الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فنادق الملحقية

استفسار فنادق الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الكل يعرف ان كل مبتعثة يرافقها محرم واللى انا متأكد منة
    المرافق المحرم الطالب اكرر الطالب يكون معاة برنت
    لان موظف الملحقية اللى فى الفندق يطلب البرنت لتكملة
    اوراق ملف المرافق الطالب وبدون البرنت ماتنزل المكافأة
    المرافق غير الطالب لاعلم لى بة.
    انتم ما عندكم اطلاع على موقع الوزارة راجعوا الموقع
    وأزيدكم من الشعر بيت وكالة شرعية لمرافق المبتعثة
    راجعوا موقع الوزارة. وفقكم الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو المبتعثة
    ألافضل ومن وجهة نظرى الفنادق اللتى تتعامل معها الملحقية
    الدبل ترى وكمفورت ان لان تجمع الطلبة يكون فيها ومندوب
    الملحقية موجود لتجهيز الملفات وتحضيرها لليوم الثانى
    ومرافقة مندوب الملحقية الاخر الى مبنى الملحقية وبعدها
    تستعدوا لمواصلة سفركم لمقر الجامعة المختارة واذا مرافقك
    طالب لازم يأخذ برنت من الاحوال ويخلية معاة.

شكرا جزيلا لك أخوي أبو المبتعثة

ممكن توضح لي سعر الغرفة بعد تخفيض الملحقية بالنسبة لـ Comfort Inn و فندق Doubletree ؟

وهل نحجز عن طريق مواقع الحجز العالمية والتخفيض يعطوننا إياه عند وصولنا الفندق ؛ أو التخفيض مايعطوننا إياه إلا إذا حجزنا من كاونتر الفندق ؟

وهل فيه فنادق تتعامل معهم الملحقية غير هالفندقين المذكورين ؟

ثانيا: أشكرك على تذكيرنا بمسألة البرنت للمرافق ..
    وعندي استفسار بسيط : أنا زوجي معاه كرت العايلة على الشكل القديم ( الورقة الخضراء كبيرة ) ومكتوب فيه المهنة : طالب ، هل يؤدي الغرض ؟
    أم لابد من الذهاب للإدارة الأحوال وطلب البرنت منها ؟

7 "
  3. اخت سعوديه بالنسبه للسكن في الفندق لانشيلون همه اول ما توصلون المطار تلقون سواق الملحقيه ويعطيكم اوراق تعبونها وياخذكم في باص الملحقيه ويوديكم الفندق وسعر الفندق من 85 الى 100 دولار للغرفه بسريرين وبعدين في الفندق تكملون الاوراق عشان الصباح تروحون للملحقيه وايضا سواق الملحقيه يجي وياخذكم عشان تفتحون ملفات انتي واخوك وخلي اخوك يجيب برنت من الاحوال ضروري ضروري جدااااا عشان يثبت انه مو موظف وبعدين تروحون لديرتكم اللي فيها الجامعه

توصلون بالسلامه واي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. فندق جورج واشنطن مقابل فندق الدبل تري بيناتهم شارع , وكل هالفندقين قريبة من الملحقية والسفارة

أعتقد انو فندق الدبل تري يعمل خصم للطلاب السعوديين << معلومة مش اكيدة , لانو انا سكنت في جورج واشنطن .

اللي يسأل عن الأسعار /

الأسعار تختلف من يوم ليوم ويوافق نهاية الاسبوع او بداية الاسبوع , وكمان تختلف على حسب نوع الغرفة .

...

معلومة اضافية /
    التاكسي من المطار لفندق جورج واشنطن تقريبا ياخذ ( 60 دولار ) بعضهم يزود خمسة دولار ( 65 دولار ) وبعضهم ينقص خمسة دولار , يعني ( اعتقد ) الــ ( 60 دولار ) تعتبر المتوسط حقها .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. لما كنت في واشنطن في ( 04 يناير 2011 ) الملحقية استقبلتنا في مطار واشنطن دلاس الدولي :
    Washington Dulles International Airport (IAD)

و وصلتنا فندق تقييمة 4 نجوم أسمه :

وتقدر تحجز من الأنترنت :
    Doubletree Hotel Dulles Airport - Sterling

أسعار الغرف غاليية جداً ( اللية تقريبا $100 لاني دفعت حق ليلتين $200 مع التأمين ورجعوا فقط $13 )

انصح الجميع - بالرغم غلاء اسعار الغرف - ان يتوجهوا إلى هذا الفندق

لأن الملحقية تتعامل معاه بشكل يومي

حيث هناك غرفة مخصصة للملحقية في الطابق الاسفل بالفندق ( يوجد بها مكائن تصوير ومستندات خاصة للمحلقية )
    حيث يأتون كل يوم موظفي الملحقية لهذا الفندق ( لان المبتعثين يكونون توهم جايين من المطار إلى هذا الفندق ) ويعطونهم المستندات عشان نعبيها وفي نفس الساعة لازم نرجعها

عشان اليوم الثاني تكون ان شاء الله كل اوراقك جاهزة (طبعا للمبتعث فقط ..... اما على حسابه اعتقد يعطونه فقط رقم ملف .. ) مثل الضمان المالي والصحي ومشرفك الدراسي وإيصال " إيداع مباشر لحسابك البنكي " الخ

واحسن مافيه ان الفندق تقدر تخلية يوصلك على حساب الملحقية للمطار اي ساعة ...

والملحقية كل صباح ( الساعة 8 صباحا ) ترسل سواق ياخذ المبتعثين (وايضا إلي على حسابهم) من الفندق إلى الملحقية وبعدين ترجعهم ،،

لذلك أنصحكم التعامل مع هذا الفندق حتى اسعار الغرف غالية
    عشان أن شاء الله تخلصون اجراءاتكم بالسـرعـة ،،

بالتوفيق ،،
    حمزة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.