الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدتكم الله يخليكم عندي 3 قبولات ، هل هناك مشكله ؟؟

مساعدة مساعدتكم الله يخليكم عندي 3 قبولات ، هل هناك مشكله ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rashed ..
    rashed ..

مبتعث مستجد Freshman Member

rashed .. الولايات المتحدة الأمريكية

rashed .. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاقات دولية , بجامعة none
    • none
    • علاقات دولية
    • ذكر
    • Seattle, Washinghton
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 05:53 PM

السلام عليكم اخواني المبتعثين واخوتي المبتعثات ..

يااخوان انا في حيره والله العظيم قسم بالله احس ان مستقبلي راح والسبب كله تجسير الله يسامحهم ..

قصتي ومافيها انا اول شي جاني قبول بمعهد ef مدينة نيويورك ، المهم راسلت المكتب قلت مابي نيويورك وكتبت استفسار ، هل استطيع تغيير المدينه من نيوويورك الى بوسطن مثلا ؟ ولا ردوا علي لمدة شهري تقريبا

المهم بعدها راسلتهم وقلت نفس الشي استفسار ، اقدر اغير المعهد ؟ واختار اي معهد ببورتلاند ؟ ولا ردوا علي بعد

المهم بعدها لقيت ايميل بالمنتدى وقالوا الاخوان ان هالايميل يرد عليك بسرعه ، وفعلا ارسلت له ورد علي وقلت له اقدر اغير المعهد ؟ قل ايه اختر الولايه اللي تبي ونعطيك الخيارات المتاحه بالمعاهد اللي فيها . المهم بالاخير استقريت على معهد els بمدينة سياتل ..
    وقالي نفس الشخص هذا يقول لا ترد على اي ايميل يجيك من مكتبنا ، لا ترد الا على ايميلي انا وبس .. المهم قلت له اوكي قال خلاص خلال 15 يوم بيجيك القبول ان شاء الله .. والحين مرت تقريبا عشر ايام ..

والمشكله الحين يااخوان صارت عندي 3 قبولات القبول الاول هو في مدينة نيويورك ، والقبول الثاني وصلني من فيديكس مدري وشلون وصلني .. والقبول كان من كابلان بسياتل .. والقبول الثالث اليوم وصل اتصلوا علي تجسير قالوا قبولك وصل بس للحين مااستلمته ولا ادري وين !!

المهم يااخوان انا سمعت انه اا صار عندك اكثر من قبول ممكن تلغى بعثتك !! صحيح هالكلام ولالا !!

يقوولون انك اذا وصلت للمطار وعندك اكثر من قبول بيرجعون على نفس الطياره اللي جيت فيها .. صحيح هالكلام ولا ، ياجماعة الخير قسم بالله ضايق صدري جدا وضايقه فيني الدنيا ..

الحين القبولات كلها معي وانا قلت بكره الصبح ان شاء الله بروح لتجسير بالقبولات اللي معي واقولهم على اللي صار لي ..

وشرايكم انتم ؟؟ ووش الحل تكفون افزعوا لي ولكم دعوه بظهر الغيب ان شاء الله تكفوووووووون طلبتكم ..

ومشكورين مقدما ..

اخوكم راشد ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تجربتي الشخصية:

كان معي الاي توني الي عليه الفيزا،وهو اي توني صادر من الجامعة،ومعي اي توني قديم من نفس الجامعه،ومعي اي توني من المعهد التابع للجامعة،ومعي اي توني من جامعة أخرى.

ولم اطلب من اي احد ان يكنسل اي اي توني.

والحمدلله لم يحصل لي اي مشاكل في المطار،ولم يطل انتظاري وكل اموري مشت تمام.

بس المهم انك تبرز الاي توني الي مسجله عليه الجواز،وجوازك.وخلك معك الاي تونيات اذا احد سأل،وزي ما قلت لك هم ماشافوا الا الاي توني الي عطيتهم اياه.

تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  3. انا كمان الله يعطيكم العافية قولو ايش الايميل حقهم ابغى ات؟أكد من اللي عندي وراسلتهم عليه
    واخذته من نفس المكتب
    mohe2@tajseerksa.com
    يعني على كذا لازم نروح باي تونتي واحد
    شكرا على المعلومات والله يعينك اخوي راشد لازم تكنسل الاثنين الباقين
    وحاول تراسلهم على الايميل وان شا الله خير
    مع انو انا ارسلتلهم عليه ولا حياة لمن تنادي
    الله يعين على هالتجسير الهم
    موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.