الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنـــــــــــــه بين امريكا وبريطانيا

مقارنـــــــــــــه بين امريكا وبريطانيا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهم افضل امريكا او بريطانيا

المصوتون
707. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا ===( مع ذكر السبب بالمشاركه )

    519 73.41%
  • بريطانيا ===( مع ذكر السبب بالمشاركه )

    188 26.59%
  1. شكرا العنود على هذا الموضوع الرائع ....بصراحة انا اصوت لامريكا لان شهادتها اقوى وانظمة جامعاتهم اكثر مرونة من البريطانية . ميزة بريطانيا ان الماستر سنة واحدة... بس يقابلها في امريكا نظام الدبل ماستر.
    بالنسبة للمعيشة والله بريطانيا موت ..سبق لي زيارتها ...البلد حلوة بس للي يحب الاماكن التاريخية والفنون والمتاحف وحسيتها مره قديمة واهلها بصعوبة يتعاملون مع الاجانب عكس امريكا بلد كل جديد وارخص واهلها ناس منفتحين في تعاملهم. وتسلمين على الموضوع.
    7 "
  2. أمريكا ماففففيه مقااارنة
    السبب اعتقد السمعة اولا
    قوة الجامعات ثانيا
    الأسعار مناسبة مقارنة ببريطانيا ((فنجال قهوة بعشرين ريال حشى والله لو انه حاشي))
    تنوع الأجواء بأمريكا برد حر معتدل
    الشعب افضل بكثير من الأنجليز
    العيب الوحيد تقريبا الأجراءات الزائدة خاصة بعد سبتمبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOSALEH
    أمريكا ماففففيه مقااارنة
    السبب اعتقد السمعة اولا
    قوة الجامعات ثانيا
    الأسعار مناسبة مقارنة ببريطانيا ((فنجال قهوة بعشرين ريال حشى والله لو انه حاشي))
    تنوع الأجواء بأمريكا برد حر معتدل
    الشعب افضل بكثير من الأنجليز
    العيب الوحيد تقريبا الأجراءات الزائدة خاصة بعد سبتمبر
    هلا اخوى ,,

    تسلم على المعلومات

    ومن ذى الناحيه بجد بريطانيا بالمرة غاليه
    اما الشهاده ففيها القانون وادارة اعمال لايعلى عليها شهادتها قوووووويه

    تمنياتى لك بدوام التوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  4. مشكورة أختي العنود على هذا الموضوع الأكثر من رائع أنا أظن إنه دراسة البكالريوس في أمريكا أفضل لأن أمريكا أفضل من الناحية المادية وتعتبر دراسة البكالريوس أسهل في أمركا من بريطانيا واشعب الأمريكي أفضل من البريطاني ولكن أمريكا تدور على الشخص أي شيء لتتهمة بزعمها بالأرهاب اللي عاوز يدرس المجستير أظن بريطانيا أفضل كلها سنة ولكن تظل شهادة أمريكا لحالها ما تقارن إلا ببعض الجامعات البريطانية المشهورة مثل أكسفورد و كامريدج و.............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة social student
    مشكورة أختي العنود على هذا الموضوع الأكثر من رائع أنا أظن إنه دراسة البكالريوس في أمريكا أفضل لأن أمريكا أفضل من الناحية المادية وتعتبر دراسة البكالريوس أسهل في أمركا من بريطانيا واشعب الأمريكي أفضل من البريطاني ولكن أمريكا تدور على الشخص أي شيء لتتهمة بزعمها بالأرهاب اللي عاوز يدرس المجستير أظن بريطانيا أفضل كلها سنة ولكن تظل شهادة أمريكا لحالها ما تقارن إلا ببعض الجامعات البريطانية المشهورة مثل أكسفورد و كامريدج و.............
    هلا وسهلا فيك اخوى

    وان شالله استفدت منه اخوى

    وتسلم على المعلومات

    تمنياتى لك بدوام التوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنــــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNKNOWN
    مشكــــوره أختي العنـــــــــــــــود <<< شكر من القلب مو مجامله
    والحقبقه ادري اني متأخر دائما بس معليش

    أخــــوك UKNOWN

    ,

    هلا وسهلا فيك اخوي ,,

    واسعدتنى بمشاركتك

    وتسلم على ظرفك واخلاقك ,,

    تمنياتى لك بدوام التوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  7. حقيقة اشكر الأخت العنود على هذا الاستفسار الطيب و الذي بدورة فتح باب موضوع دام وسيدوم سنين ما بقيت هناك دراسة في بريطانيا أو أمريكا. لم أجد صراحة حوار يناقش الموضوع موضوع الأفضلية بطريقة سليمة اغلب المحاورين انتهجوا طريقة دفاعية بحتة في موضوع المفاضلة, لاشك أن الدفاع ناتج عن ولاء شخصي!, في النهاية نصل إلى لب المثل القائل "القرد في عين أمه غزال" وهذا يغني عن الشرح...

    الحقيقة ان العملية تعتمد على الطالب بشكل كبير .. لأن المعرفة والخبرات متوفرة وعلى الطالب ان يبحث عنها ...

    صحيح ان النظام التعليمي في كل بلد مختلف عن الاخر لكن كلاهما قوي .. مع أن اسلوب التدريس ولوائح التعليم تحدد بعض الفروقات الإيجابية والسلبية ..

    مشكلة الدراسة في امريكا انها تعطي الفرصة للطالب المهمل ان يجد له مخرج وطرق للحصول على الشهادة بينما في بريطانيا لا أظن ذلك خاصة في مرحلة الماستر ..


    كلمة اخيرة .. التعليم في بريطانيا قوي لكنه يواجه نقد دائم من خريجي امريكا لأنهم لم يعيشوا التجربة معه لكن قناعتي الان ان خريج امريكا لا يمكن ان يكون افضل من خريج بريطانيا الا إعلامياُ فقط وبفضل دعم غرور خريجي امريكا انفسهم.

    اتمنى لكم التوفيق.

    بخصوص باقي الأمور هناك محاسن ونقاط ضعف لكل بلد, موضوع الغلاء يعتبر هامشي إذا حلل التحليل الصحيح, الأمان عامل مهم جدا!!! نقاط سأتطرق لها إن شاء الله,,, استودعكم الله
    7 "
5 من 36 صفحة 5 من 36 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.