الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معهد EF بشيكاغو

مساعدة معهد EF بشيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي اتمنالك التوفيق
    وبعدين بالنسبه الي زي ماكتبت ان شاء الله راح احول من امريكا باذن الله
    اغلب الطلاب عندهم قله معررفه ركز عليها يقلك اتبهدل من هنا من تجسير ولا اتبهدل هناك طيب انا اقلك وجهة نظري
    تجسير
    1- راح يجيب لك معهد تجاري مهما سويت ويقلك دول الي نتعامل معاه واعندنا غير ده القبولات بالعربي مكتب مفلس
    2/ فتره الانتظار لاحضار القبول الجديد الي راح تكون من شهر الى شهرين والاغلب شهرين او شهر وشويه .
    3- راح تحرق اعصابك بالانتظار ماتعرف اش سبب تاخير القبول وراح تبدا زي الاعضاء بكتابه مواضيع قبولي اتاخر وتوسس....وطولت االحكايه الخ
    4-ممكن انت تجيب لنفسك قبول ةهذي انا اويدها ساعتها راح يكون اسرع ممكن اسبوع ومعاك القبول وعلى الاقل تعرف متى قبولك راح يوصل مو زي تجسير بس اهم شي تعتمد القبول من الوزارة .
    5-النقطه ديه الي يجهلها الاغلب التحويل من امريكا اسهل واقل فتره من تجسير يعني مجرد اجراءات تعملها وخلاص بعد ماتنهي منها تبدا تباشر بمعهدك الجديد الي راح يكون من اختيارك وكمان انت موجود بالمدينه مو واحد يقلك وانت ببلدك المهم .
    في النهاية لكل شخص خياراته وقناعاته وان شاء الله انا الاسبوع الجاي بامريكا بالتوفيق يارب ودعواتكك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.