الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب صحبات

مطلوب صحبات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shOoRy Al7aRbI
    أوكي إنت شايف انو انا مستر ..

يشرفني أكون بنت عن ألف رجال وبنت رجال ومن ظهر رجال وأخت رجال كمان ..

تدري ليش ؟

لأنو الرجوله مو بإنو الواحد يكون ذكر ..

الرجولة بالاتزان والعقل ودماثة الأخلاق والحكمة .. هذي هي الرجوله ..

وفي بنات عن مية رجال لما تواجه الناس .. وبينها وبين أهلها وصديقاتها أنثى عن ألف أنثى ,,

أنا رديت عليك لأنك ذكر دخل عصه في الي مايخصه يعني واضح من العنوان انو البنت تبغى صاحبات بنات يعني مالو داعي الرجال عفواً أقصد الذكر يدخل ويرد ..

لا ويجلس يقول حلال وحرام ..

البنت واضح تبغى صاحبات ومن غير محرم عشان يمكن يسكنوا سوا عشان ماتجلس لحالها وتجيب الشبهه من اولاد البلد هناك لنفسها ونظراتهم اللي تجيب المرض وعشان مايجي واحد زي حضرتك يتكلم معاها بدي الطريقة ..

الناس ظروف مختلفه .. مو كل بنت عندها أخوان والا عندها أب والا زوج والا محرم تاني يسافر معاها واضطرت تسافر لحالها ..

وعلى فكره ترا الوحده لما تسافر لحالها مو حرام .. لأنو مافي خلوه .. حتروح مطار مليان بشر حتركب طياره مليانه ناس

وتنزل مطار مليان ناس والباص وكل شي مليان ناس .. المكان الوحيد الفاضي بيتها اللي بتسكن فيه .. ومافيها شي تسكن لحالها اذا هي تقدر تحافظ على نفسها وماتخاف ..

انا وحده لما أكون مضطره أسافر لوحدي أسافر ..

على فكره انا لما تكلمت قلت انو انا رايحه مع اخوية .. الحمدلله .. بس انت ماتدري ايش ظروف الناس عشان تعطيهم محاضرة في الدين والأخلاق وانت لاتعرفهم ولا تعرف ظروفهم ..

وعلى فكره رديت عليك لأنو البنت في غربه ومو ناقصها هم تقرأ كلام يحطمها ويكسر مجاديفها

كدا والا كدا الغربه كربه وهم للركبه ..

ولاني معقده نفسيا ولا شي ولو ابغى اتزوج كان تزوجت بس للأسف الرجال عيال الناس واللي من جد رجال مو ذكور

انقرضوا ومستحيل اربط حياتي بانسان يعقدني.. الله يعزني ويعز بابا اللي معيشني أحسن عيشه اشلي واشل الهم مع واحد لسى باعرف ايش اخلاقو وايش شخصيتو خليني في بيتي على راحتي أحسن ..

على فكره هذا تفكير كثير من البنات الحين ..

عدلوا اهتماماتكم وتفكيركم ونظفوهم ولاتنظروا للناس بنظرة الشك خصوصا القريبين منكم يمكن سبحان الله توافق وحده وتتنازل تتزوجكم

الله يعين زوجتك بس ..

يعني ياتقول خير والا تسكت أحسن لك وأحسن للناس اللي تقرأ ..

تسلمين ياقلبي

ونعم فيك ع هذا الكلام

الي قلتيه كافي وافي معاك مية الميه ولايهمك يالبي طنشي
    7 "
  2. كالعادة
    موضوع ينكتب من وحدة فيه طلب غير معتاد - اجتماعياً أو دينياً
    تأتي نصيحة - بعضها جاف وبعضها مقبول
    تأتي بعدها ثلاثة أو أربعة ردود من بنات معقدت نفسياً - إما عوانس - أو فالينها في الدين وعندهم الشرع أنواع ( إشي أخضر .. وإشي أصفر .. وإشي مايطلع إلا بعد الساعة وحدة ليل ) .. يسبون في الجنس الذكوري كله بسبب العقد النفسية ويبدأن في التحليل والتحريم بحسب عقدهن النفسية - إن كانت بسبب جور آبائهم - أو بسبب كثرة متابعتهم لـMBC4 وتقمص دور أوبرا - أو بسبب حادثة حصلت لهن وهن صغيرات - أو بسبب استعراض ثقافي ضحل .... ويجوز ومالا يجوز من غير إثبات شرعي
    يأتي بعدها ثلاث أو أربع بنات يؤيدون من نفس الطينة .. متبوعين بكم خروف يهتف ويصفق
    وفي الأخير يجي واحد يقول قفلوا الموضوع

سيناريور تكرر عشرات المرات وسيظل يتكرر
    ملاحظة أنا لست ضد - الخناق - فهو يعمل أكشن في المنتدى .. أنا فقط ضد أي (أبله) يحسب الدين مغاط يمكن ينمط ويمكن ينكمش .. يعني باختصار حتى لو تجمع لك قليل مما في الأرض وتمرغ به رأسك ... انت حر .. لكن لاتتعرض أو تتعرضين الدين بغير علم
    7 "
  3. ((انا ماراح اوقف مع احد بس اللي حابه اقوله ياليت محد يدخل فيه من الشباب))
    احنا البنات صدقوني مانقدر نستقر او نعيش بدون محرم مهما كانت تربيتنا فيه مواقف كثيره مانقدر نحلها
    والنعم احنا عن الف رجال بس كل منا مكمل للاخر ((الكلام في ذا الموضوع كثير بس ماراح اكمل))
    واذا على صاحبه الموضوع ان شاء الله تلاقي اللي تبغي <<واللي كتبته مجرد رأي شخصي بتوفيق لكل
    بنت اوشاب يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودرن
    متاكده انك تنتمين الى قبيلة حرب اهل العادات والقيم الاسلاميه المستقيمه ..!!؟

بموضوع آخر تدعين الى ان تكشف البنت وجهها

والآن تحللين السفر بدون محررم !!؟

حسبي الله عليك واعرفي ان كلامك هذا معلق برقبتك الى يوم الدين
    تبغى الهوية الوطنية حضرتك ؟

انا مادعيت انو البنت تكشف وجهها بس قلت انو الحجاب مو لباس شهره اهم حاجه فيه بعد انو يكون ساتر

ولو غطيت حيكون لباس شهره وهذا مو من شروط الحجاب ..

وترا المذاهب تختلف .. واختلاف العلماء رحمه ..

ولو غطيت راح اتعرض لمضايقات لا سمح الله .. إذا الوحده تقدر تتحمل هذا الشي تتحمله بحلوه ومره

انا أعرف بنات راحو متنقبات واعرفهم معرفة شخصية لما راحو هناك ماقدرو يتحملو المضايقات اللي تصير لهم

غيروا معاهدهم عشان بطلوا يغطوا .. أمي بنفسها كانت تتنقب هناك وبطلت من كثر ما تضايقت ..

فأنا ليش أعرض نفسي للكلام وأنا عارفه نفسي اني راح أتأثر لو ضايقني أحد بسبب شكلي .. ما حاقدر اتحمل هذا الشي ليش أسويه وانا مو قده ..

أنا مقتنعه إني راح أمثل بلدي وديني أفضل تمثيل بأخلاقي وديني ومبادئي وتربيتي .. لأنو هذا اللي ربي يحاسبني عليه

وبعدين في حديث .. استفت قلبك فإن أفتاك فأجبه .. وأنا قلبي أفتاني مو هوايا ونفسي ..

وأنا قد الكلام اللي أقوله ..

على فكره .. أمي تخصصها أصول دين وأنا خريجة مدارس تحفيظ قرآن .. وإذا قلت شي ما أقوله من مخي

كلو مبني على قناعات وأشياء سمعتها من مشايخ .. يعني ما اجي اتكلم وبس ..

وبعدين بطلوا الناس قبلية وانتو لسى تفكرو فيها

وانت من كثر ما انت مستحي من نفسك مسجل بلقب .. بدال ماتسجل بإسمك

مدام انا ماشيه صح ليش اخبي اسمي .. ايوا انا حربيه وأباً عن جد .. و أصلي من وادي الصفرا كمان

هذا إذا كنت تعرف فين يقع وادي الصفرا ..

وأمي جنوبية من قبيلة معروفة جداً ..

بس هذا مايعني إني أفكر تفكير محدود وأقفل على نفسي .. لازم أواكب العصر والثقافه اللي انا فيها

وديننا صالح لكل زمان ومكان .. ولازم الغرب يعرفوا دا الشي وماحيعرفوه الا من خلال أخلاقنا وتعاملنا بأخلاق ديننا معاهم

مو بالمهاترات اللي لها أول مالها آخر

.................................................. .................................................. ..............................................

لصاحبة الموضوع :

أنا مررررررره اعتذر لك لخروجي عن الموضوع الأساسي .. أتمنى ماتزعلي مني ..

الله يسهل لك ويوفقك يارب وتلاقي الصحبة الصالحة اللي تعينك على ديــنك ودنياكِ يارب ..

آسفة جداً ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    كالعادة
    موضوع ينكتب من وحدة فيه طلب غير معتاد - اجتماعياً أو دينياً
    تأتي نصيحة - بعضها جاف وبعضها مقبول
    تأتي بعدها ثلاثة أو أربعة ردود من بنات معقدت نفسياً - إما عوانس - أو فالينها في الدين وعندهم الشرع أنواع ( إشي أخضر .. وإشي أصفر .. وإشي مايطلع إلا بعد الساعة وحدة ليل ) .. يسبون في الجنس الذكوري كله بسبب العقد النفسية ويبدأن في التحليل والتحريم بحسب عقدهن النفسية - إن كانت بسبب جور آبائهم - أو بسبب كثرة متابعتهم لـMBC4 وتقمص دور أوبرا - أو بسبب حادثة حصلت لهن وهن صغيرات - أو بسبب استعراض ثقافي ضحل .... ويجوز ومالا يجوز من غير إثبات شرعي
    يأتي بعدها ثلاث أو أربع بنات يؤيدون من نفس الطينة .. متبوعين بكم خروف يهتف ويصفق
    وفي الأخير يجي واحد يقول قفلوا الموضوع

سيناريور تكرر عشرات المرات وسيظل يتكرر
    ملاحظة أنا لست ضد - الخناق - فهو يعمل أكشن في المنتدى .. أنا فقط ضد أي (أبله) يحسب الدين مغاط يمكن ينمط ويمكن ينكمش .. يعني باختصار حتى لو تجمع لك قليل مما في الأرض وتمرغ به رأسك ... انت حر .. لكن لاتتعرض أو تتعرضين الدين بغير علم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاره بس طموح
    عزيزي العضو الملقوف بمناسبة الفتاوى المجانية احد اخذ رايك مثلا؟

للاخت السائله كنت اتمنى اساعدك بس مااقول الا الله يسهل عليكي ويفرجها من واسع ابوابة

أما السماجه

ومن متى صارت الفتاوى بفلوس

و الله بعض الناس من جنبها الله المستعان بس

أما صاحبة الموضوع الله يكون بعونها ويسرها لها
    7 "
  7. حبيباتي اللي رد عليكم خايف عليكم ويمكن اسلوبه مو حلو معاكم بس كلمة حق ولازم يقولها وحتى لو مااخذتوا بنصيحته هو رفع عن نفسه سؤالكم يوم القيامه لانكم راح تجيبون كل واحد قرأ الرساله ولا نصح وعموما لابد من ان ننكر المنكر ونأمر بالمعروف ولاصرنا مثل بني اسرائيل وأي مكان لايقام فيه المنكر ياقلبي بيقام العذاب على الصالح والطالح.
    وبالنسبة لموضوع الذهاب بدون محرم ماراح اقولك حرام لان الكل عارف لكن اللي اقوله(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)
    وتذكروا (من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه)
    وربي حطكم بهالموقف علشان (ربي يرى هل تقدمون رضاه ولا هوى انفسكم؟؟)
    راجعوا انفسكم بس شوي وان شاء الله ربي ييسر لكم الخير.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaShOd
    أما السماجه

ومن متى صارت الفتاوى بفلوس

و الله بعض الناس من جنبها الله المستعان بس

أما صاحبة الموضوع الله يكون بعونها ويسرها لها
    السماجه هو تحويل مسار المواضييع والتعزيز لبعض منكم انتو يالشباب ومو اول مره بالمنتدى
    لا هي كثير واذا ماابالغ دائما .. مره تدخلون بالحجاب ومره بالمحرم ومره بمصروف المحرم
    ومره تطالبون بمعاهد نسائيه فقط؟؟؟ ومره بالطبخ ومره بالزواج من المبتعثه والقائمه تطووول
    المهم اي موضوع يخص المرأه نشوف كم نفر كذا يطل ويبدى يحول مسار الموضوع ويحاول
    لفت الانتباه
    ممكن نعرف شهاداتك ومؤهلاتك عشان نستفيد من الفتاوى اللي تعطيها للاخت صاحبة الموضوع؟
    اما في حال اذا مالك اي مؤهل فهذي مصيبه لانك تهرف بما لا تعرف وبما لايخصك وبما لم
    يطلب منك ابداء رأيك به
    واطلاق الاحكام على الناس قبل معرفتهم تمام المعرفه جهل يااخ يامبتعث ياللي صارفه عليك الدولة
    الالاف وتفكيرك انت والاخوه الافاضل اللي قبلك بهذي الطريقه المخجله والتي لاتمد باي صله
    لدين اللي تحاولون تغلفون فيه ارائكم مع العلم سيدنا وحبيبنا المصطفى لم يدعو احدا بهذا الاسلوب
    المضحك بل كان افضل الصلاة والتسليم عليه صاحب نصيحه راقيه محببه لنفس وباسلوب مناسب
    وبوقت مناسب واخر كلمتين اهم اسباب تقبل اي نصيحه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفوارس
    حبيباتي اللي رد عليكم خايف عليكم ويمكن اسلوبه مو حلو معاكم بس كلمة حق ولازم يقولها وحتى لو مااخذتوا بنصيحته هو رفع عن نفسه سؤالكم يوم القيامه لانكم راح تجيبون كل واحد قرأ الرساله ولا نصح وعموما لابد من ان ننكر المنكر ونأمر بالمعروف ولاصرنا مثل بني اسرائيل وأي مكان لايقام فيه المنكر ياقلبي بيقام العذاب على الصالح والطالح.
    وبالنسبة لموضوع الذهاب بدون محرم ماراح اقولك حرام لان الكل عارف لكن اللي اقوله(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)
    وتذكروا (من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه)
    وربي حطكم بهالموقف علشان (ربي يرى هل تقدمون رضاه ولا هوى انفسكم؟؟)
    راجعوا انفسكم بس شوي وان شاء الله ربي ييسر لكم الخير.
    يكفي اول سطر من كلامك وانت بنفسك قلتي اسلوبه مو حلوو شوفي الاخ اللي يقول ياانها عانس او انها
    تعرضت لموقف وهي صغيره ( ويقصد تحرش ) هذا مناصحه او شماته؟ وليعلم هذا المتشمت ان شماتته
    والعياذ بالله ممكن ترجع لاحد من اهله او احد من بناته وكلامهم ماله دخل بالدين لامن قريب ولا من بعيد
    هو مجرد شوفو انا العضو القووي اللي بارد على البنت وبخرب موضوعها
    اما اللي ينصح بطريقه حلوه وبالخاص او بكلمة تلميح او ماشابه هذا عداه العيب وسوى اللي عليه
    مو شخص يتشمت ويلصق تهم بالاخت اللي مانعرفها ولا نعرف ظروفها ورب العالمين وحده عالم بنواياها
    وماتخفي
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.