الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تفهمووني

ممكن تفهمووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E-M-Y
    E-M-Y

مبتعث مجتهد Senior Member

E-M-Y الولايات المتحدة الأمريكية

E-M-Y , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة Taibah
    • Taibah
    • English Language
    • أنثى
    • S.A, ALMADINAH
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 09:25 PM

السلام عليكم كيفكمانا ان شاء الله دراستي قريبه فحابه اعرف سير خطتي كيف استلمت الفيزا الحمممدلله بعد كدا اطلع امر اركاب وقرار ابتعاث
    صح
    بعدين اللسوؤال
    هل احنا لازم نروح واشنطن لفتح ملف ومن واشنطن لبلد الدراسه ولا لا
    ومعليش كم تقريبا اخد معايا فالحسابنحنا زوج وزوجه وطفل 3 سنوات
    رايحه كاليفورنيا لوس انجلوس محافظة قلليندورا
    فرجاء ابغا نصايح يب وكمان كنت حنسا شغله
    اروح قبل الدراسه باسبوعين حلو صح ولا ؟؟
  2. وعليكم السلام ياخيتي-
    بالنسبه لسير الخطه تمام-ماعدا انه قرار الابتعاث قبل امر الاركاب وبعدهم التذاكر
    اما بالنسبه لواشنطن,طبعا الافضل انكم تروحو وتخلصو اموركم وبعدين تتجهو للولاية.

وخيرا بالنسبه للمبلغ ماعندي خلفيه صراحه بس يعني من 10 الى 15 الف ريال وذا كان اكثر احسن-طبعا احتياطآ ع بال ماتنزل مكافئاتكم

تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamduh560
    وعليكم السلام ياخيتي-
    بالنسبه لسير الخطه تمام-ماعدا انه قرار الابتعاث قبل امر الاركاب وبعدهم التذاكر
    اما بالنسبه لواشنطن,طبعا الافضل انكم تروحو وتخلصو اموركم وبعدين تتجهو للولاية.

وخيرا بالنسبه للمبلغ ماعندي خلفيه صراحه بس يعني من 10 الى 15 الف ريال وذا كان اكثر احسن-طبعا احتياطآ ع بال ماتنزل مكافئاتكم

تمنياتي لكم بالتوفيق

ثااااااااااانكس مامادوووو زكرتني برمضان هههههه
    اهممممممم قرار ابتعاث امر اركاب تذاكر سانكس علم وينفز
    حلو يعني 15 الف يعطيك العافيه
    وشكرا
    7 "
  4. لا يمكن حل المعادلة :

.....................

انا الي الان مخي ممغوص ؟

" ان شاء الله دراستي قريبه فحابه اعرف سير خطتي كيف استلمت الفيزا الحمممدلله " << اشرحيها بالله

و الحيرة الاكبر !

يعني اوكية لوس انجلوس في كاليفورنيا .. عندهم محافظات بعد ؟ همممم يمكن قصدك مدينة مثلا !

..............

على العموم << انا ضريف

اذا انتي مبتعثة ممكن تخلصي امورك مع مكتب تجسير او الوزارة

...............

اذا دارسة على حسابك الخاص ، ( للمرة المليون ) لا تطلعي من مطارات السعودية الا و معاكي قبول جامعه و معهد معترف فيهم من الملحقية .. غير كذا ملفك بيغبر ولاهو جايك الاتحاق اصلا

اما عن المصروف .. بالعاده دايما اقول للشخص الدارس على حسابة الخاص انه ياخذ 1000 $ كفاية عليه و تمشية في واشنطن لانه لابد يمر و يفتح الملف بنفسة لانه ماتطورنا و صرنا نسابق العصر !كفاية نتسابق مع سابق ولاحق الي في سبيس تون .. لو تفكري تقدمي ملفك عن طريق النت مصيرة يضيع او مايوصل لهم الا بعد اسبوعين او 3 رغم انك رفعتيه عن طريق موقعهم ؟ لكن الظاهر هم بيتعاملوا مع الحمام الزاجل مو ايميلات

و اذا بتسكنوا في شقة ، انصحك تروحي قبل الدراسة بـ اسبوع و 3 ايام .. 3 ايام بواشنطن ( فرفره و صرفدة و هجولة ) و الاهم فتح الملف شخصيا ، و الاسبوع الباقي تدوروا فيه شقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    لا يمكن حل المعادلة :

.....................

انا الي الان مخي ممغوص ؟
    اشرب بايسون اوووبس اقصد يانسون ونتا تصير زي سبع البرومبا هههههه :d

" ان شاء الله دراستي قريبه فحابه اعرف سير خطتي كيف استلمت الفيزا الحمممدلله " << اشرحيها بالله
    = ان شاءالله < بارادة الله وحده جل علاه
    دراستي قريبه= اي انها على وشك القدوم
    فحابه اعرف سير خطتي كيف؟=اي انه كيف ستكون مسيرتي في الخطه التي ساامشي على خطاها
    1-اسلمت الفيزا ولله الحمد
    هل ستكون الخطوة التاليه
    هيا امر الاركاب ثم اصدار قرار الابتعاث ام لا؟

و الحيرة الاكبر !
    يالهوتي ماهيااااا
    اهاا انا افهمك :
    يعني اوكية لوس انجلوس في كاليفورنيا .. عندهم محافظات بعد ؟ همممم يمكن قصدك مدينة مثلا !
    قرية كمان مو محافظة Glendora CA 91741 دا اسمها ودا الzip code حقها

..............

على العموم << انا ضريف
    YAA
    اذا انتي مبتعثة ممكن تخلصي امورك مع مكتب تجسير او الوزارة
    يس انا مبتعثه الحمدلله ماعندي امور خلصت الحمدلله استلمت الفيزا فهل اروح الرياض اطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب
    ...............

اذا دارسة على حسابك الخاص>>(نو مو علا حسابي) ، ( للمرة المليون ) لا تطلعي من مطارات السعودية الا و معاكي قبول جامعه و معهد معترف فيهم من الملحقية ((مدام هما جابو غصبن عنهم معترف فيه ولا ؟؟ )).. غير كذا ملفك بيغبر ولاهو جايك الاتحاق اصلا

اما عن المصروف .. بالعاده دايما اقول للشخص الدارس على حسابة الخاص انه ياخذ 1000 $<<< بس كفاية عليه و تمشية في واشنطن<<(طيب فواشنطن بزياده الف تكفي لا انا اقصد لايجار الشقه الفلوس والاكل وبعض اغراض للبيت (كنبه لحف طقم صحون كده يعني)) لانه لابد يمر و يفتح الملف بنفسة لانه ماتطورنا و صرنا نسابق العصر ((انا قلت حافتح ملفي من هنا الكترونيا وعلى مااوصل يكون وصلهم على ظهرر السلحفه هاديك اللي سبقت الارنب خخخخخ)) !كفاية نتسابق مع سابق ولاحق الي في سبيس تون ((المفروض يكونو معانا انا واخي ههههه)) .. لو تفكري تقدمي ملفك عن طريق النت مصيرة يضيع او مايوصل لهم الا بعد اسبوعين او 3 رغم انك رفعتيه عن طريق موقعهم ؟ لكن الظاهر هم بيتعاملوا مع الحمام الزاجل مو ايميلات

و اذا بتسكنوا في شقة ، انصحك تروحي قبل الدراسة بـ اسبوع و 3 ايام .. 3 ايام بواشنطن ( فرفره و صرفدة و هجولة ) و الاهم فتح الملف شخصيا ، و الاسبوع الباقي تدوروا فيه شقة

شككككككككككرا
    واتمنى تكون لغتي العربيه قد نالت استحسانكم وشكرا قزيلا <<اوبس جزيلا D:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.