الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسن انواع السكن

احسن انواع السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: احسن انواع السكن من ناحيه الراحه و ممارسه اللغه

المصوتون
18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • السكن الجامعي

2 11.11%
  • السكن مع عائله

11 61.11%
  • سكن مشترك

3 16.67%
  • سكن خاص

2 11.11%
  1. الصورة الرمزية سبحان الله و بحمده
    سبحان الله و بحمده

مبتعث جديد New Member

سبحان الله و بحمده الولايات المتحدة الأمريكية

سبحان الله و بحمده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ان شاء لله , بجامعة .
    • .
    • هندسه ان شاء لله
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 07:34 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    جان قبول من WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY بولايه كنتاكي مدينه بولنق قرين فحبيت اسأل عن احسن انواع السكن من السكن الجامعي او السكن مع عائله او مشترك او الخاص من ناحيه الراحه و ممارسه اللغه لانه الكثير منا يحتار وش السكن اللي يناسبه للمارسه اللغه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaYeM
    والله يخوي كل واحد فينا يشتري راحة باله

وانا واحد لولا ان لغتي على قدي ما اسكن ما عائله

لذلك لو لغتك مثلي اسكن مع عائله حتى تحس انك بدأت تتمكن من اللغه وبعدين شف لك سكن ثاني

اوافقك 100%

عين العقل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaYeM
    والله يخوي كل واحد فينا يشتري راحة باله

وانا واحد لولا ان لغتي على قدي ما اسكن ما عائله

لذلك لو لغتك مثلي اسكن مع عائله حتى تحس انك بدأت تتمكن من اللغه وبعدين شف لك سكن ثاني
    الله يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  4. أنا أتفق مع الشباب ,,

وجودك مع عائلة يساعدك كثيييييييير في اللغة وتطويرها ,, لأنك طول الوقت راح تسمع انجليزي وراح تهرج انجليزي ,,

فراح يساعدك كثييير بعد الله سبحانه ,, خاصه انهم راح يكونو نيتف ,, يعني أهل اللغة وراح يساعدوك على مخارج الحروف

وكل شي بالنسبة للانجليزي ,,

أما لو انك تهرج مزبوط ولغتك طيبة ,, فأنا أفضل أول سنة تسكن في سكن الجامعة عشان الجو هناك دراسي ومفيد جدا لك ,,

انك تبدأ تدراستك بشكل قوي وكل الليحولك طلاب وممكن تكون ساكن مع ناس نفس تخصصك وهذا راح يساعدك كثير تتعرف عليهم

وتساعدو بعض ,,

اذا خلصت السنة الأولى لك الخيار تسكن برآ سواء مع سعوديين أو غيرهم ,, طبعا دايما افضل الأجانب عشان على طول تكون بتمارس الانجليزي ,,

هذا من وجهة نظري ,, وآلله يوفقك حبيبي وين ما كنت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meddy
    أنا أتفق مع الشباب ,,

وجودك مع عائلة يساعدك كثيييييييير في اللغة وتطويرها ,, لأنك طول الوقت راح تسمع انجليزي وراح تهرج انجليزي ,,

فراح يساعدك كثييير بعد الله سبحانه ,, خاصه انهم راح يكونو نيتف ,, يعني أهل اللغة وراح يساعدوك على مخارج الحروف

وكل شي بالنسبة للانجليزي ,,

أما لو انك تهرج مزبوط ولغتك طيبة ,, فأنا أفضل أول سنة تسكن في سكن الجامعة عشان الجو هناك دراسي ومفيد جدا لك ,,

انك تبدأ تدراستك بشكل قوي وكل الليحولك طلاب وممكن تكون ساكن مع ناس نفس تخصصك وهذا راح يساعدك كثير تتعرف عليهم

وتساعدو بعض ,,

اذا خلصت السنة الأولى لك الخيار تسكن برآ سواء مع سعوديين أو غيرهم ,, طبعا دايما افضل الأجانب عشان على طول تكون بتمارس الانجليزي ,,

هذا من وجهة نظري ,, وآلله يوفقك حبيبي وين ما كنت
    مشكوووووور حبيب قلبي على الافاده و الله يسهل لك امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.