الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنـــــــــــــه بين امريكا وبريطانيا

مقارنـــــــــــــه بين امريكا وبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهم افضل امريكا او بريطانيا

المصوتون
707. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا ===( مع ذكر السبب بالمشاركه )

519 73.41%
  • بريطانيا ===( مع ذكر السبب بالمشاركه )

188 26.59%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيولوجي بحري
    والله يا أخوان مافي مقارنة أمريكا وبس من عدة نواحي :
    1- أمريكا مركز للعلم والتعلم
    2- أمريكا الأجناس فيها متنوعة والشعب بطبيعته شعب جدا جدا اجتماعي
    3- أمريكا أرخص وأحلى من الطبيعة والترفيه فيها ما في والخ .....
    3- أمريكا الدراسة فيها ميسرة صح سنتين بس عندك من 9 ساعات إلى 12 ساعة ما تزيد عنها في الترم الواحد.
    أما بريطانيا بصراحة الشعب البريطاني انا بأمانة ما عمري تعاملت معااه بس اسمع حكاوي عنهم من دكاترة الجامعة عندنا في السعودية بأنهم أنذاااال بدرجة أولى عكس الأمريكان.

وأنا شايف انه كل تفكير الطالب في بريطانيا عشان يدرس سنة وحدة بس طيب ايش رأيك لو قلت لك هذا النوع من الدراسة اسمه الماجستير المكثف يعني 6-9 شهور محاضرات والباقي كتابة رسالة يعني سنة كاملة أكاد اجزم انك قاعد في غرفتك تحل واجباتك وتكتب بحوثك وتقاريرك ولما تخلص من كل هذا تبدأ يا شاطر بكتابة الرسالة في اقل من 3 شهور بس

مع إحترامي الشديد الشخص اللي يفكر بالمنطق هذا شخص ما يبغى يتعلم يبغى ورقة مكتوب فيها شهادة ماجستير وبس

وهذا الشي بدل ما تعب نفسك الجامعات البريطانية مشهورة بتوزيع هذي الانواع من الاوراق ليه تتعب نفسك وتدرس خذ الورقة واتكل على الله

في الأول والأخير ايش هدفك من البعثة ؟ ورقة ماجستير ؟ ولا تطلع تتعلم وتستفيد ؟؟

أتمنى ما يكون كلامي حاااااد مررره ههههههههه

يلا فتكم بعافية
    انت تقول امريكا وامريكا عارفين امريكا افضل بس اذا القبول فيه صعب بالنسبه للماجستير وخاص امور الطبية بينما الأمور في بريطانيا يرحبون اعرف لك ناس معيدين باقي ينتظرون قبولاتهم من امريكا رغم انوا معدلاتهم مرتفعه ومراتب شرف بينما الأخرين من اخوياهم قرب يخلص الماستر في بريطانيا والأخ باقي ما لقي قبول انت شوف منا ناحية المنطق يا غالي

تحياتي
    مازال ينتظر قبول
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اول شئ احب اني اقول للأخت العنـــــــــــــــــــــــــــــــــود شكراااااا لك ومقدرين لك الي عملتيه وانشاء المقارنه هاذي تنفع ناس كثير
    ومنهم انا وغيري صرااااحه ومشكووووره وماااااقصرتي وتراااا هي على نفسية الانسان الي راااااح يدرس واذا كانت امريكاااا يعني احسن من بريطانيا كل واحدونفسه يهيئ لنفسه كل سبل الراحة ليطور نفسه في التعليم والاخلاق والتعامل مع الناس والمثل يقول((النفس وما تهوى)).والسلام عليكم .
    اخوكم /Dulaym al yami
    7 "
  3. والله موضوع جميل جدا

بس معليش انا ابي اقلك نقطة وياليت تهتمي بيها

لازم تعرفي بريطانيا اكثر من كدا

انا كنت عايش ببريطانيا والحين انا عايش بامريكا وفي فروق اكثر تجعل بريطانيا افضل من امريكا بكثييييييير

وشكرا
    7 "
  4. يااخوان اشوف المقارنة حمي وطيسها وحبيت ادلي بدلوي في هذا الموضوع

بالنسبة لي من خلال ماسمع من اخواني وقرايبي اللي عاشوا في اوزاروا بريطانيا وامريكا يتفقون على ان امريكا شعبها اجتماعي وودود ويرحب بالاجانب ودائما مبتسم على عكس الانجليز اللي بحكم جذورهم الملكية واعتزازهم بامبراطوريتهم وتاريخهم المجيد متحفظين جدا ورسميين لابعد حد ..بس هذا لايعني ان كل بريطانيا شعب منعزل اجتماعيا وسئ ولاان كل شعب امريكا طيب وحبوب يعني ترى فيه ولايات بامريكا تمقت كل اجنبي وخاصة العرب وتنتشر فيها العنصرية بينما في بريطانيا الحريم بعباياتهم على الراس وبنقابات بمطار هيثروا وبالهايدبارك ولااحد حتى يطالعها باستغراب لان الانجليز عندهم عادة حلوة عيب عندهم ومن قلة التهذيب انك تتطالع بشخص وبلبسة فتلاقيهم يصدون .
    بالنسبة للتفوق الاكاديمي انا مادري على اي اساس استندوا الاخوة على جعل جامعات امريكا افضل مخرجات من جامعات بريطانيا والا بس علشانهم يدرسون فيها .يااخوان العبرة ماهي بكم شهر خلصت الماستر والا بنوع الدراسة العبرة بالمحصلة النهائية يعني ان اعرف زميلة راحت امريكا وجابت الماستر بثلاث سنوات والله ان فيه ناس دارسين هنا احسن منها لغة وعلم بالمادة..
    شي طبيعي ان التقييم يكون فيه جامعات امريكية اكثر من الجامعات البريطانية نظرا للفرق الشاسع بالمساحة وعدد الجامعات بالدولتين في امريكا وحدها اكثر من ثلاثة الاف جامعة بينما ببريطانيا العدد لايتجاوز ال400
    ومن قال ان اقبول ببريطانيا اسهل من امريكا هي في النهاية على حسب الجامعة في جامعات امريكية ماتشترط جي ار اي ولا جيمات وتقبل درجة متدنية جدا بالتوفل وفيه جامعات بريطانية تشترط الخبرة وحد ادنى لدرجاتك في اجزاء التوفل الاربعة مو بس الدرجة النهائية ..
    اخواني صحيح امريكا ونيسة وانا شخصيا لو خيرت بينهم لاخترت امريكا بس تكون جامعة مرموقة ولكن هذا لايعني ننتقص من بريطانيا لمجرد اني لست فيها ولا تفتون بشي مالكم علم فيه ترى اغلب زعماء وامراء العالم وابنائهم متخرجين من جامعات بريطانية لانها اكاديميا ماعليها كلام هو الخلاف ربما بالحياة اليومية ووسائل الترفيه وقنوات الاتصال الاجتماعي مع الشعوب في دول الابتعاث .

هذا مافي جعبتي الان شكرا ..
    7 "
  5. عفوا بالنسبة للي يقول ان بعض الجامعات وقفت الابتعاث لبريطانيا سالت عن هذا الامر ووجدت ان كثير من المؤسسات والجامعات صارت تقلص من مصاريفها بسبب الانهيار الاقتصادي ولذلك اوقفت الابتعاث لبريطانيا ونيوزيلندا لانها مكلفة جداجدا بالمقارنة بامريكا وكندا ولايخفى على احد معاناة مبتعثينا المالية في بريطانيا

احب اوضح اني لست مع او ضد انا فقط احب تبيان الحقائق لان كثير للاسف يعتمد على المنتدى بشكل كلي في البحث عن معلومات وقد يبنى على هذه الاراء قرارات يندم عليها اصحابها فارجو من الجميع تحري الدقة بالمعلومات والبعد عن المبالغة وتحري المصداقية

وشكرا
    7 "
19 من 36 صفحة 19 من 36 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.