الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تفضل لو سمحت

مساعدة تفضل لو سمحت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed 1908
    mohammed 1908

مبتعث جديد New Member

mohammed 1908 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed 1908 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 20th, 2011, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير لجميع اعضاء هاذا منتدى مبتعث ,,

اخواني انا عندي مشكله واتمنى منكم مساعدتي وراح اكون لكم من الشاكرين , انا قدمت على احد الجامعات الامريكيه لدرجه الباكلوريس وطلبو مني ارسال جميع شهادات الثانويه العامه 1,2,3 وصوره من جواز السفر وضمان بنكي وارسلتها ودفعت رسوم التسجيل اون لاين لاكن ردو علي اليوم برساله محتوها

The University is unable to process your application because we are missing some documents. To complete your file, we need:
    Transcript from International Secondary
    SAT or ACT Exam Scores

Once we receive these items, your application will be complete and sent to the Admissions Committee for review.

استفساري ماهي شهاده SAT و ACT

اتمنى مساعدتكم لانه صراحه الوقت بدا يضيق علي .
  2. نفس السؤال انا هاراسل المعهد كمان

هم طلبوا شهادة الثانوية وكشف الدرجات وصورة الضمان المالي بس انا هارسل لهم الشهادة البنكية وتسديد رسوم 45 دولار وصورة الجواز ونفس اسماء الاختبارات هذي فما عرفت القصد
    7 "
  3. اختبار السات

زي اختبار القدرات والتحصيلي اللي عندنا .. بس المفروض انه مايطلبو منك هالاختبار عشان انت مو دارس بالإنجلش ..

فإنت تقول لهم انو أنا انترناشنل ستيودنت ..

وانو ماعندك لغة انجليزية وراح تدرس سنه لغه وتتمنى انو يكون في نفس جامعتهم .. وانك تبغى منهم قبول مشروط بدرجة التوفل ..

هذا إذا كان عند الجامعه قبول مشروط بدرجة توفل معينه ..

الله يوفقك ويسهل أمرك يارب ..
    7 "
  4. تقول لهم انا مادرست الهاي سكول باللغة الإنجليزية
    وإني أحتاج أدرس لغة .. ومستعد ادرسها عندكم وأعدي التوفل خلال سنه أو أقل ..

انت يكفي انو تقول لهم انا انترناشنل ستيودنت ومادرست الهاي سكول بالإنجلش وما اختبرت سات ..

بس لازم تقول انك تبغى تدرس لغه عندهم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.