الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايش الاغراض الي يحتاجهاا الطالب في امريكاا الكل يدخل

استفسار ايش الاغراض الي يحتاجهاا الطالب في امريكاا الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى ان ابتعث AHMED
    ممكن توضحوا طريقة تفعيل الجوال من بطاقة الصراف
    واللي يتفعل الحساب اللي عندي في السعودية ولا كيف

مره مني فاهم
    عادي نفرض معك صراف الراجحي تروح لم اقرب صرافة راجعي وتختار تحديدث رقم الجوال
    علشان تستخدمة في خدمة الهاتف المصرفي
    شكت على كل شيء لا تصير متهور وبعدين تبحل
    7 "
  2. طبعا هم كبير قبل السفر وبعد الوصول حتى الاستقرار وإيجاد سكن مناسب
    أهم شيء يكون السكن قريب من الجامعة مو أكثر من ميل..
    على العموم بالنسبة للأغراض اللي تحتاجها..فهذي تعتمد عليك..
    لكن أغلب الأشياء موجودة بأمريكا وبالنسبة لي أغلب أشيائي أجدها بالسوبر ماركت مثل Safeway أو QFC
    لكن هناك أشياء قد لا تجدها بأمريكا وحاول تجيبها معك من السعودية:

1- نسخة من القرآن الكريم
    2- سجادة الصلاة
    3- تمر .. (بس حطوا تواريخ فيه موضوع لأحد الإخوان أعتقد بالمواضيع المثبته هنا كيفية وضع التواريخ).. ..والتمر تراه غالي مره بأمريكا مو نفس جودة اللي عندنا وغير كذا يختلف عن الأنواع اللي نعرفها والكيلو من 40-100 ريال غالي مره ..جيبوا من السعودية ...
    4- أرز جيبوا معاكم .. تقريبا ما فيه إلا نوع واحد بأمريكا (اسمه ROYAL BASMATI).. بس الأنواع اللي بالسعودية أفضل
    لو توصلوا تجيبوا اللي يكفيكم كم كيلوا تمر ورز وبعد ما تستقروا وتعرفوا مكان سكنكم تخلوا الأهل يشحنوا عن طريق الطيار أو غيره
    وسعر الشحن الكيلوا بـ 9--10 ريال فقط وأقل وزن للشحن 45 كيلوا.. بس اللي أعرفه إن الطيار وغيره مقفلين الشحن بسبب قصة الطرود المفخخة.. تأكدوا اذا فتحوا أخلي أهلي يرسلوا لي... أوكي..
    5- جهاز لابتوب يكون نسخته عربي ..
    6- اذا جايبين أجهزة من السعودية جيبوا معاكم محولات أفياش كثيرة للكهرباء (تراكم بمقطعة).. عشان ما تتورطوا بأجهزتكم
    7- عن نفسي جبت أعلام المملكة..عشلن نحس بالوطن..!!!!وعلقتها بالشقة!!
    8- قهوة وهيل وبهارات (بس حطوا تواريخ فيه موضوع لأحد الإخوان أعتقد بالمواضيع المثبته هنا).. صحيح ممكن تلقوها بأمريكا بس نصيحة أسعارها مره خيالية وأضعاف اللي بالسعودية..يشحنوها الأهل أرخص
    9- عن نفسي جبت أباريق للقهوة والشاهي وبعد زمازم لهم .. صحيح موجودة بأمريكا لكن غالية ..وبعد بأول الأيام بعد الوصول الواحد مو فاضي يروح يشتري بيكون ضايع..ومشغةل بأمور السكن..
    10- قواميس عربي انجليزي..
    11- كل شيء غالي نسبيا هنا بأمريكا ..حطوا في بالكم ماعدا الأجهزة الإلكترنية فهي أرخص قليلا..وأحسبوا الدولار يساوي ريال..(مو 3.75)...عشان ما تنصدموا بفرق الأسعار..

أهم شيء تعرفوا القوانين والأنظمة عشان ما تتوهقوا..وخاصة موضوع الدخول والخروج من أمريكا..وما ينتهي الأي تونتي وأنتم موجودين بأمريكا.. لأن قوانين الهجرة صارمة جدا
    شيء ثاني الله يعينكم على الملحقية لما تتواصلوا معاهم.. صحيح الحضور لهم وإنهاء الإجراءات سريع عند الوصول..لكن بعد ذلك الله يعينكم على التواصل .. أتمنى لكم تتوفقوا بمشرف أو مشرفة متعاون..
    أنا جاء حظي مع مشرفة أنواع الإهمال منها وما ترد..صار لي حدود شهر طالب منها شغلة وللحين ما فيه أمل..
    أي أسئلة أخرى...!!
    أتمنى أفدتكم والله يوفقكم يا رب..
    7 "
  3. مشكوووورين على ردووودكم معليش تراا ما اعرف اسووي اقتباااس ^_^

انا ولايتي اسمهااا انديانا بووولس الي يعرف جوووهاا يعطيني رايه

وايش الي احتااجه الله يوفقكم

وبخصووص التمر والقهوه ماني رااعيه يعني عاادي اقدر استغني عنهاااا بتوضيح اكثررر يعني ما اكثررر منهاا

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. ليش ماعندهم قدور ضغط ولا شسالفه ولا غاليه يعني انا كمان جايه كمان شهر اجيب معاي قدر ظغط من هنا وايش كمان لازم نجيب معانا والله موضوع مهم انت يالي ارسلت اغراضك لاوهايو خلاص فكوا الشحن على امريكا اكيد
    ومشكورين
    7 "
  5. تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفـ ــــــــــــــــــــــــــاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    7 "
  6. يا اخ،ان انا اتعامل مع الاونلاين الان ، بنك الراجحي

وتجيني رساله بالرقم السري كل ما جيت بادخل في الاونلاين ،

انتم قصدكم هالشي ولا قصدكم تفعيل رقم دولي ؟ الرسايل هذي بتجيني وانا بامريكا لاني بافعل رقمي موبايلي على تي موبيل الاستقبال مجاني هناك

ياليت توضحون قصدكم

رحلتي بعد ١١ يوم ان شاء الله
    7 "
  7. نشكر الاخوان استفدنا منكم والله بس عندي سؤال
    كيف ولاية فلوريدا ونا رايح يوم الاربعاء متوهق ماعرف شي ابد حتى ماعرف احد في امريكا
    بروح واشنطن بجلس يومين ابي اقدم على الملحقيه ومدري وش اسوي والله
    اخواني اليحن وناجاي كم احط في جيبي فلوس وهل الصراف حقت الراجحي تصرف هناك
    واتمنا اتوفيق للجميع يارب
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.