الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كيف تقضي يومك في (امريكا ) عند وصولك ..

حوار كيف تقضي يومك في (امريكا ) عند وصولك ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع جداً جميل صراحه ،،

وكان ودي أشارك لكن لسى ما سافرت ،، <- كله من مرمطه مكتب تجسير الزفت

بالنسبه لعدد المشاهدين للموضوع ترى أغلبهم زوار عشان كذا عددهم كبير وما احد يرد ،،

المشكله إن اغلب الطلاب لما يوصلون امريكا ينسون شي اسمه منتدى مبتعث ،،

جزاك الله خير حبيبي على الموضوع ،،

وإن شاء الله يتفاعلون أخواننا المبتعثين و أخواتنا المبتعثات ،،

والله يوفقك ويسهل دراستك ،،

تحياتي ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumaya othman
    غريب مافي رد غير من تلات اشخااص
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumaya othman

فكررة رووعه اخوي وبذن الله يكون في تفاعل .... الغايب عذرة معه

وبذن الله البنات يشاركوو ويدونا تجاربهم سوا بمرافق او بدون .... واهم شي بدون

عشاان اعرف اصرف عمري لا رحت بدون اهلي

------
    منوره الموضوع يا الغلآآآآ < الموضوع صار شكر وترحيب > اخذ منحنى ثاني

ع العموم يكفي شرف مرورك با الموضوع والله يسهل للجميع ولك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham
    موضوع جداً جميل صراحه ،،
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham

وكان ودي أشارك لكن لسى ما سافرت ،، <- كله من مرمطه مكتب تجسير الزفت

بالنسبه لعدد المشاهدين للموضوع ترى أغلبهم زوار عشان كذا عددهم كبير وما احد يرد ،،

المشكله إن اغلب الطلاب لما يوصلون امريكا ينسون شي اسمه منتدى مبتعث ،،

جزاك الله خير حبيبي على الموضوع ،،

وإن شاء الله يتفاعلون أخواننا المبتعثين و أخواتنا المبتعثات ،،

والله يوفقك ويسهل دراستك ،،

تحياتي ،،

----

حياك اخوي منور لبى قلبك

الله يوفق الجميع يارب ..

والله حتى حنا ممكن ننسى > مبتعث < بعد الآنظمام للبعثه ^_^
    7 "
  4. >> جآآلس أتخيل والله أيش بيسير ولغتي ضعيفة + ما أعرف أحد لا سعودي ولا غير سعودي في هذيكـ البلد
    >> يمر قدام عيوني شريط مليان جمل وقصص خيالية الله يستر ويعين على هذي السفرة > ومن هذي الجمل أني جالس أبي أوصل معلومة بالإشارة ولاني قادر أنطق تهى تهى تهى
    7 "
  5. اخواني اخواتي الصراحه الموضوع جميل جدا انا راح اتكلم عن يومي في امريكا اهم وقت في اليوم هو الصباح
    يعني الحضور للمعهد لالالالالاللغياب لانك اذا غبت راح تتضايق وراح تضيع اهم وقت في يومك اضبط نفسك
    بعد المعهد يعني الساعه 4 العصر على طول البيت البيت ماكذب عليكم انا مستغرب من بعض الشباب لسى يتعلم
    اللغة في المستوى الاول او الثاني اوحتى الثالث يعني ماله الاشهر شهرين والله يهديه يتفاخر يقول والله انا مسجل
    في نادي ياخي اذا انت صادق احفظ كلمه بالانجليزي اصرفلك من مائة كيلو حديد يارااااامبو ههههههههههههه
    المهم نرجع للموضوع الوقت في البيت مهم بس ارجع واقول اهم وقت في يومك ساعاات المعهد صدقوني المعهد
    اللي انا فيه باااايخ بس لازم احضر لو بس اسمع انجليزي عاد الوقت اللي في البيت ممكن يطلع لك فيه ساعه ساعتين
    مع العائله على حسب العائله وعلى حسب شخصية الواحد في البيت عندك 6 ساعات يوميا اكاد اجزم لو تاخذ ساعة
    اوساعتين مذاكره ياسلااااااام عليك راح تتعلم بسرعة الصاروخ باانسبه لي الصراحه يوم اذاكر كم ساعه ويوم ولا ساعه بس مستحيل يمر يوم ماحاول
    احفظ لوكلمه وحده حتى لو مااحفظ احاول وبس بقولكم سر كل يوم الوقت اللي انتظر فيه الباص في الروحه للمعهد والرجعه للبيت
    وفي الباص نفسه ياسمع الراديو او اراجع دفتر الكلمات حبيب قلبي يعني اقراء الكلمات اللي فيه تشييك يعني ساعه وشوي
    ترى من جد ساعة الباص بالنسبه لي مهمه وممتعه تروح ماتدري عنها احس اني طولتها شوي بس حاولت اتفاعل معكم يمكن طريقة
    كتابتي ممله بس مشوها والله ماكتبت الا لكم وللمعلوميه اول مره اكتب كثر هالكلام.
    سلاااااااااااااااااااام
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.