الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب صبايا ضروري بليز

شباب صبايا ضروري بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح المغيري
    صالح المغيري

مبتعث مستجد Freshman Member

صالح المغيري الولايات المتحدة الأمريكية

صالح المغيري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة ميريلاند معهد جيوس
    • جامعة ميريلاند معهد جيوس
    • هندسه
    • ذكر
    • لوس انجلس, ولاية كاليفورنيا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 04:07 PM

سلام عليكم ك
    يفكم ان شاءالله بخير

انا مادري شو اقول بس كل مافرحت اعود واتضايق

الحين ابي اسئلكم شو اسوي ضيعت الشهادهـ البنكيه وموعدي بسفاره بكره شو اسوي اتمنى تفيدوني
    علماً باني بالسفاره الي برياض
    تكفون علموني شو اسوي طالبكم كل الي راح لسفاره يقولي شو اسوي تكفون للمره الثانيه والعاشره
    منتظركم
  2. اولا الله يهديك يا اخوي صالح ليه ماطلعت نسختين منها يومك بالبنك (احتياطآ) لأني انا طلعت ثنتين من خوفي انها تضيع او شي,ما علينا الحين ياخوي مالك الا تروح للسفارة لاتشيل هم الشهادة البنكية لأن في كثير اخوان ماطلبوها منهم بس خذ معك كشف الحساب بس لاتقولي ضيعته بعد لاني بجي اتفاهم معك ههههه-المهم اذا لا سمح الله طلبو منك الشهادة عطهم كشف الحساب وقولهم الشهادة نسيتها بالبيت برسلها لكم بالايميل,,ونت لا طلعت من السفارة رح طلع شهادة ثانية وارسلهم ياها ونشالله ربي بيسهلها لك,فا لاتشيل هم انا بروح لموعدي بدون حتى الاي توني

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamduh560
    اولا الله يهديك يا اخوي صالح ليه ماطلعت نسختين منها يومك بالبنك (احتياطآ) لأني انا طلعت ثنتين من خوفي انها تضيع او شي,ما علينا الحين ياخوي مالك الا تروح للسفارة لاتشيل هم الشهادة البنكية لأن في كثير اخوان ماطلبوها منهم بس خذ معك كشف الحساب بس لاتقولي ضيعته بعد لاني بجي اتفاهم معك ههههه-المهم اذا لا سمح الله طلبو منك الشهادة عطهم كشف الحساب وقولهم الشهادة نسيتها بالبيت برسلها لكم بالايميل,,ونت لا طلعت من السفارة رح طلع شهادة ثانية وارسلهم ياها ونشالله ربي بيسهلها لك,فا لاتشيل هم انا بروح لموعدي بدون حتى الاي توني

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    اخوي ممدوح المشكله ان موعدي الساعه 9 وماطلعت كشف بنك وتعال كفخني خلني ممكن احس هههههههههه
    والله متمشكل ومتمرمط بقوه الله يعين بس
    7 "
  4. طيب اخوي اوراقك الباقية كاملة؟؟يعني القبول وإيصلات الفيزا والسيفيس وغيرهم,كلهم كاملين ولا في نواقص طبعا غير الشهادة وكشف الحساب؟؟اذا كل اوراقك معك توكل على الله وروح للمقابلة,ونشالله اذا عديت المقابلة بيعطوك ورقة صفرا على ما اعتقد ويقولولك ارسنا النواقص اما بالايميل او عن طريق فيديكس-لأن اخوي على ما اعتقد انه خلاص معد تلاقى مواعيد الا يمكن بالظهران او جدة واحسها مشوار-فا توكل على الله ورح-وحتى انا زيك ترا بروح وعندي نواقص الي هي الاي توني وتعتبر اهم من كشف الحساب والشهادة لان دام معك اي توني فا معروف انه ماصدرلك الا وانت معك حساب يغطي التكاليف..
    وشي ثاني بعد دامك قلت انه مكتب هو الي حاجزلك الموعد انت ما اخذت منه اليوزر نيم والباسوورد؟؟
    وكمان لاتنسى صفحة الموعد تاخذها معك للسفارة
    اي سؤال انا حاضر
    7 "
  5. لا اخوي عادي بس صرت شايل همك اكثر من نفسي-على العموم في ورقة مهمه حقت الموعد -لانه ماتقدر تدخل على السفارة بدونها ,اذا مو انت الي حاجز الموعد روح بسرعه للي سوالك الموعد وقوله عطني ورقة موعدي بالسفارة,وبعدين في تسديد السيفيس اخوي شكلك ناسيه بس يمديك تسدده عن طريق الفيزا او الماستر كرد,حاول تسدده الحين,
    وردلي وش يصير معك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.