يرد عشان يوريه شغله

كل ابووووكم معاكم حق (بنات وشباب) بس تراكم خلصتو صفحات الموضوع والبنت مالقت ضالتها
    ياليت تنتقلون لموضوع ثاني

وياصاحبة الموضوع الله يسر لك الصحبه الصالحه الطيبه بإذن الله قريباااا ويسرلك الزوج الصالح اللي يغنيك عن العالم كله

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اللهم أنت ربي لاإله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
    مشكور اعطيتني حسنه بقراءة الدعاء
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.