الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار يخصوص اجهزه الاتصال ( الجوال ) و ( الآب توب ) في امريكا

حوار يخصوص اجهزه الاتصال ( الجوال ) و ( الآب توب ) في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رياك با الموضوع

المصوتون
6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مفيد

6 100.00%
  • غير مفيد

0 0%
  • لا حاجه له

0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b77ar
    السلام عليكم ..
    يعطيك ربي العافيه عـ الموضوع..
    و دي اخذ رايكم بخصوص iphone !!

اخذه من at&t ولا verizon ??

verizon بتنزل الايفون في 10 فبراير ,, وانا محتاار مرررره
    اهم شي تغطيه الشبكه في مدينتك وخاصه 3G

وانا اشوف AT&T افضل..
    7 "
  2. 1 - الاجهزة النقالة :
    فعلا اغلب المواضيع تتحدث عن الايفون ، لانه الاستخدام الكامل للايفون بيكون في الدول المتقدمة ، لانك ممكن تستفيد من الخرائط بشكل كبير جدا في تحديد المواقع ، و في برامج كثيرة تدعم امريكا في الاول و الاخير مثل برامج الشقق و الغرف .. APARTMENT

اخذ الايفون من امريكا :
    الايفون كان قبل وقت سابق حصر على شركة AT&T لكن الان كًسر الاحتكار و اخذت الايفون شركة ثانية ، و للاسف الشديد انت ملزم بعقد طويل الاجل معAT&T لكن ليس لدي علم عن الشركة الجديدة

اخذ الايفون من السعودية :
    فكرة ممتازة ، لكن للاسف الاجهزة الموجوده عند موبايلي مغلق فيها خدمة اسمها FACE TIME وهذا الي يميز الايفون 4 عن السوابق له ، فهي خدمة ممتازة جدا جدا جدا تمكنك من رؤية الطرف الاخر ( مالك ايفون 4 ) عن طريق الكاميرا الامامية او الخلفية ، و للمعلومية فقط .. اقوى اتصال بالكاميرا الي الان هو اتصال الايفون 4 عن طريق خدمة FACE TIME وهي مجانية .. هذه فيديوهات يشرح الخدمة :

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=ugd8c6zDDQA"]YouTube - iPhone 4: FaceTime Demo[/ame]

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=niOCmIuts90"]YouTube - Apple - iPhone 4 - TV Ad - Smile[/ame]

انا بالنسبة لي عندي ايفون 3GS وهو ممتاز فعلا و من خلالة حددت كل شي في بالك حتي الصرافات و المطاعم و غيرها .. و فيه برامج تقوم بنفس وظيفة الـ FACE TIME لكن مو بنفس الجودة مثل TANGO و FRING و SKYPE و غيرها و للمعلومية هذه البرامج مجانية

و انصحك اول ماتشتري الايفون تنزل برنامج اسمه ( ايفون اسلام ) هو برنامج مجاني يعطيك كل جديد في عالم ابيل و منافسية ، اقصد الهواتف المحمولة الذكية وليست الغبية منها
    ...................................

عن الابتوب ..

ماله داعي تهويل الموضوع ابدا .. فالاخوان الي سبقونا كثير منهم اكد لي انه مافتشوه اصلا و لا لمسوا شناطة ولا الشنطة الي نزل فيها من الطيارة انما تفتيش روتيني عبر الاجهزة فقط ، اما عن تفتيش السعوديين ، فلا تهتم هم نسيوا 11 سبتمر و داخلين على كوريا و بوريا عفوا سوريا و ايران .. و ترا ( نسبة كبيرة ) من الشعب الامريكي شعب حبيب مايعرف مكان السعودية اصلا و يعتقد انه الشرق الاوسط هو دبي فقط !

على العموم

خلي لابتوبك خالي من الاغاني و الافلام على الاقل لو الغربية فقط .. لانه فيها حقوق ، و اكتفي بالوندوز الاصلي + برامج اوفيس اصلية ، فيه حزمة برامج اوفيس اسمها ( استيودنت او اكاديمي ) قيمتها 300 ريال او اقل لمستخدم واحد فقط ، تحتوي على ( وورد - اكسل - اكسس - و برنامج رابع مو متذكرة ) وهذه الي بالغالب تحتاجها فقط .

اما البرامج الثانية مثل اليوتورنت او داونلود منجر او او او حتي لو اخذت الكراك من منتدى محد سائل عنك اصلا ..

توصل بالسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b77ar
    السلام عليكم ..
    يعطيك ربي العافيه عـ الموضوع..
    و دي اخذ رايكم بخصوص iphone !!

اخذه من at&t ولا verizon ??

verizon بتنزل الايفون في 10 فبراير ,, وانا محتاار مرررره
    عزيزي

ايام الـ 3GS كانوا الشباب يشتروا الايفون عن طريق موقع EBAY فكانوا يتعاملوا مع بائع استرالي و يشتروا منه الايفون 3GS/ 32G على 3000 ريال مع الشحن عن طريق ارامكس الي السعودية ، بينما في موبايلي كان بـ 2999 ريال

السبب الي خلا الشباب يجيبوا الايفون من استراليا :
    ان كانت موبايلي مطلعة اشاعة قوية الصيط ، ان الايفون الي عندها ما يشتغل الا على شرائح موبايلي ؟ فأنا غامرت و بقوة و اخذت الايفون منهم و اول شي سويتة شغلت الايفون على شريحة STC و اشتغل و بعدها جربت ZINE و اشتغل .. و الى الان استخدم شريحة موبايلي و مرتاح عليها

فإذا تقدر تاخذة من استراليا او بريطانيا احسن لك بكثير من انك تاخذة بعقد طويل الاجل ! .. ولكن اسأل عن الصيانة ، و ما اعتقد انها مهمة لهذه الدرجة لكن للاحتياط فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    عزيزي

ايام الـ 3GS كانوا الشباب يشتروا الايفون عن طريق موقع EBAY فكانوا يتعاملوا مع بائع استرالي و يشتروا منه الايفون 3GS/ 32G على 3000 ريال مع الشحن عن طريق ارامكس الي السعودية ، بينما في موبايلي كان بـ 2999 ريال

السبب الي خلا الشباب يجيبوا الايفون من استراليا :
    ان كانت موبايلي مطلعة اشاعة قوية الصيط ، ان الايفون الي عندها ما يشتغل الا على شرائح موبايلي ؟ فأنا غامرت و بقوة و اخذت الايفون منهم و اول شي سويتة شغلت الايفون على شريحة STC و اشتغل و بعدها جربت ZINE و اشتغل .. و الى الان استخدم شريحة موبايلي و مرتاح عليها

فإذا تقدر تاخذة من استراليا او بريطانيا احسن لك بكثير من انك تاخذة بعقد طويل الاجل ! .. ولكن اسأل عن الصيانة ، و ما اعتقد انها مهمة لهذه الدرجة لكن للاحتياط فقط
    يعطيكم ربي العافيه

لكن .. انا افضل اني اشتريه بعقد ارخصلي .. لكن ايش افضل verizon ولا at&t ؟؟

وانا في نيويورك يعني كل الشركتين ممتاره في التغطيه!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتش بي
    يااخوان اختصار الكلام كلـه

يعني اطق لي لاب توب من جرير بكرتونه ويصير كل شي سليم وكل شي اصلي !!

هذا اللي فهمته من الشبيبه واذا فيه شي يغير او غلط لاهنتوا بلغوني
    أخي الغالي

بالنسبة لو راح تاخذ لاب توب زي ما تقول من جرير بكرتونه حلو
    بس للتنبيه : اللاب توب الجديد من جرير يجي معه الويندوز الأصلي فقط وباقي البرامج مثل الأوفيس وبرامج الحماية انت تشتريها
    طبعاً بحكم متابعتي للجديد في السوق وخاصة في جرير فراح أزودك والأخوان بجديد الأسعار لجرير للأوفيس والنورتون والتي كانت لشهر 1 / 2011

طبعاً نصيحتي لك إذا ناوي تاخذ الجهاز من جرير بأنك تشتري معه أوفيس 2010 نسخة المنزل والطلاب لانك لست بحاجة لباقي التطبيقات وان كنت ممن يحتاج باقي التطبيقات فالله يعينك

وبالنسبة لبرنامج الحماية فأنصحك بـ نورتون إنترنت سكيورتي (من تجربة سخصية) لأن عليه عرض في جرير عند شراء لاب توب من عندهم فسعره 99 ريال مع العرض وبدون العرض 259 ريال

والأفضل بأن تشتري الباقه التي تشمل البرنامجين بسعر 579 ريال وهي مصرحة لـ 3 أجهزة للأوفيس والنورتون
    يعني تقدر تستفيد انت وأهلك أو أصدقائك من الباقة

وإذا تحب أساعدك لإختيار الجهاز اللي يناسب احتياجاتك فأنا والعياذ بالله على اتم الاستعداد لخدمتك وخدمة الأخوان

اتمنى أن أكون أفدتك
    وآسف على الإطالة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safeer2020
    أخي الغالي

بالنسبة لو راح تاخذ لاب توب زي ما تقول من جرير بكرتونه حلو
    بس للتنبيه : اللاب توب الجديد من جرير يجي معه الويندوز الأصلي فقط وباقي البرامج مثل الأوفيس وبرامج الحماية انت تشتريها
    طبعاً بحكم متابعتي للجديد في السوق وخاصة في جرير فراح أزودك والأخوان بجديد الأسعار لجرير للأوفيس والنورتون والتي كانت لشهر 1 / 2011

طبعاً نصيحتي لك إذا ناوي تاخذ الجهاز من جرير بأنك تشتري معه أوفيس 2010 نسخة المنزل والطلاب لانك لست بحاجة لباقي التطبيقات وان كنت ممن يحتاج باقي التطبيقات فالله يعينك

وبالنسبة لبرنامج الحماية فأنصحك بـ نورتون إنترنت سكيورتي (من تجربة سخصية) لأن عليه عرض في جرير عند شراء لاب توب من عندهم فسعره 99 ريال مع العرض وبدون العرض 259 ريال

والأفضل بأن تشتري الباقه التي تشمل البرنامجين بسعر 579 ريال وهي مصرحة لـ 3 أجهزة للأوفيس والنورتون
    يعني تقدر تستفيد انت وأهلك أو أصدقائك من الباقة

وإذا تحب أساعدك لإختيار الجهاز اللي يناسب احتياجاتك فأنا والعياذ بالله على اتم الاستعداد لخدمتك وخدمة الأخوان

اتمنى أن أكون أفدتك

وآسف على الإطالة
    ماتقصر اخووي

يعني على كلامك ان الجهاز الجديد بس اللي يكون فيه اصلي الويندوز بدون برامج الاوفيس ؟
    7 "
  7. أنا اشوف تشتري استيكرات حروف عربي من جرير والجهاز من امريكا
    والجوال اي فون من امريكا وغيره من السعودية
    والماجيك جاك عند الأهل تشترية من السعودية وهو جهاز اتصال لمدة سنة مجانا مع رقم هاتف امريكي عندهم
    الجهاز موجود في قسم سوق المبتعثين عندك لا تنسي سنة بسعر ١٩٩ ريال بس توفير رهيب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.