الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقدت (جواز سفري ) أبي حلوووول

فقدت (جواز سفري ) أبي حلوووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يكون في عونك

الافضل انك تبلغ السفاره وتستفسر من الطلاب الي جاين مدينتك من زمان

وغير كدا يفضل انك تقول الصدق ,, وادا حسيت فيها تفتيش نظف كمبيوترك من البرامج المكركه

عشان ما يمسكون عليك اي شي مع اني اشك انه راح يشوفون كمبيوترك ,, بس كا تنبيه !
    7 "
  2. يا شباب لا احد يتفلسف ومو عارف شي وتخوفون الولد

الخطوات كتالي
    تكلم البوليس وتاخذ منهم تقرير وبعدها تبدأ في امور السفارة
    البوليس الافضل لك لاحقا تقول انه مسروق حتى يسهل عليك اذا جيت تبي تطلع فيزة من جديد
    لكن انتبه تقولها ولا عندك كلام مرتب
    او قول انه ضايع وصلى الله على محمد وراح يعطوك تقرير وتنتهي الامور
    على الرغم انهم سهلين جدا جدا جدا ولا ياخذون ويعطون في الكلام كثير كلها كم كلمة ورد غطاها

وببعدين يعطونك رقم وتروح في يوم محدد وتاخذ التقرير او يرسلونه لك

وبعد كذا تكلم السفارة
    وراح يطلبون منك صورة الجواز والفيزة والاي ناينتي فور وتقرير البوليس
    وراح يرسلون لك جواز ثاني في حدود 3 شهور
    واذا كنت مستعجل خذ ورقة عبور وروح السعودية لكن ممكن يعقدونك في السعودية وانا انصحك تاخذه من هنا

واذا اخذت الجواز
    اما انك تطلع من امريكا في حدود 3 شهور او انك تطلب اي ناينتي فور بدل فاقد وياخذ 3شهور

والامور والله سهالة ولا تشيل هم وموفق حبيبي.
    7 "
  3. هلا او غلا اخوي
    انا انصحك اتقول الحقيقة او الي صار معاك لانه مهما كان اذا الصدق لانه حبل الكذب قصير او مابينفع معاك قول الحقيقه او بترتاح مو بتكذب او بيكتشفون بلعكس بتورط نفسك ازيد او بلغ السفارة
    7 "
  4. مشكــــــــــــــــــــــــــوورين ع مروووركم ,,,

والله حالتي حاله وبكره فاينل إكزام

--------------
    أنا راح أقولهم أني حاطه بغرفتي ولا عاد حصلته وبعد المحفضه
    لأني فقدتها من أسبووعين

---------

بس أنا أبي حل يسرع الأجرات وإصدار الجواز بدون تعقيد وأـيضا التأشيره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    يا شباب لا احد يتفلسف ومو عارف شي وتخوفون الولد

الخطوات كتالي
    تكلم البوليس وتاخذ منهم تقرير وبعدها تبدأ في امور السفارة
    البوليس الافضل لك لاحقا تقول انه مسروق حتى يسهل عليك اذا جيت تبي تطلع فيزة من جديد
    لكن انتبه تقولها ولا عندك كلام مرتب
    او قول انه ضايع وصلى الله على محمد وراح يعطوك تقرير وتنتهي الامور
    على الرغم انهم سهلين جدا جدا جدا ولا ياخذون ويعطون في الكلام كثير كلها كم كلمة ورد غطاها

وببعدين يعطونك رقم وتروح في يوم محدد وتاخذ التقرير او يرسلونه لك

وبعد كذا تكلم السفارة
    وراح يطلبون منك صورة الجواز والفيزة والاي ناينتي فور وتقرير البوليس
    وراح يرسلون لك جواز ثاني في حدود 3 شهور
    واذا كنت مستعجل خذ ورقة عبور وروح السعودية لكن ممكن يعقدونك في السعودية وانا انصحك تاخذه من هنا

واذا اخذت الجواز
    اما انك تطلع من امريكا في حدود 3 شهور او انك تطلب اي ناينتي فور بدل فاقد وياخذ 3شهور

والامور والله سهالة ولا تشيل هم وموفق حبيبي.
    أحسنت وأحسن الله إليك ,..

هذا رأي حسن
    7 "
  6. ياحيااااتي علييييييييييييييييييييييك...!!
    بقووولك انا عندي 3 اخوان في بريطانيا اثنين منهم مبتعثين ووحد وقتا رياح عندهم زياره اهم ساكنين في مدينه اكسفورد في بيت مستقل لحالهم انسرقت جوازاتهم وشهاداتهم وكل الاشياااء المهمه لهم طبعا بلغوا البووليس وجا البوليس وحقق معهم وكل شي وكتب عنده ايش اللي انسرق منهم واعطاهم وقه في رقم المرجع عند البوليس تشووف تشييك ايمكن تلاقي شي.. طبعاا اهم قعدوا تقريبا شهر كمل في بريطانيا بلا جواز ولا شي ابوي طلع لهم بريطانيا وطلع لهم جواز مؤقت مدته 6 شهوووور وكمان اخذ ورقه من نفس الملحق تثبت ان جوازاتهم مسروقه وكذا طبعا رجعوا يوم صارت عندهم ايجازه اللي بين الترمين يوم وصلوا مطار الرياض اخذوا منهم جوازاتهم و دفعوا غرامه لكل واحد فيم اتوقع 400 ريال سعودي واعطوهم ورقه يراجع فيها جوازات الرياض مدتها اسبوع والله على كل الاثياتات اللي معاك انه مسرووق و ورقه من الشرطه ومن السفاره السعوديه ومن الملحق مايطلعوون لك الجواز الا بعد شهر او شهر ونص و بالطقااااااااااق و اللعاااانه بس اذا عندك واااااسطه قووويه في الوزاره الداخليه راح تمشي اموورك ولله الحمد مشت امورهم خلال اسبوعييييييين و تدفع غرامه قيمتها 1150 ريال سعودي والين الحين يراجعووون السفاره البريطانيه عشان يطلبون فيزا اول مرا جاهم رفض وذلك بسبب ان CASمستخدم قبل راحت فلوووسهم والحين قدموا مرا ثانيه وربي يعييين ويييسهل يااارب..!!
    يعني انت مفقوود مدري هل بيعطيك اوراق شي يثبت تقدر تراجع فيه وكذا عشان ماتتوهق.. واذا انت حاليا على راس بعثه وعندك دراسه ولا محتاج جوازك الحين راي تصبر الين تجيك عطله الصيييييييييف عشان مااتتبهذل وتتاخر على موعد دراستك ويجيك فصل ولا تاجيل بعثه بس اذا عندك واسطااات مثل ماقلت لك بتمشي امووورك مثل العسسسسسسسسسسسسل..!!
    والله يكوون بعوونك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب و ييسرهاااا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.