الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنـــــــــــــه بين امريكا وبريطانيا

مقارنـــــــــــــه بين امريكا وبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهم افضل امريكا او بريطانيا

المصوتون
707. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا ===( مع ذكر السبب بالمشاركه )

519 73.41%
  • بريطانيا ===( مع ذكر السبب بالمشاركه )

188 26.59%
  1. هلا اختي موضوع حلو بس في معلومات غلط انا ادرس في بريطانيا كنت بالعكس العيشه في بريطانيا افضل بكثيير من امريكا من حيث المطار مايحتاج فحص طبي ولا شي و كل الدنيا بصراحه صارت غاليه

اما من حيث الجامعات فا بريطانيا ارخص جامعاتها من امريكا بس للاسف انه الابتعاث وقف في بريطانيا و ضطريت ارجع و بقدم على امريكا لاني رايحه على حسابي الخاص و انا مررا حابه ارجع بريطانيا لاني رحت امريكا زياره بصرااحه ابد مو زي بريطانيا

و الانجليزيه البريطانيه افضل بكثير من الامريكيه
    مثلا
    لو امريكي بيطلب ماي من مطعم مثلا
    he will say (can i get a glass of water)and it's wrong لانه مابيروح هو و يجيب لنفسه كانه يقول ممكن اروح اجيب كاس ماي

اما في بريطانيا

(can i have a glass of water )
    or
    (could u give me a glass of water)

المعلومات هاذي درستها في معهد في بريطانيا من دكتوره تكره الاميركان كل كلاس كانت تغلط عليهم
    7 "
  2. وودي وضح وجهة نظري مع العلم اني حاليا في بلد الحمدلله جميل اللى حد ما لكن لما نوصل الى الدراسة اضع الف علامة استفهام في كوريا

عموما انا اتوقع الدراسة في امريكا افضل بكثير من بريطانيا بمقياس كلام اللي اعرفهم او اسمع عنهم

نادري ماتلقى احد يتذمر من امريكا من الطلاب واغلب التذمر يكون في اجراءات المطار او امور سياسيه كانت والان اصبحت افضل بكثير

عما كانت في الماضي

اما بالنسبه لبريطانيا كثير مانسمع بالتذمر من قبل الطلاب واغلب التذمر يكون في غلاء المعيشة انا لا اعتبره تذمر لانه اغلب دول العالم
    تقريبا نفس المعيشه لفئة أ
    ولا اعتقد بان بريطانيا اغلى من كوريا الجنوبيه ومع ذلك متأفلمين في الغلاء بحكم سبق وجربت المعيشة في بريطانيا

نرجع الى الاغلبيه بانه تجد القله من المتذمرين في امريكا وبكثره في بريطانيا

وبالتوفيق انشالله للكل
    7 "
34 من 36 صفحة 34 من 36 ... 29333435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.