الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع صلات في امريكااا

قصتي مع صلات في امريكااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brovdj
    brovdj

مبتعث فعال Active Member

brovdj الولايات المتحدة الأمريكية

brovdj , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 23rd, 2011, 09:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجو قبل لتقرا القصه كن صريح مع نفسكك انت تصلي

قصتي مع صلات في امريكا

كنت انا في سعوديه غير مبالي في صلات وكنت افوتها بس والله قلبي متعلق في مسااجد و ان كنت مواصل

اروح اصلي الفجر في مسجد لان الامام صوته حلوو واحب انا القراءات الجميله

فوصلت امريكا وماصليت الا صلات واحده وبعد ماكنت فرض بس كانت احلى صلات لاني كنت محتااج لها

المهم جلست حوالي شهر وانا ماصلي وكنت اخاف ان لو صليت مادري كيف وهذه كلها وساوس من شيطان

جا يوم من الايام وصارلي موقف وهذا الموقف بايخ مررررررره حسيت اني وحييييييييييييييييييييييد

واني مثل اي جذع شجره مخلووعه في الارض رااح يجي يوم من الايام ويكون حطب

موقف وشو

رحت بيت واحد من الشباب كان متزوج فجلست اتقهوا عنده المهم جا وقت صلات المغرب وقالي يلا صلينا

انت على وضو قلت ايه وانا مو على وضوء

المهم كبر وقرا الفاتحه وبعدها قرا سوره وربي عورت قلبي قرا سوره الماعون

ارئيت الذي يكذب بدين فذالك الذي يدع اليتيم ولا يحض طعام المسكين فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون ويمنعون الماعون)

الايات هذه كنت اقراها واسمعهاا في كل مكان حتى كنت ارددهاا ولا اعرف وش معنااه وربي ان شعر جسمي وقف لما

سمعتهاا وربي من بعد الصلات هذه دعيت ربي اني ماخلي ولا فرض ويااااااااارب سااعدني وسااعدنا كلنا على ان

مانخلي صلاتكك

لو نوقف وقفه صراحه مع نفسنا الى الاخوان الي في سعوديه ماجو والا الاخوان الموجودين وجالسين يدورون على

مصالحهم في موقع من ضمن الدارسين على حسابهم الخاص او المبتعثين او او او

كن صريح مع نفسك مرره

هل انت تصلي طيب وش الي يمنعكك لا يلعب عليك الشيطان ويقول يالله وضوء وقومه انت لو تدري ان كثير من

الناس يتمنوا انهم يسجدوا لله

وش الي يمنعك ((( جناابه )) قم تسبح وتطهر فوالله انها طهاره لربك وطهاره لجسمك لو تتسبح كل يوم

مرتين مافي مشكله نظافه اهم شئ انك تصلي

وش يمنعكك (( انشغالك ضيق الوقت)) ترا الصلات ماهي وقت طويل زي 16 ساعه في طياره ولا انتظار في

سفاره 3 ساعاات ولا لطعت المقريشن 2 ساعتين ولا دراسه 6 ساعات ولا ولا ولا ولا

يعني لو كان وقتكك غالي بهذا الشكل وانت دفعته عشان شئ غالي وهو مستقبلك تبي تضمن مستقبلك

وماضمنت مستقبلك في الاخره الكثير يقول ان الله غفور رحيم ولكن شديد العقاب

صلات والله انها ماتعدى 4 دقايق يعني لو تضربها 5 صارت 20 دقيقه فقط في اليوم

20 دقيقه مقابل كم 24 ساعه وعليك الحساب

يعني ربك مبب غالي عليك كيف تدعي ربك وتقول يارب ابيك توفقني وهو يناديك في كل اذان ويقول حي على صلات

حي على الفلاح

ان كان الفلاح في غير صلات فان ليس بفلاح ولي يبي يشوف

لايغرونك الغرب ولا غيرهم ان كانو مايصلون فلهم زينه الدنيا

وربي انا لما وصلت عند العائله سالوني انت مسلم قلت ايه قالو احنا مانؤمن بالله نؤمن بالعلم

وان حيات الكلب احسن مناا وربي ذي سمعتها باذني

ماعليك لو تصلي بيقولون عنك انك مجرم وربي ماحد يقولك شئ صل ومعنا صلات صله مع ربك

تخيل معي شوي

لو عندك حبيب ماتحاول انك تصل معاه كيف انه ربك هو حبيبكك وهو اغلى حبيب هو الي خلقكك وسواك وعدلك

كيف ماتتصل

جرب يوم الحين توضا وافرش ساجدتكك حتى لو كان موقت صلات صل ركعتين لله وانت ساجد اسئل الله

والله ثم والله لو تسال الله انه مايرد عبد دعاه

واهم دعوه انه يرضى عليك

وربي يناس اني ماني مطوع ولا اني مربي دقن واني معاصي تملا راسي بس اني صريح معاكم واتمنى لكم الخير

لتكون من خسر الدنيا والاخره

يناس لا تكوني مسلمين اسم صلات اهم شئ في الاسلام ادع ربك انه يجعلك من المحافظين عليها

وصديقني انها رااح تتسهل امورك وان ماتسهلت لف وراك وشف وش صار وتعرف وش معنا كلامي

اسئل ربي اني وصلت رسالتي لاحباب لي يقرون رساله وفهموا مقصدي

الله يوفقكم جميعا
  2. اولا " الحمد لله الذي هداك
    ثانيا "ترى الشيطان شاطر انتبه يدخل عليك من اي مدخل

الصلاة ......................لا تاخرها حتى
    صلها في وقتها
    لا وبعد في شوارعهم
    وبعدين بيني وبينك تراهم ناس محترمين
    لوتصلي قدامهم 3 ساعات ما احد هرجك
    الله يوفقك
    واستغفر ربك على اللي فات وعليك بالتوبه
    7 "
  3. دائما نهووول من الخوف والعذاب من الله والنار .. وانا ما انكر الشي هذا يعني صار ايماننا خوووووف من الله وليس محبه

يعني كثير من الناس هنا يعني دايم في القراءه خصوصا في العذاب والنار تحصله يبكي

ولما يجي موضوع الجنه يكون عاااااادي

ليه مانتحسر ونتمنى الجنه

تخيل الجنه حتى بخيالك ماتحصلها

اسعى في الدنيا للحصول على الجنه تخيل انك تبي توصل لها تبي تكون مرتاح طوول حياتك

وخلي عبادتك محبه الى الله وليس خووف يعني تخيل صفااااااااااته غفوور .. رحيم ,.الخ

يعني انا مستغرب صارت عباداتنا في الوقت الحالي الخوف اكثر من المحبه

حتى دايم لاصار شعري طويل ولا شي تجي امي تقولي ياولدي انتبه ترا ربي بيعاقبك

ماقالت لي ياولدي فيه جنه اسعى فيها وكل الي تبيه بيجيك

اتمنى المحبه لله وليس الخووف

انا ماقول عن نفسي مطوع ولا شي بالعكس هه راعي استهبال وفله وضحك ولا دقن ولا شي

بس الحمد لله بعد الصلاه تغيرت حياتي 200%

وجزاك الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.