الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار got in trouble with the immigration

استفسار got in trouble with the immigration

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية akj
    akj

مبتعث جديد New Member

akj الولايات المتحدة الأمريكية

akj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة undecided
    • undecided
    • marketing
    • ذكر
    • best city, best state
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 22nd, 2011, 04:00 PM

السلام عليكم. أريد الأستفسار ممن لديه المعلومه..انا ما راح أطول عليكم,, السالفه..
    الأمقريشن رفض دخولي لأمريكا من مطار شيكاغو بعد ما كنسلوا فيزتي,, بعد ألف سؤال وجواب وجهوها لي..
    والسالفه ان السيفز حقي منتهي بسبب مستواي الأكاديمي.. الأمقريشن يقول جيب لك قبول جديد وفيزه.
    فهل أحد صار له هالموقف أوصار لأي شخص من معارفه وسمحوا له يدخل لأمريكا مره ثانيه..؟ أنا بس حاب أعرف بـأي موقف أنا صرت وما هي الخطوات اللي لابد أسويها !؟

عسى الله يوفقكم جميع ويسهل الأمور لنا ولكم
  2. واحد من الشباب جا امريكا ومعه قبول من جامعة هارفرد المسكين يحسب ان عندهم معهد لغه

ويحسب انهم يقبلون ٥.٥ بالايلتس ولا ٧١ بالتوفل (زي جامعة نيوهيفن)

المهم الرجال انصدم واخذها سياحه لمدة ٧ شهور (طبعا الفيزا تكنسلت وقعدته بامريكا غلط)

المهم بعد السبع شهور رجع السعوديه جاب قبولات جديده وجدد الفيزا والحين بادي يدرس بELS ولا كان شي صار

توكل علي الله وان شاء الله امورك تمام

بالتوفيق
    7 "
  3. بخصوص أستفسار أبو خالد هل أنا قد دخلت لأمريكا؟
    نعم وصار لي بأمريكا ما يقارب ال 4 سنوات...
    معالي الشيخ.. هل الأمقريشن كنسلوا فيزة صاحبك وختموا عليها؟ وكمان كيف كان وضع السفاره معه لما سوا موعد جديد.؟

عسى الله يسهل الأمور إن شاء الله..

الف شكر لكم وع مساعدتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.