الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من رحله الاربعاء بعد غدا

من رحله الاربعاء بعد غدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوثنين
    ابوثنين

مبتعث جديد New Member

ابوثنين الولايات المتحدة الأمريكية

ابوثنين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة تامبا
    • تامبا
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 24th, 2011, 10:59 AM

السلام عليكم اخواني شلوونكم اخوني انا محتار وقلبت النفسيه يوم قرب السفر
    ومتردد ومدري وش اسوي وذا وصلت واشنطن مدري وش اسوي ابي اقدم على الملحقيه ولا اعرف احد هناك
    وابي اعرف هل تستقبلك الملحقيه في المطار ونا بجلس يومين في واشنطن بعدين اروح لي فلوريدا
    انا متووورط ومدري وش اسووي الانجليزي داج ماعرف شي ولا عندي لغه بعد يعني متوووهق مره بس الله ييسر الامور ان شاء الله نتمنا التوفيق للجميع
  2. الله يوفقك..ليش متوهق ما يبغاالها..بس شوف رااح اقلك حاااجة اذا متوهق
    حط في بااالك ان الناااس كلها ميتة ورايحة وما يبقى غير ربك.عشااان كذا مااحد ينخاااف منه الاربك..
    وروح موقع الملحقية في موضوع اسمه اشعااار مبتعث بوصوله الى امريكااا. تجيك استمااارة تعبيهااا وتطبعها للاحتياااط..
    ولا خاااف راااح تحصل من يسااااعدك اهم شي خل عنك الخوووف خلك اسد زي احمد روااااس خخخخخخخ
    7 "
  3. لا محد بيستقبلك .. و بضيع علومك بما انك داجل في الانجليزي ؟

لا يا خوي باذن الله سواق الملحقية بسيتقبلك في المطار
    ترا المطارفي فرجينا مو واشنطن ! للاسف الناس كلها تردد مطار واشنطن وهو في فرجينا ، و اسم المطار ( دالاس )

و ياعزيزي هذا عنوان فندق دابل تري :

*21611 Atlantic Blvd ،Sterling, VA 20166

سعر الليلة فية بـ ٩٣ دولار لليلة ، و بعدين لا تشيل هم فيه مول و محلات تجارية قريبة من الفندق ...

فية فندق اسمه ( كمفورت ان ن ) هذا ماله حس في المنتدى مثل دابل تري ! للسف ماعندي عنوانة لكن ممكن تبحث عنة في المنتدى ، سعر الليلة ٨٩ دولار .

اذا كانت رايح علي الخطوط السعودية بتحصل السوق بوجهك و اذا رايح علي خطوط ثانية ... انصحك وعبي هذا النموذج في كل الحالتين :

إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

و اتمنى انك تسوي لنا تقريري محترم ياعزيزي عن الرحلة

لاتنساني من دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.