الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب صحبات

مطلوب صحبات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسبيرو
    مسبيرو

مبتعث جديد New Member

مسبيرو الولايات المتحدة الأمريكية

مسبيرو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • ادب
    • أنثى
    • مكه, الغربيه
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 20th, 2011, 07:03 PM

مرحبا اتمنى الجميع يكونوا بخير عنجد انا ادور على صديقات في مدسن وخاصة اللي ما معها محرم للضرورة القصوى
  2. عجيب أمر الناس..!!!

يعني مثلا المقاعد ماكفت ووفت في الجامعات السعودية ولا مافي جامعات ولا ايش بالضبط..؟؟

هل توصل إنه الوحد تروح وتسافر ولدرجة قوة العلم إنه مامعاها محرم..!!!

والمشكله لو كان القسم أبو كلب ( يعني قسم مشي حالك ) وترجع بالشهادة وتبلها وتشرب مويتها ( لإنه مافي وظايف )

أبسأل سؤؤؤال بسيطـ(نـ) صغير..
    هل وصل درجة الإستهزاء بنا إلى درجة اللامبالاة بأحكام رب العالمين..؟؟
    توجد مليون آلاف الحلول قبل ماتسافري بدون محرم..!!
    محد قالك لاتسافري ( ولو إنه الجامعات السعودية ماقصرتش )
    لكن تستري و أنا أخوك.. وفي مليون آدمي يتمنى الزواج..!! و وبتلاقي أكيييييييد اللي يناسبك..!! ( إن شاءالله )
    أنا مثلا من مكةو أدور الزواج بشمعه..!! ( أنواع الدعايات خخخ )
    لا في ناس كثير بتتزوج يعني..!!
    أنا حاليا أدرس في امريكا وإن شاءالله لو خلصت اللغه باتزوج بإذن الواحد الأحد..

لو بغى الإنسان التوفيق الله يصلحنا وياك يا أختي , يجب أن يكثر من الإستغفار والتكبير ويبتعد عن المعاصي..

بارك الله فيك ووفقك لنيل ماتريدين..
    7 "
  3. ^

معليش العنوان مكتوب مطلوب صاحبات

مو أصحاب !!

وكمان انت ماتدري ايش ظروف الناس ..

على قولة المثل

أنا راضيه وأبويه راضي هوا انت مالك ياقاضي ..

حبوبه الله يرزقك الصحبه الصالحة يارب

بس للأسف أنا حاطلع مع اخويه .. وفي ولاية تانيه بس الله يسهل يارب ..
    7 "
  4. حرام امسيك مس..

فا راح أطلق عليك مستر شوري..

يامستر شوري المسترجل وطويل اللسان , كيف حالك عساك تكون بخير إن شاءالله.

أولا أنا نصحتها وكلامي واضح من النصيحه إنه الأفضل الذهاب مع محرم تطبيقا للشريعه لا أكثر..
    و توفر المحرم ليس بالأمر الصعب بإذن الله..

أما ردك علي يبو الشباب بهذه القسوة فأعتقد إنك مريض نفسي ولا منت لاقي زوج ولا مدري وش سالفتك..ولا غيران..

هدانا الله وياكم لسبل الرشد والهمنا الصبر ..

وباعتقد إني بانصح عن عدم وجود المحرم..! ماقلت إني ودي اصير صديقها مثلا يابو الشباب..!!
    التناصح واجب علينا..!! ولا أحد كامل فينا..!!
    تحياتي يا مستر شوري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_3
    حرام امسيك مس..

فا راح أطلق عليك مستر شوري..

أنا بنت عن الف رجال

يامستر شوري المسترجل وطويل اللسان , كيف حالك عساك تكون بخير إن شاءالله.

الحمدلله على كل حال

أولا أنا نصحتها وكلامي واضح من النصيحه إنه الأفضل الذهاب مع محرم تطبيقا للشريعه لا أكثر..
    و توفر المحرم ليس بالأمر الصعب بإذن الله..

ماتحرق النار الا رجل واطيها .. انت ماتعرف ظروف البنت وفي ناس صعب جداً يكون عندها محرم
    أبوها الله يرحمه وماعندها اخوان أولاد او عندها بس صغار وعمامها وخوالها كل واحد لاهي فعياله
    وماهي متزوجه .. إيش تسوي إعلان في الجريدة مطلوب زوج للابتعاث !! حدث العاقل بما يعقل

أما ردك علي يبو الشباب بهذه القسوة فأعتقد إنك مريض نفسي ولا منت لاقي زوج ولا مدري وش سالفتك..ولا غيران..

هدانا الله وياكم لسبل الرشد والهمنا الصبر ..

وباعتقد إني بانصح عن عدم وجود المحرم..! ماقلت إني ودي اصير صديقها مثلا يابو الشباب..!!
    التناصح واجب علينا..!! ولا أحد كامل فينا..!!
    تحياتي يا مستر شوري

أوكي إنت شايف انو انا مستر ..

يشرفني أكون بنت عن ألف رجال وبنت رجال ومن ظهر رجال وأخت رجال كمان ..

تدري ليش ؟

لأنو الرجوله مو بإنو الواحد يكون ذكر ..

الرجولة بالاتزان والعقل ودماثة الأخلاق والحكمة .. هذي هي الرجوله ..

وفي بنات عن مية رجال لما تواجه الناس .. وبينها وبين أهلها وصديقاتها أنثى عن ألف أنثى ,,

أنا رديت عليك لأنك ذكر دخل عصه في الي مايخصه يعني واضح من العنوان انو البنت تبغى صاحبات بنات يعني مالو داعي الرجال عفواً أقصد الذكر يدخل ويرد ..

لا ويجلس يقول حلال وحرام ..

البنت واضح تبغى صاحبات ومن غير محرم عشان يمكن يسكنوا سوا عشان ماتجلس لحالها وتجيب الشبهه من اولاد البلد هناك لنفسها ونظراتهم اللي تجيب المرض وعشان مايجي واحد زي حضرتك يتكلم معاها بدي الطريقة ..

الناس ظروف مختلفه .. مو كل بنت عندها أخوان والا عندها أب والا زوج والا محرم تاني يسافر معاها واضطرت تسافر لحالها ..

وعلى فكره ترا الوحده لما تسافر لحالها مو حرام .. لأنو مافي خلوه .. حتروح مطار مليان بشر حتركب طياره مليانه ناس

وتنزل مطار مليان ناس والباص وكل شي مليان ناس .. المكان الوحيد الفاضي بيتها اللي بتسكن فيه .. ومافيها شي تسكن لحالها اذا هي تقدر تحافظ على نفسها وماتخاف ..

انا وحده لما أكون مضطره أسافر لوحدي أسافر ..

على فكره انا لما تكلمت قلت انو انا رايحه مع اخوية .. الحمدلله .. بس انت ماتدري ايش ظروف الناس عشان تعطيهم محاضرة في الدين والأخلاق وانت لاتعرفهم ولا تعرف ظروفهم ..

وعلى فكره رديت عليك لأنو البنت في غربه ومو ناقصها هم تقرأ كلام يحطمها ويكسر مجاديفها

كدا والا كدا الغربه كربه وهم للركبه ..

ولاني معقده نفسيا ولا شي ولو ابغى اتزوج كان تزوجت بس للأسف الرجال عيال الناس واللي من جد رجال مو ذكور

انقرضوا ومستحيل اربط حياتي بانسان يعقدني.. الله يعزني ويعز بابا اللي معيشني أحسن عيشه اشلي واشل الهم مع واحد لسى باعرف ايش اخلاقو وايش شخصيتو خليني في بيتي على راحتي أحسن ..

على فكره هذا تفكير كثير من البنات الحين ..

عدلوا اهتماماتكم وتفكيركم ونظفوهم ولاتنظروا للناس بنظرة الشك خصوصا القريبين منكم يمكن سبحان الله توافق وحده وتتنازل تتزوجكم

الله يعين زوجتك بس ..

يعني ياتقول خير والا تسكت أحسن لك وأحسن للناس اللي تقرأ ..
    7 "
  6. والله ونعم فيك ياختي شوري
    نفس الكلام الي كنت بقوله بالضبط
    ايش دخل الناس في اشياء ماتخصهم ونعم ومية نعم
    انا رايحه الشهر هذا امريكا ولاية فيرجيينا واخذت معاي اخوي على قولتهم محرم اقسم بالله اني انا الي بحرسه هناك تدرين اخذته ليش عشان يضموني بسرعه فقط ولا انا بنت بس الله عطاني قلب رجل وافظل الرجال كمان مو اي رجل وعقل كثير رجال يتمنونه وكنت رايحه رايحه بالمحرم ولا بدونه لاني مايهمني غير الي خلقني وبس انا رايحه في طريق علم وعاصمه نفسي من كل ذنب خلاص ايش دخل الناس صارفين علي مثلا لو ماكنت قد الثقه ماعطوني اياها اهلي وقالين لي بتروحين لحالك روحي انا الي اخذت اخوي ؟ ليش نضرة الشك وانو كل بنت لازم تكون تحت عين احد يراقبها ليش ؟ انا انثى مايهمني الا الي خلقني والعقول المريضه ماتهمني رايحه ادرس فقط ولا لي هدف اخر واهلي معطيني الحريه ولو ماكنت قدها ماعطوني ياها واخوي اخذته بمزاجي يعني لو بروج لحالي مافي اي مشاكل لا من الوالد ولا من اي احد يعني البن تبغا صديقات والموضوع باين يعني مايحتاج نصايح مالها داعي مسكيينه الله يعينها على ذا المجتمع وبس ركزي في دراستك ماعليك في احد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.