الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدوني يا أهل سنسناتي

بليز ساعدوني يا أهل سنسناتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAN90SA
    MAN90SA

مبتعث جديد New Member

MAN90SA الإمارات العربية المتحدة

MAN90SA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى بكالريوس , بجامعة GAWRT
    • GAWRT
    • بكالريوس
    • ذكر
    • OHAIO, سنسناتي
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 04:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اريد المساعدة من اهل سنسناتي اوهايو......

1.انا جاي امريكا يوم الاربعاء 26/1/2011 يعني بعد يومين

2.انا ابغى احد يجيني على الامطار يستقلني لاني ما اعرف احد وما عندي عيلة ولا سكن والوقت ضيق من هنا ما لقيت عيلة قالولي من هناك ممكن تلاقي وانا ورطاااااااان

3.رحلتي يوم الاربعاء على واشنطن وحقعد الين يوم الخميس في الليل وبعدين حطلع على سنسناتي يعني خلاص ..

4. بليز ابغى اي احد يجيني والله ورطاااان ومعهدي يوم الاثنين بليز سااااعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAN90SA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اريد المساعدة من اهل سنسناتي اوهايو......

1.انا جاي امريكا يوم الاربعاء 26/1/2011 يعني بعد يومين

2.انا ابغى احد يجيني على الامطار يستقلني لاني ما اعرف احد وما عندي عيلة ولا سكن والوقت ضيق من هنا ما لقيت عيلة قالولي من هناك ممكن تلاقي وانا ورطاااااااان

3.رحلتي يوم الاربعاء على واشنطن وحقعد الين يوم الخميس في الليل وبعدين حطلع على سنسناتي يعني خلاص ..

4. بليز ابغى اي احد يجيني والله ورطاااان ومعهدي يوم الاثنين بليز سااااعدوني
    السلام عليكم ...............
    وان شاء الله توصل بالسلامه .....

ان شاء الله اذا سمحت لي ظروفي ان اكون في استقبالك فانا اتشرف بس اذا ماقدرت فالعذر والسموحه بس بارسلك رقم سايق تكسي يتكلم عربي(موريتاني)على الخاص وان شاء الله ماهو مقصر معك وخليه ياخذك على فندق (كوليتي ان) الفندق معقول وسعره كمان معقول ويعتبر قريب من المعهد..
    وهذا عنوان الفندق...
    800west 8th street
    cicinnati,oh 45203

وهي استفسار ان مستعد واتشرف بذالك...
    وبالتوفيق
    7 "
  3. بما انك ع حسابك واذا حاب تسكن باوتيل انصحك بواحد صحيح انه شوي بعيد لكن رخيييييص

يوميته بـ 50 دولار ومرتب وبحي آمن وراااقي جدا جدا وكمان امامه مطعم عربي اسمه تاز

اسم الاويتل كمفورت اذا حاب ارسللك العنوان اعطيني خبر عشان اخذه من الرسيبشن =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.