الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار باااااركولي وعقبالكم واللي يبي يساعدني يخش بليييز

استفسار باااااركولي وعقبالكم واللي يبي يساعدني يخش بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية from ksa 2 usa
    from ksa 2 usa

مبتعث جديد New Member

from ksa 2 usa الولايات المتحدة الأمريكية

from ksa 2 usa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم حاسب الي , بجامعة WELSI
    • WELSI
    • دبلوم حاسب الي
    • ذكر
    • ماديسون, ويسكونسن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 05:44 PM

السلام عليكم
    كيف حالكم عساكم بخير ابشركم جاتني الفيزه ومدتها 5 سنوات الحين باقي عندي كذا استفسار ويا ليت تساعدوني
    1-الطيران ابغى خطوط طيران دايركت يعني بدون ترانزيت يطول بالاسعار حق التذاكر .
    2-دراستي تبدا في 27 فيبراير هل يفضل اروح بدري عل وعسا التحق دام الملك موجود الله يحفظه.
    3- اذا وصلت واشنطن وش اسوي بعد اجرائات الدخول.
    4-اذا رحت للمعهد قبل موعد دراستي وعطيتهم فلوسهم هل من الممكن يشوفون لي عايله ولا هم بالوقت اجيهم اقصد التاريخ.
    معليش ممكن بعض الاسئله غبيه لاكن الشكوى على الله ماعرف شئ
    ودمتم سالمين
    اللي عنده فكره عن الموضوع فيرد ويساعدني
    مشكورين وماقصرتم

2. الف مبروك ولا تنساني من دعواتك

1 - طيران دايركت الي واشنطن ؟ ما اضن فيه الا رحلات قليلة .. بالخطوط السعودية بعض الاحيان عندها رحلات من جدة الي واشنطن او من الرياض الي واشنطن دايركت .. 13 ساعة من جدة الي واشنطن ، 13:55 من الرياض الي واشنطن .. ان شاء الله كلها ساعة و بضيف شرح كامل لطريقة الحجز عن طريق الخطوط السعودية

2 - هذا الموضوع انا تكلمت فيه كثير لدرجة ان كيبوردي تخلع .. فأترك المجال لغيري ، لكن ممكن تخاطب المعهد و تقدم وقت الدراسة

3 - بعد اجراءات التسجيل و الدخول ( ماسنجر مو امريكا ) بعدها لا هنت تطلع تلاقي سواق الملحقية بوجهك و ياخذك على الفندق وبيسنع امورك

4 - اذا رحت قبل موعدك ؟ يعني قبل بشهر ؟ افضل شي انك تكلم المعهد و تراسلهم وهم يقولوا لك ، غير كذا صدقني بتضطر تشوف لك شقة او تدور بنفسك عن عائلة و انواع التكاليف ..

الاسئلة طبيعية و كلنا مرينا بنفس لحظاتك هذه << تراني بالسعودية لسع

توصل بالسلامة و لاتنساني من دعواتك بكرة فيزتي تكمل اسبوع عند السفارة
    7 "
  3. الف مبروووووك

بالنسبة للطيران انا ماحوب الا الطيران السعودي
    موضوع الالتحاق الله أعلم محد يقدر يقولم ايه او لا لكن سو الي عليك والباقي ع الله
    اذا خلصت اجراءاتك تروح للملحقية تضبط امورك في واشنطن بعدها توجه لولايتك مباشرة
    بالعكس فرصتك تروح للمعهد قبل بفتره مشان يبحثون لك عن سكن مع عائلة لانه احيانا ببعض الولايات صعب تحصل عليهم

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة from ksa 2 usa
    السلام عليكم

كيف حالكم عساكم بخير ابشركم جاتني الفيزه ومدتها 5 سنوات الحين باقي عندي كذا استفسار ويا ليت تساعدوني

1-الطيران ابغى خطوط طيران دايركت يعني بدون ترانزيت يطول بالاسعار حق التذاكر .
    اذا بتاخذ السعدويه مافيها ترانزيت الا قليل اوما اذا بتاخذ خطوط ثانيه فلازم تروح بلادها ومن ثم تتحرك الى امريكا

2-دراستي تبدا في 27 فيبراير هل يفضل اروح بدري عل وعسا التحق دام الملك موجود الله يحفظه.
    اذا ع المكرمه فالملك الله يحفظه رجع المغرب وما اظن فيه الحاق ولا مكرمه

بس فيه طريقه تجيب البعثه في اقل من شهر

3- اذا وصلت واشنطن وش اسوي بعد اجرائات الدخول.

4-اذا رحت للمعهد قبل موعد دراستي وعطيتهم فلوسهم هل من الممكن يشوفون لي عايله ولا هم بالوقت اجيهم اقصد التاريخ.

تقدر تكلم المعهد من الحين انهم يدبور لك عايله قبل لاتتحرك من السعوديه ع موعد وصولك

يعني توصل من مطار المدينه اللي تبيها الى المعهد الى العايله

معليش ممكن بعض الاسئله غبيه لاكن الشكوى على الله ماعرف شئ

ودمتم سالمين

اللي عنده فكره عن الموضوع فيرد ويساعدني

مشكورين وماقصرتم

الله يوفقكم ويرعاكم

اخوكم عمر القربي

للاستفسار

جوال /0012163337009
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.